دخول


descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz
السَّلاَمـُ عَلَيْكُمـْ ورَحْمَةُ اللهِ تَعَالَىْ وبَرَكَاتُهُ ..


لِبْسْ الشُّعُوبِ بـِ أَنْوَاعِهِ يُعْتَبَرْ مَنْظَرْ حَضَارِيْ وتَارِيخِيْ ..
فـَ أَحْيَانًا يَتِمـُّ التَّعَرُّفْ عَلَىْ جِنْسِيَّةِ الشَّخْصِ وبَلَدِهِ مِنْ خِلاَلِ لِبْسِهِ ..
ولَكِنْ بَعْدَ ظَاهِرَةِ الإِنْفِتَاحْ والعَوَامِلْ ..
الَّتِيْ أَدَّتْ إِلَىْ جَعْلِ الكُرَةِ الأَرْضِيَّةِ كـَ قَرْيَةٍ وَاحِدَةٍ ..
تَدَاخَلَتْ الحَضَارَاتْ مَعْ بَعْضِهَا وغَيَّرَتْ أَزْيَاءْ وأَشْكَالْ المَلاَبِسْ ..
ولَكِنْ ...



هَلْ أَصْبَحَ اللِّبْسْ وَسِيلَةْ لـِ تَحْدِيدِ شَخْصِيَّةِ الإِنْسَانْ وأَخْلاَقِهِ ..؟!
الفَتَاةْ تَلْبَسْ قَصِيرْ= غَيْرْ شَرِيفَةْ وتُهِينْ سُمْعَةْ مُجْتَمَعِهَا ..!
الفَتَاةْ تَلْبَسْ ضَيِّقْ= غَيْرْ شَرِيفَةْ وتُهِينْ سُمْعَةَ مُجْتَمَعِهَا ..!
الفَتَاةْ لِبْسُهَا وَاسِعْ= إِنَّهَا حَقًّا 100% ..!
الفَتَاةْ لِبْسُهَا إِسْلاَمِيْ= هَذِهِ الفَتَاةْ آيَةٌ مِنَ الأَخْلاَقْ ..!
هَلْ هَكَذَا أَصْبَحَتْ الأَحْكَامـْ الآنْ ..؟!
وهَلْ هِيَ بـِ نَظَرِكُمـْ صَحِيحَةْ ..؟!


بـِ اِنْتِظَارِ تَفَاعُلِكُمـْ ..

descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyرد: هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz
اولا جزاك الله خير على طرح الموضوع
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك


ثانيا شخصية الانسان مش من مظهره

ان الله لاينظر الى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم

انما موضوع لبس الفتاه تكمله لما بداخلها

المراه المسلمه لابد حين تخرج من بيتها ان تكون محتشمه حتى لاتجبر احد الى النظر اليها

فالنساء فتنه والله سبحانه وتعالى امرنا بالحجاب فقال وليضربن بخمرهن على جيوبهن


وقال تعالى


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً [



فلبس المراه تكملة لدينها

والاسلام وضع قواعد واداب للبس المراه

تكريما لها

وليس كما يقول البعض
ان الحجاب تخلف


فالحجاب زينه وعفه للمراه


وربنا يجعلنا واياكم ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه



تقبل مرورى فتاة الرحمان

descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyرد: هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz
شكرا علي الموضوع ده يا باسل موضوع فعلا مهم جدا
اولا مش بالمظهر ياما انخدعنا بالشكل كتير واكيد كل واحد اتخدع بالمظهر
لكن مش معني كده نقول نلبس علي كيفنا وضيق وكده لا الف مره
لازن نتبع دينا قال ايه

أثبتت دراسات طبية حديثة أن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يُعرف بالتهابات بطانة الرحم، وهي

حالة مؤلمة قد تسبب العقم، ونقصان الخصوبة عند النساء.


وأوضح البروفيسور جون ديكونسن ـ الخبير في ضغط الدم في معهد وولفسون للطب الوقائي ببريطانيا ـ أن الضغط


المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم

مسبباً الالتهاب.

وادي كلمه عن اللبس الضيق كمان مضر يبقي علي ايه لازم ندور علي ربنا ده حتي المثل بيقول كل اللي علي كيفك والبس علي كيف الناس

descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyرد: هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz
موضوع فى منتهى الروعه تسلم ياباسل

descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyرد: هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz





منور اخي باسل


احسنت

واهوة ماشاء الله العضوات المميزات ردو وقالو ردود وافية وواضحة



إذا فلماذا اللبس الغير محتشم


لعن الله النساء المتشبهات بالرجال

والعكس ايضا للرجال المتشبهين بالنساء


شكراا جزيلا على موضوعك هذا يا باسل

وشكراا ايضا لرقية قالت معلومات قيمة في غاية الاهمية

منورة الموضوع ياروكي






هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ 9777ee-5c9ac6f1d6b4

descriptionهل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Emptyرد: هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟

more_horiz
تسلم ايدك يا باسل

موضوع رائع


............................................................................................
هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Q5556009


DonT TouCh Me


هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Hxb56009


I gotta say whats on my mind..something

about us,,doesnt seem right these

days..life keeps getting in the way..when

ever we try some how the plan..is always

rearrange..it's so hard to say..but i

gonna do whats best for me ...you'll

be OK ♥ ♥

هل لبس الفتاة يحدد أخلاقها؟؟؟؟ Ybn23730
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى