دخول


descriptionقصة حب من الصغر وبعد الفراق Emptyقصة حب من الصغر وبعد الفراق

more_horiz
بحكي لكم قصة حب من ذو الصغرالقصه ابطالها بدر وبنت جارهم اللي ماتعترف باسمها وكانت تسمي نفسها بنت

ابوها وكانو صغار بالسن وكانو يلعبون بالحاره وكان بدر يحب البنت حب غير طبيعي وكانت البنت دايم تضرب بدر


وتمعطه وتفقع وجه وكان بدر يتحمل الضرب كل يوم لانه يحب البنت ولا يريد ان يخسرهاا وكان يشتري للبنت ايس


كريم كل يوم حتى شكرإ مافيه بل كانت اذا شبعت من الايـس كريم ترميه بوجـه بدر تقلـد توم وجيري الخبله وبدر


يضحك ويلحـس الايـس كريم وكأن شي ماصار ومرة الايام وهم على هذه الحال الى انشاء القدر وفرق بينهم بعد


ماانتقل بدر من الحاره وذهب الى بيتهم الجديد وبقيت البنت وحدها حزينه لاحد يلعب معهاا لان ماحد يتحملها الا بدر


وبعد كذا حست البنت بقيمه بدر وندمت انها كانت تسوي معه كذا المهم عاش بدر بحارته الجديده وهو حزين مو


قادر ينسى بنت ابوها وكان امل بدر انه يعرف اسم البنت المهم وراحت الايام وراحت السنين وشاء القدر ان يجتمع


بهم من جديد يوم من الاياام دخلت البنت الشات تدردش من الطفش وكان النك نيم حقها بنت ابوها وهي كبيرة


للحين ماتعلم اباسمها المهم دخلت الشات وتسولف مع الناس وصدفه كان بدر موجود بشاات وكاانت تدردش معه


ومرة تسبه ومرة تحبه
السوالف قال له بدر انتي اسلوبك وأسمـك يذكرني بنت جارنا وقالت البنت منهي بنت

جاركم قال بدر بنت جارنا كنت احبها وانا صغير وكانت هي كل يوم تفقع وجهي استغربت البنت وقالت انت تعرف


اسمها قال بدر لا مااعرف لان حنا نقلنا من الحاره يوم قال كذا بدر عرفت البنت ان بدر هو صديقها اياام الطفولة


وسألت بدر البنت وقالت أنت للحيـن تحبها يابدر قال ايه للحين احبها بس ادري انها ضاعت مني بس احساسي يقول


بترجع لي يوم من الايام البنت مو مصدقه ان بدر للحين يحبها الى اليوم هذا المهم قالت له بدر انا بطلع الحين


اشوفك بكرا قال بدر طيب وطلعت البنت وقلبها بيطير من الفرحه مو مصدقه تحس انها بحلم جلست تفكر اقول لبدر


انا البنت اللي تدور عليها وتحبها وبعد التفكير قالت لازم اقول له معقوله افرط فيه مايكفي التصفيق اللي جااه مني


وهو صغير المهم جاء اليوم الثاني ودخلت الشات تنتظر بدر يدخل وهي تنتظر وتقول يارب يدخل ياليتني قلت له


امس المهم تعبت من الانتظار وطلعت وهي تقول انا غبيه ضيعته مني مرتين لازم كل يوم ادخل وبعد أسبوع دخل


الشات بدر يوم شافته البنت طارة من الفرحه وراحت تسولف مع بدر كيفك وش اخبارك وين الغيبه وصرفه بدر


مسوي مهم وقال اشغال وبعد السوالف قالت له البنت بدر لو جبت لك البنت اللي تحبها وش تعطيني بدر قال اعطيك


اللي تبين قالت له البنت وصدمته بدر تذكر يوم ضربتك بالايـس كريم يوم قمت تلحسه بدر مو مصدق مايدري هو


بحلم ولا علم سأل ويقول من وين طلعتي لي انتظرتك سنين ليه تأأخرتي البنت تقول يابدر ماعليش على كل اللي


صار يوم كنا صغار وانا ماكنت ادري انك تحبني وصدقني يوم طلعت من الحاره بكيت على فراقك وندمت كثير الندم


لان ماكان يتحملني غيرك تكلم بدر وقال ولا يهمك ياقوية الحين باخذ حقي منك بسوي فيك مثل ماسويتي فينيى


ضحكت البنت وقالت سوي االلي تبي بس معقوله يابدر للحين تحبني بدر يقول انا ماحبك انا كنت احب الارض اللي


تمشين عليه سأل بدر سؤال غبي قال له انتي متزوجه قالت له لا قال له انتي مخطوبه قالت له لا قال طيب لو


اخطبك بترضين قالت له انت تبي تخطبني وحتى اسمي ماتعرفه ضحك وقال بدر كل ماأسألك وانتي صغيرة تضربيني


كيف لو أسألك الحين المهم قالت له انا اسمي ملاك قال وأخيرآ وبعد سنين عرفت أسمك طيب ياملاك انا ابي


اخطبك بترضين ولا كيف قالت انا موافقه بس كيف تجي بيتنا وتطلبني من اهلي سكت بدر وقال له أخوك خالد أبو


راس وينـه وش أخباره وين يشتغل قالت أخوي الحين ظابط بالشرطـه قال بدر لقيتها أخوك بأي قسم بالرياض


سألته ملاك ليه ضحك وقال بسوي حالي عندي شكوة وبعدين أتعرف على خالد وكأن الموضوع صدفه وش رايك


ياملاك ضحكت وقالت طيب سوى اللي تبي وبعد يومين كسر بدر قزاز سيارته عشاان يبلغ الشرطه المهم دخل بدر


القسم وشاف ظابط داخل المكتب وطق الباب ودخل وتأكد يوم شاف اسم خالد على المكتب سلم بدر وجلس يتكلم انا


عندي شكوة وسيارتي مكسور قزازها وسكت فجأه بدر وقال خالد ماعرفتني خالد قال لا ماعرفتك قال له بدر تذكر


ولد جاركم اسمه بدر اللي كان يحل عنك الوجبات ضحك خالد وقام سلم على بدر وجلسو يتذكرون ايام الطفوله وقبل


ماطلع بدر قال لخالد عطني رقم جوالك عشان اشوفك بعد الدوام واخذ الرقم بدر وطلع من القسم وهو طاير من


الفرحه ورااح البيت عند امه يسولف عليها وقال له يمه تذكرين جارتنا ام خالد وقالت ام بدر اايه اذكرها وش فيه


قال بدر لقيت ولدها خالد صدفه قالت ام بدر هااه بشر وش اخبارهم قال بدر ماعليهم بخير انا عطيت خالد وعد ان


حناا نسير عليهم المهم بعد أسبوع دق بدر على خالد وقال له انا جايكم وانا والوالده بس ماادل بيتكم وصف له


خالد البيت وسير عليهم بدر وجلسو العائلتين يتذكرون اياام قبل وبعد ماخلصو سوالف وضحك رجع بدر وامه


لبيتهم واخذ بدر يسأل عن البنت ويقول يمه كيف شفتي بنتهم ألام استغربت من كلام بدر وقالت وش رايك اخبطها


لك وبدر مااصدق اايه يمه اخطبيهاا ماتبين تشوفين عيالي وهم يقمزون بالبيت مثل القرود ضحكت الام وقالت


طيب بخطب لك البنت الاسبوع الجاي وراح بدر على فراشه وهو يقول الله بعد الفرااق بنرجع ياملاك زوجين


لاأأخر العمـر المهم بعد اسبوع راحت أم بدر الى ام خالد ابو رااس وجلست معها وقالت لها حنا ياأم خالد طالبين


القرب منكم نبي بنتكم ملاك لا ولدي بدر قالت ام خالد حنا لنا الشرف يأأم بدر بس لازم نااخذ راي البنت قالت ام بدر


خوذو راحتكم من حقكم تاخذون رااي البنت ورااحت ام بدر لبيتهاا ورااحت ام خالد لغرفه بنتهاا تسـالها اذا


موافقه المهم وافقت البنت على بدر وهي ودها العرس اليوم قبل بكرا وبعد كذا اتفقو على الملكه والعرس وعااشو بدر وبنت ابوهاا حيااه زوجيه سعيده وأنتهت قصة بعد الفراق
فارس الاحلام

descriptionقصة حب من الصغر وبعد الفراق Emptyرد: قصة حب من الصغر وبعد الفراق

more_horiz
جميله القصه بس ناقصها عنصر التشويق


[center]
قصة حب من الصغر وبعد الفراق Gh4jbndf5ems

انتى عايزة الدنيا
: تبقى فأيدك انتى

ايوة عايزة توملكينى: لو قدرتى
والحكاية خلاص بتخلص: لو فهمتى
يالا ضيعى وضيعينى: وضياعيها
[/center]
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى