دخول


descriptionصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Emptyصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس

more_horiz

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس



الأربعاء، 3 نوفمبر 2010 - 02:04
صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Small420092501852

يبدو أن العلاقة بين الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج "العاشرة مساء" ومالك قناة دريم وصلت إلى نقطة غير مفهومة، وسط تكهنات بأنها على خلاف، وتستعد لمغادرة قناتها المفضلة، خاصة بعدما شن أحمد بهجت، صاحب القناة، هجوما مصحوبًا بنقد لاذع لـ"منى" على شاشة المحور بعد استضافتها لشخصية إخوانية كبيرة، وظهور شعار الإخوان أكثر من 5 دقائق، وهو ما اعتبرته منى الشاذلى تدخلا فى عملها.

فيما كتب الزميل بلال فضل مقالة بعنوان "فاصل قصير"، والذى طلب فيه فضل من القراء السماح بإعطائه فاصلا قصيرا للتوقف عن الكتابة فى "المصرى اليوم"، خشية منه فى وضع الصحيفة أمام أى حالة من حالات الإزعاج للصحيفة، سائلا القراء بأن يتوجهوا بالدعاء لوالدته بأن يشفيها الله.. وللزميل بلال فضل منا كل الدعاء بأن يشفى الله والدته، وأن تستعيد عافيتها.

وإلى قراءة سريعة لأهم صحف القاهرة الصادرة اليوم والنسخة الـ"ديجيتال" من "اليوم السابع".. مع أبرز ما جاء فى عدد الأمس من "الأهرام المسائى"..

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Ahram

يبدو أن العلاقة بين الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج "العاشرة مساء" ومالك قناة دريم وصلت إلى نقطة غير مفهومة وسط تكهنات بأنها على خلاف، وتستعد لمغادرة قناتها المفضلة، خاصة بعدما شن أحمد بهجت، صاحب القناة، هجومًا مصحوبًا بنقد لاذع لـ"منى" على شاشة المحور بعد استضافتها لشخصية إخوانية كبيرة، وظهور شعار الإخوان أكثر من 5 دقائق، وهو ما اعتبرته منى الشاذلى تدخلا فى عملها.

فيما طلبت السلطات الأمريكية من مصر للطيران عدم إرسال أى بضائع أو طرود قادمة إليها من اليمن، وأصدر الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى، توجيهاته لجميع الجهات الأمنية العاملة بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولى بالتدقيق فى إجراءات فحص جميع البضائع والطرود الواردة من الخارج.

"الوطنى" يستبعد من تحيط به الشبهات فى الانتخابات المقبلة.
12 سيارة ملغومة تهز بغداد.
واشنطن تطلب من مصر عد إرسال الطرود القادمة من اليمن.
23 رحلة جوية لنقل 8 آلاف حاج يوميا.
نظيف: الحكومة مصممة على مواجهة العنف فى المدارس.
الطب الشرعى: لا مظاهر لاغتصاب كامل فى واقعة التلميذ.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Masaey

واصلت "الأهرام المسائى" حملاتها ضد "الإخوان المسلمين"، وقالت: "إن اللجنة البرلمانية المشتركة من لجنتى الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشورى ستفتح ملف الموقع الإلكترونى "للجماعة" وما يتم بثه على هذا الموقع من مخالفات صارخة للدستور والقانون بعد أن أحال السيد صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى، الاقتراح برغبة المقدم من نائب الأغلبية معوض خطابًا إلى اللجنة المشتركة".

فيما نقل الكاتب الصحفى أنور الهوارى فى مقاله بـ"الأهرام المسائى" أمس، رسالة من أحد القراء، ويدعى محمد إبراهيم، حاصل على ليسانس آداب فى اللغات الشرقية منذ 2004، ويبحث عن وظيفة ولم يجد حتى الآن بحكم الحجر المسبق لأصحاب الواسطة، وطالب القارئ فى ختام رسالته أن يعطف عليه وزير البترول أو الكهرباء أو الاتصالات، نظراً لظروفه السيئة.

تحذير مالك "عمر أفندى" الجديد من تغيير النشاط.
الفوضى تسيطر على سوق الأرز.
وقفة مصرية صارمة ضد إرهاب القاعدة.
مواجهة برلمانية حول الحد الأدنى للأجور.
منع الوزراء المرشحين من الظهور التليفزيونى خلال الدعاية للانتخابات.
بدء رحلات الحج السياحى غداً.
أمريكا تحتار اليوم بين "أوباما" والجمهوريين.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Akhbar

أكد صفوت الشريف، الأمين العام للحزب الوطنى، على أهمية انتخابات مجلس الشعب القادمة، خاصة أنها تأتى بعد تعديلات دستورية مهمة، وقال: "إن الحزب الوطنى سيتقدم لهذه الانتخابات ببرنامج طموح على المستوى القومى، وبرامج على المستوى المحلى تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين وتطلعاتهم وتنحاز للمواطنين واحتياجاتهم".

فيما أكد جمال مبارك، الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى، أن البرنامج الانتخابى للحزب الوطنى القومى يتضمن محاور مهمة تأتى فى مقدمتها زيادة فرص العمل، وتحسين مستوى الدخول، والتعامل مع التضخم، ومحاربة الفقر، وتحسين وجودة فى التعليم، بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية لكافة المواطنين .

يبدأ اليوم فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الشعب القادمة التى تجرى 28 نوفمبر على 508 مقاعد، نصفها على الأقل من العمال والفلاحين، وبينها 64 مقعدا للمرأة ، و يتم تقديم طلبات الترشيح فى مديريات الأمن بعد سداد تأمين قدره ألف جنيه، واستكمال الأوراق المطلوبة، وتقوم لجان قضائية برئاسة رئيس محكمة وعضوية قاض وممثل للداخلية بفحص طلبات الترشيح.

‬ الشريف وجمال مبارك فى اجتماع المجلس الأعلى للسياسات : الوطنى يخوض الانتخابات ببرنامج طموح وينحاز للأغلبية خاصة الفقراء.
نظيف يفتتح مشروعات تنموية مهمة فى حلوان.
رشيد : طرح مشروعات بنية أساسية مع القطاع الخاص بـ 20 مليار دولار.
هزيمة متوقعة للديمقراطيين.. أوباما يناشد أنصاره التمسك بحلم التغيير.
توجيهات من الرئيس بدعم مشروعات التنمية بالسودان.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Wafd

أبرزت جريدة الوفد فى صفحتها الأولى تصريحًا لمصدر كنسى كشف عن قيام الكنيسة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين الأقباط ودور العبادة المسيحية، ونفى دعوة المجمع المقدس إلى اجتماع طارئ للرد على بيان تنظيم القاعدة الذى هدد الكنيسة المصرية، بينما كشف نجيب جبرائيل، محامى الكنيسة، عن عقد اجتماع مع قيادة قبطية رفيعة المستوى لدراسة البدائل القانونية للرد على بيان القاعدة.

ومن جانب آخر استنكر علماء الأزهر الشريف تهديدات تنظيم القاعدة للكنائس المصرية، وأكدوا أنهم يتكاتفون يدا بيد لحماية الكنائس من أى عدوان، وأعرب الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عن أسفه وانزعاجه الشديد من نبأ العدوان على بيت من بيوت الإخوة المسيحيين بالعراق.

فى إطار تطورات فضيحة "برلسكونى – روبى" أشارت الجريدة إلى أن النيابة الإيطالية استجوبت "اندولفى" القائد السابق لشرطة ميلانو فى الاتهامات الموجهة إلى سيلفيو برلكسونى رئيس الوزراء بإساءة استخدام سلطاته بشأن صبيه مراهقة "روبى" من أصول مغربية التى ادعت فور اعتقالها أنها تعرف "برلكسونى"، وأنها تشترك فى حفلاته الصاخبة، وأشار رئيس البرلمان إلى أن هذا الموقف وضع إيطاليا فى موقف محرج، وطالب "برلكسونى" بالرحيل إذا ثبتت التهمة.

علماء الأزهر الشريف يرفضون تهديدات القاعدة للكنائس المصرية ويطالبون المسلمين والمسيحيين بالتضامن لحماية الوطن.
براءة المتهم ببيع طفله لبطلان الإجراءات.
محافظ القاهرة يتقدم بمعارضة للحكم بحبسه وعزله.
القبض على عضوين بالمجلس المحلى بتهمة التسهيل والاستيلاء على 5 ملايين جنيه.
رئيس الوزراء الإيطالى يواجه ضغوطا متزايدة للتنحى بعد الفضائح الجنسية الأخيرة.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس 7thdaydigital

قالت "اليوم السابع" فى نسختها الديجيتال، إن الحكومة تستعد لعيد الأضحى بـقطارات إضافية ورءوس مواشٍ، حيث قررت هيئة السكك الحديدية تشغيل 14 قطارا إضافيا طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك ابتداء من 11 نوفمبر المقبل، بواقع 8 قطارات مكيفة تعمل بجانب التشغيل اليومى المعتاد المقدر بـ 36 قطارا مكيفا، و6 قطارات مميزة، فيما أعلن اللواء كريم أبو الخير، رئيس هيئة النقل النهرى، عن وصول 2000 رأس بقرى من السودان إلى مصر عبر نهر النيل، أمس، ليصل بذلك عدد المواشى التى تم نقلها لأول مرة عبر نهر النيل إلى 3500 رأس ماشية.

فيما نفى الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء، نية الحكومة اتجاهها إلى إلغاء الخصخصة والعودة لإدارة أصول مملوكة للدولة أو بيع بعضها للمستثمرين، وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش جولته بمحافظة حلوان، أمس: "الحكومة لا تفضل أن تمتلك محلات بيع أقمشة، ولكننا ندير فنادق وشركات كبيرة، أما بخصوص عمر أفندى فممكن أن يديره مستثمر بشكل ناجح، وكون أن مستثمرا لم ينجح فليس هذا مقياسا، خاصة أن المستثمر الجديد مصرى".

صفوت الشريف: إعلان البرنامج الانتخابى للوطنى 10 نوفمبر.
بدء التقدم بطلبات الترشح لانتخابات "الشعب".
الكنيسة تنفى إلغاء عظة البابا وتصف القاعدة بـ"مجموعة لا قيمة لها".
الكتاتنى: الإخوان لا يرفضون التصويت للأقباط بشرط الكفاءة.
"القرموطى": إبراهيم عيسى رئيساً لتحرير "الكرامة".. وحمدى قنديل رئيساً لمجلس الإدارة.
طلاب الأزهر يواصلون تظاهرهم لاستبعادهم من السكن بالمدينة الجامعية.
نظيف يفتتح أعمال تطوير "شانزليزيه مصر" الأسبوع القادم.
"الداخلية" تضبط تشكيل عصابى لاستقطاب أطفال الشوارع فى أعمال التسول والبلطجة.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Masry

لم تخرج "المصرى اليوم" بأى جديد فى عددها الصادر صباح اليوم.. فمجمل ما نشرته الصحيفة يندرج تحت "محاكاة الواقع" وليس ابتكارا لجديد أو محاولة الحصول على سبق صحفى.

فيما كتب الزميل بلال فضل مقالة بعنوان "فاصل قصير"، والذى طلب فيه فضل من القراء السماح بإعطائه فاصلا قصيرا للتوقف عن الكتابة فى "المصرى اليوم"، خشية منه فى وضع الصحيفة أمام أى حالة من حالات الإزعاج للصحيفة، سائلا القراء بأن يتوجهوا بالدعاء لوالدته بأن يشفيها الله.. وللزميل بلال فضل منا كل الدعاء بأن يشفى الله والدته وأن تستعيد عافيتها.

انتحار شاب بـ"عصير مسموم" لفشله فى الحصول على عمل.
"الزمالك" يحيل "الحضرى" للتحقيق بعد تعديله على مدرب الحراس.
الشريف: سنتخذ موقفاً حاسماً من استخدام الشعارات الدينية.. ونرفض الرقابة الدولية.
"المحجوب" يطالب بتسليم الفقراء ثمن أنابيب البوتاجاز نقداً للفقراء وطرحها فى السوق بالسعر العالمى.
"نظيف": "ما أقدرش أحسب الحد الأدنى للأجور.. ولا أعرف على أى أساس حددوه بـ600 جنيه".
محمد كمال: اختيار مرشح "الوطنى" للرئاسة ليس مطروحاً للنقاش حالياً.
وقفات احتجاجية وإضراب عن الطعام فى 3 محافظات بسبب العقود والرواتب ووقف المعديات.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Dostor

احتلت تهديدات القاعدة للكنائس المصرية اهتماما كبيرا من الجريدة، حيث نقلت إدانة مؤسسة الأزهر لتهديد الكنائس، بينما اعتبر الخبير الأمنى اللواء فؤاد علام الإنذار "فبركة" إعلامية، وأعلنت جماعة الإخوان رفضها التام لأى تهديدات حمقاء لدور العبادة المسيحية، وشهدت الكنيسة تشديد إجراءات حضور عظة الأربعاء، وقالت الجريدة، إن الكنيسة تدرس إلغاء عيد جلوس الباب خوفا من التهديدات.

وأشارت الجريدة إلى اعتصام 200 مصرى بإيطاليا بعد تعرضهم للنصب على "يد سمسار إقامات"، وأكدت أن الشرطة احتكت بالمتظاهرين واعتقلت عددا منهم.

وأكد على عبد الفتاح، القيادى البارز بجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن اللجنة العليا للانتخابات لا يمكنها شطب أى مرشح يستخدم شعار "الإسلام هو الحل"، وأن رئيس اللجنة عليه فقط التقدم بطلب للمحكمة الإدارية العليا لشطب المرشح.

ضغوط على "الزراعة" للسماح بإدخال 150 ألف طن ذرة أمريكية غير مطابقة.
مفتى الإخوان: لم أطلب من المصريين الاستشهاد أمام صندوق الانتخابات.. ودعوت فقط للاحتشاد السلمى.
"القومى لحقوق الإنسان" يتلقى طلبات المنظمات الراغبة فى مراقبة الانتخابات.
"الأموال العامة" تبدأ فحص مستندات بكرى لوقف صفقة بيع "عمر أفندى".
"جدو" يرفض عرضا من "باناثنياكوس" اليونانى.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Sherok

فى جملة تحمل الكثير من الدلالات قال منير فخرى عبد النور، سكرتير عام حزب الوفد فى حوار للشروق، "الحزب الوطنى سيحصل على ثلثى مقاعد مجلس الشعب قبل ما نقول "بسم الله الرحمن الرحيم"، مؤكدا أن الحل الوحيد للخروج من الوضع السيئ الذى تشهده الانتخابات فى مصر هو الديمقراطية الحقيقية.. لافتا إلى أن اندماج الحزب الوطنى مع الدولة يعد عدم تكافؤ فرص.

واهتمت الجريدة باجتماع المجلس الأعلى لسياسات الحزب الوطنى مع لجانه المتخصصة لمناقشة الاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب، حيث أكد جمال مبارك، أن الانتخابات المقبلة هى أهم انتخابات سواء على الجنب التنظيمى أو فى الساحة السياسية.

وطالب رجال أعمال ومستثمرون الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 600 جنيه، وأكد محمد فريد خميس، رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشورى، إنه قال ما فى ضميره وينتظر مدى استجابة الحكومة.

القاعدة تجدد تهديداتها للكنيسة.. وعظة البابا فى موعدها اليوم.
المالك الجديد لعمر أفندى: ليس صحيحا أن والدى ينتمى للإخوان.
رفع اسم أيمن نور من "الممنوعين من السفر".
الزراعة تبيع 150 ألف إردب "تقاوى قمح" فى 4 آلاف منفذ.
الوطن السورية تهاجم مبارك وتغازل الشارع المصرى.

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Gomhoreya

تحت عنوان "هيكل جديد للأجور.. وتغيير السلم الوظيفى" أشارت جريدة الجمهورية إلى أن الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية، أعلن أن الحكومة تعكف على إعداد مشروع قانون جديد لإصلاح الهيكل الوظيفى والإدارى فى الدولة، مؤكدا أن القانون الجديد سوف يسعد قطاعا كبيرا من العاملين، وسوف يستفيد منه المتعاقدون ويحصل بمقتضاه الموظفون على امتيازات كبيرة على أن يؤدى العاملون أداء أفضل وانضباطا أكثر.

استعدادا للمعركة الانتخابية القادمة عقد المجلس الأعلى للسياسات بالحزب الوطنى ولجانه المتخصصة اجتماعا حضره صفوت الشريف الأمين العام، وجمال مبارك الأمين المساعد، لمناقشة البرنامج الانتخابى الذى سيخوض به الحزب انتخابات مجلس الشعب القادمة، وقال الشريف: "لا مكان فى الحزب الوطنى لأى مرشح تدور حوله الشبهات"، بينما أوضح جمال مبارك بأن البرنامج الانتخابى للحزب يركز على توفير فرص عمل جديدة وتحسين مستوى الدخول ومحاربة الفقر والفساد.

29 مديرية أمن استعدت لاستقبال المرشحين.
مصدر اقتصادى: مصير صفقة عمر أفندى خلال أيام.
درويش يشرح قانون الوظيفة الجديد أمام اقتصادية الشورى.
حكام "على كيفك" فى الأهلى.
الأهلى يرد 500 ألف يورو لمتعب خلال شهور.
أجنحة الوزارات والمؤسسات تتألق فى معرض "وعد فأوفى".




تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله

descriptionصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس

more_horiz
بس الله كل يوم جديد يا مصطفى رائع انت والله

تقبل ودى واحترامى لك يا ابوتريكة


صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس 31385568
صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس 128874263111

descriptionصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس

more_horiz
مجهود راااااااااااااااااااااااااااائع يا درش

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس 392622

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس 9%20%2865%29


صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Ta3melbyotcu3dg3

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Jb13120944831

descriptionصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس

more_horiz
تسلم يا عم الصحفى
صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس QxW39571


............................................................................................
صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Q5556009


DonT TouCh Me


صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Hxb56009


I gotta say whats on my mind..something

about us,,doesnt seem right these

days..life keeps getting in the way..when

ever we try some how the plan..is always

rearrange..it's so hard to say..but i

gonna do whats best for me ...you'll

be OK ♥ ♥

صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Ybn23730

descriptionصحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس Emptyرد: صحافة القاهرة اليوم.. الحكومة تستعد لعيد الأضحى بقطارات إضافية ورءوس مواشٍ.. وقرار انتقال منى الشاذلى لماسبيرو على مكتب وزير الإعلام.. والزمالك يحقق مع الحضرى لتعديه على مدرب الحراس

more_horiz
صحف رائعه جدا تسلم ياتريكه
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى