دخول


descriptionالزوجة النكدية لها فوائد !!! Emptyالزوجة النكدية لها فوائد !!!

more_horiz
الزوجة النكدية لها فوائد !!! A6282e863b


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومنأهمها:
تجعللسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعيحسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعدالزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربانعند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ًناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

descriptionالزوجة النكدية لها فوائد !!! Emptyرد: الزوجة النكدية لها فوائد !!!

more_horiz
ع راى بسنت
وراء كل رجل عظيم امراه اعظم منه واحسن منه الف مره
هههههههههههههههههههههههه


[center]
الزوجة النكدية لها فوائد !!! Gh4jbndf5ems

انتى عايزة الدنيا
: تبقى فأيدك انتى

ايوة عايزة توملكينى: لو قدرتى
والحكاية خلاص بتخلص: لو فهمتى
يالا ضيعى وضيعينى: وضياعيها
[/center]

descriptionالزوجة النكدية لها فوائد !!! Emptyرد: الزوجة النكدية لها فوائد !!!

more_horiz
شوفتو بقه بنعملكم ايه
احمدو ربنا على النعمه اللى انتو فيها

descriptionالزوجة النكدية لها فوائد !!! Emptyرد: الزوجة النكدية لها فوائد !!!

more_horiz


هههههههههههههههههههههههههههههه


تسلم افكارك ياابراهيم


هههههههههههههههههههههههههههههههه


تصدق فعلا ممكن تحصل الحجات دي

لااله الاالله

يلا ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم

هههه




الزوجة النكدية لها فوائد !!! %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


الزوجة النكدية لها فوائد !!! 9777ee-5c9ac6f1d6b4

descriptionالزوجة النكدية لها فوائد !!! Emptyرد: الزوجة النكدية لها فوائد !!!

more_horiz
شكرا لكلا من , سفير الحب وعبده
Esso
لمروركم الكريم , وكل عام وانتم بخير ,,,,,

لكن هذا هو حال الدنيااااااااااااااااا ههههههههههه

الزوجة النكدية لها فوائد !!! 24570alsh3er
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى