دخول


descriptionصحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Emptyصحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"

more_horiz

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"



الجمعة، 5 نوفمبر 2010 - 03:03
صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Small420092501852

مع استمرار الإقبال الكبير على الترشيح لمجلس الشعب، سيطرت التقارير الانتخابية على صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وكان العنوان الأبرز بجريدة الأخبار تحت عنوان القضاء الإدارى يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"، فيما تواصل جماعة الإخوان تصميمها على استخدامه فى الدعاية الانتخابية، وعلى صفحات الجمهورية قال صفوت الشريف، الأمين العام للحزب الوطنى ورئيس مجلس الشورى، لن نقدم للناس مرشحين "فاشلين" والإعلان عن مرشحى الوطنى بعد غد.

وعلى خلفية تهديدات تنظيم القاعدة باستهداف الكنائس المصرية، صرح البابا شنودة بأنها تحولت إلى خير، فيما شهدت جامعة عين شمس احتكاكات ومطاردات بالأسلحة البيضاء والجنازير بين عدة أطراف بعضهم ينتمى لاتحاد الطلاب بالجامعة، والبعض الآخر من خارجها، وعدد من أساتذة حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات، وطلاب 6 أبريل والإخوان المسلمين، لمنعهم من تنظيم وقفة مناهضة لتواجد الحرس الجامعى، وفيما يلى أبرز عناوين صحافة القاهرة..

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Ahram
بمشاركة مصرية واسعة، يشهد العراق سلسلة من الخطوات التنموية المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث زار العراق وفدان مصريان ضما وزير البترول ورئيس شركة المقاولون العرب وعددا من الخبراء المصريين فى مجالات البترول والإسكان والمقاولات، حيث تم إسناد بناء مليون وحدة سكنية فى عدد من المحافظات العراقية وإسناد ترميم شارع الرشيد الأثرى ببغداد إلى شركة المقاولون العرب.

أصدر أنس الفقى، وزير الإعلام، تعليمات لرئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإيقاف ظهور مقدمى البرامج بالإذاعة والتليفزيون المرشحين فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، يسرى هذا القرار على "طاهر أبوزيد" مقدم برنامج "استاد النيل"، بالإضافة إلى عدد من مقدمى البرامج التليفزيونية والإذاعية، على أن تعود تلك البرامج بمقدميها بعد الانتهاء من الانتخابات.

وفى إطار الجهود المصرية الرامية لاستئناف مفاوضات التسوية بين الإسرائيليين والفلسطينيين، أجرى الوزير عمر سليمان لقاءات مكثفة مع المسئولين الإسرائيليين أثناء زيارته لتل أبيب.

"المقاولون العرب" تبنى مليون وحدة سكنية بالعراق
المركزى يبقى على أسعار الفائدة دون تغيير
سوزان مبارك تبحث تطوير مكتبات الرعاية المتكاملة
الزمالك يتعادل مع طلائع الجيش وفوز الجونة والمصرى والحرس والمقاصة
رسالة لمبارك من الرئيس السلوفينى تتعلق بدعم العلاقات بين البلدين
القضاء الإدارى يؤيد شطب أى مرشح يرفع شعار "الإسلام هو الحل"
حكم رادع بإعدام 10 أشخاص بكفر الشيخ لقتلهم "سمكرى" سيارات بطريقة بشعة

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Masaey
فى مؤشر يعكس الإقبال الكبير على الترشيح فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، سجل اليوم الأول لفتح باب الطلبات للترشيح نحو 1500 طلب فى مختلف أنحاء الجمهورية، كما تقدم على كوتة المرأة نحو 100 سيدة حتى إغلاق موعد تلقى الطلبات.

وبعنوان "فضيحة فى وزارة الزراعة" كشفت مصادر رسمية بوزارة الزراعة أن شركات غير معلومة استغلت المخاوف التى سيطرت على السوق المصرية من حشرة "توتا ابسيلوتا" التى تدمر الطماطم فى طرح كبسولات لم تخضع للبحوث أو التجارب ومكوناتها مجهولة المصدر وأغرقت الأسواق بعد طرحها بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 100جنيه للكبسولة الواحدة.

الطرود الملغمة الشغل الشاغل للدول الغربية، حيث كثفت الدول الأوروبية إجراءاتها الأمنية للسيطرة على الطرود الملغمة المقبلة من اليمن واليونان وموجهة إلى عدد من السفارات والمسئولين الأوروبيين.

1500 مرشح فى اليوم الأول للانتخابات
مبارك يكلف الحكومة بالتوسع فى المراكز الطبية بالصعيد
أزمة جديدة فى محالج القطن
تشغيل إسعاف الكهرباء أول مايو
عظة البابا أكدت رفض المصريين لتهديدات القاعدة
فضيحة فى وزارة الزراعة
الأهلى يواجه إنبى بدون معوض.. والزمالك يفتح الباب أمام الحضرى

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Akhbar
اتهم رئيس هيئة الأوقاف، اللواء ماجد غالب، اللواء أحمد عابدين، محافظ كفر الشيخ، بمحاولة الاستيلاء على أراضى الهيئة والوقف وأنه يريد أن لا يعترف بملكيتها للهيئة إلى جانب عدم رغبته فى التنسيق مع الهيئة فى أى عمل يقوم به على أملاكها.

قالت الصحيفة إن حالة من الارتباك تسود المشهد السياسى فى واشنطن عقب إعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفى للكونجرس الأمريكى بين إدارة تنفيذية ديمقراطية ومشرعين جمهوريين يتوعدونها، حيث دعا الرئيس الأمريكى باراك أوباما أنصاره إلى عدم الإحباط، وانتزع الجمهوريين فى الانتخابات المنتهية منذ يومين 60 مقعداً كان الديمقراطيون يشغلونها فى مجلس النواب.

وفى كابول، صعدت حركة طالبان عملياتها ضد القوات الحكومية والدولية وشنت ثلاث هجمات مستهدفة مركزاً للشرطة ودوريات عسكرية فى مناطق حدودية ونقط تفتيش تابعة للجيش الأفغانى مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

استمرار الإقبال الكبير على الترشيح لمجلس الشعب
القضاء الإدارى يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"
الاثنين أولى جلسات الشورى
الجمهوريون يتوعدون بإلغاء إنجازات أوباما
رئيس هيئة الأوقاف: محافظ كفر الشيخ يتعدى على أرض الهيئة
سرور: المجتمع المدنى المصرى ليس فى حاجة لوصاية من أحد
3 وفيات بين الحجاج المصريين
اليونان تنفى وجود صلة بين الطرود الملغومة والإرهاب الدولى

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Wafd
عرضت الصحيفة فى صدر صفحتها الأولى صورة يظهر بداخلها سيدة تعبث فى صندوق قمامة مدون تحتها تعليق "سيدة تبحث بين القمامة عن الطعام لأسرتها".. هذا مصير سياسات الحزب الحاكم الذى تولى السلطة منذ 58 عاماً تحت مسميات مختلفة!، مكتوب أعلاها شعار "من أجلك أنت" لا تنتخب مرشحى الحزب الوطنى.

ومن لندن، كشف تقرير لصحيفة تليجراف البريطانية عن تفاصيل جديدة فى حياة المجون والليالى الحمراء التى يعيشها سلفيو برلسكونى، رئيس الوزراء الإيطالى، حيث أكدت عارضة الأزياء الشهيرة وفتاة الاستعراض "ناديا ماكرى" أن برلسكونى دفع لها 10 آلاف يورو مقابل ممارسة الجنس معها عندما قامت بزيارته فى فيلتهخ العام الماضى.

بينما حددت مجلة فوربس الأمريكية 68 شخصية باعتبارها الأكثر نفوذاً على كوكب الأرض، اختارت المجلة شخصاً لكل 100مليون نسمة فى العالم، حيث احتل الرئيس الصينى هو جينتاو رأس القائمة والرئيس الأمريكى "أوباما" فى المركز الثانى يليه الملك عبد الله بن عبد العزيز فى المركز الثالث، وأسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة فى المركز 57 وخلت من أى شخصية مصرية.
النائب العام يدرس الطعن على براءة 9متهمين فى قضية بيع عقارات سيناء للأجانب
الجالية المصرية فى أمريكا تدين تهديدات تنظيم القاعدة
عمر سليمان يصل إلى إسرائيل
تورط مصر فى طرود اليمن الملغومة
تفاصيل جديدة حول ليالى برلسكونى الحمراء
مصطفى يونس يهاجم اتحاد الكرة ويتهم أعضاءه بالخيانة
قائمة فوربس للشخصيات الأكثر نفوذاً فى العالم خالية من المصريين
لجان قبول أوراق الترشيح تتحول إلى مراكز لتعذيب مرشحى المعارضة

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" 7thdaydigital
أكد رئيس مجلس الشعب، أحمد فتحى سرور، على حق مصر فى أن تضمن نزاهة انتخاباتها بوسائلها الخاصة وتحت رقابة اللجنة العليا للانتخابات، مؤكداً أن مؤسسات المجتمع المدنى المصرى هى "خير ضمان" لنزاهة الانتخابات البرلمانية القادمة المقررة فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى، موضحا أن منظمات المجتمع المدنى لا تحتاج إلى وصاية من غيرها وهى تمثل الشعب وليس الحكومة، وبالتالى فإن لاحظت أى تجاوز فى سير العملية الانتخابية فستعلنها.

فيما قالت وكالة يونايتدبرس الأمريكية، إن مصرياً انضم إلى تنظيم القاعدة تورط فى عملية إرسال الطرود المفخخة من اليمن إلى الولايات المتحدة، والتى تم الكشف عنها فى بريطانيا ودبى.

وأوضحت الوكالة أنه على الرغم من أن إبراهيم العسيرى، هو المشتبه به الرئيسى فى هذا المخطط الإرهابى، إلا أن المؤامرة تحمل بصمات المصرى سيف العادل المصرى، والذى كان ضمن قادة جيش تنظيم القاعدة فى وقت ما، والذى أطلقت إيران سراحه مؤخرًا بعد أن أمضى فيها تسع سنوات بالإقامة الجبرية.

تعليق دعوى إدلاء المصريين المقيمين بالخارج بأصواتهم فى الانتخابات
السعودية تقرر غلق ميناء ضبا مع سفاجا والغردقة حتى نهاية الحج
إجراءات مشددة لتأمين العظة الأسبوعية بالكاتدرائية
"يونايتدبرس": مصرى متورط فى عملية الطرود المفخخة
تليجراف: برلسكونى كان يرفه عن بلير وبوتين بحفلات جنس
وثيقة إسرائيلية: كنا نخشى نسف مصر لـ"ديمونة" قبل حرب 67
ملك السعودية ثالث أقوى شخصية فى العالم فى استطلاع فوربس

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Masry
اهتمت الصحيفة بالأحداث التى شهدتها جامعة عين شمس، من احتكاكات ومطاردات بين "بلطجية"، بعضهم ينتمى لاتحاد الطلاب بالجامعة، والبعض الآخر من خارجها، وعدد من أساتذة حركة 9 مارس لاستقلال الجامعات، وطلاب 6 أبريل والإخوان المسلمين، وذلك لمنعهم من تنظيم وقفة مناهضة لتواجد الحرس الجامعى داخل الجامعات.

بدأت الاشتباكات عندما قام الأساتذة بتوزيع حكم "الإدارية العليا" الذى يقضى بإبعاد الحرس الجامعى، وهو الأمر الذى رد عليه طلاب الاتحاد وعدد من البلطجية بالاشتباك مع الأساتذة والطلاب، مستخدمين السلاح الأبيض "مطواة" و"الجنازير" و"الأحزمة".

وعلى صعيد آخر، قررت محكمة جنايات شمال القاهرة إخلاء سبيل آخر متهم فى قضية تفجيرات الحسين التى شهدتها منطقة الأزهر أوائل العام الماضى، وأدت إلى مقتل سائح فرنسى وإصابة العشرات من الأجانب والمصريين، بما يعنى عدم التوصل إلى الجناة الحقيقيين حتى الآن.

فى لافتة اجتماعية بحتة، قررت الوزيرة مشيرة خطاب، وزير الأسرة والسكان، والدكتور فتحى سعد، محافظ 6 أكتوبر، أن لا تقتصر جولتهما للتوعية بمفاهيم تنظيم الأسرة ومخاطر زواج القاصرات بالمحافظة، على التصريحات الصحفية، فقررا طرق باب أحد المواطنين فى الحوامدية، دون إعداد مسبق، فما كان من المواطن إلا أن أصر على إعداد "وجبة إفطار" ليلتف المحافظ والسفيرة مع جميع أفراد الأسرة حول "طبلية الفول والطعمية".


"بلطجية" يعتدون بـ "المطاوى" و"الجنازير" على طلاب وأساتذة بجامعة عين شمس لمنع وقفة ضد الحرس
الوطنى يحاول إقناع أعضائه المنشقين بالتراجع عن الترشح ويذكرهم بـ"قسم الولاء"
صرف معاشات نوفمبر الأربعاء بمناسبة "الأضحى"
وزيرة الأسرة ومحافظ أكتوبر يطرقان باب مواطن ويتناولان مع أسرته "فول وطعمية"
إغلاق ملف قضية "تفجيرات الحسين" بالإفراج عن آخر المتهمين
اليهود يقتحمون "قبر يوسف" لأداء الطقوس الدينية فى حماية جيش الاحتلال
"الكاتدرائية" تفرض تفتيشاً ذاتياً لحضور "العظة"




تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله

descriptionصحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"

more_horiz
موضوع جميل جدا تسلم ياتريكه

descriptionصحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"

more_horiz
شوية اخبار رائعة
تسلم ايدك يا ابو تريكة


............................................................................................
صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Q5556009


DonT TouCh Me


صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Hxb56009


I gotta say whats on my mind..something

about us,,doesnt seem right these

days..life keeps getting in the way..when

ever we try some how the plan..is always

rearrange..it's so hard to say..but i

gonna do whats best for me ...you'll

be OK ♥ ♥

صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Ybn23730

descriptionصحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل" Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم: "الشريف" إعلان مرشحى الوطنى بعد غدٍ.. والبابا: تهديدات "القاعدة" باستهداف الكنائس تحولت إلى "خير".. ومعركة بـ"المطاوى" فى جامعة عين شمس.. والقضاء يؤيد حظر شعار "الإسلام هو الحل"

more_horiz
يا عيني علي الصحافه
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى