دخول


descriptionفي ذكرى وفاته .. عبد الوهاب حي في قلوبنا بسيرته العطرة Emptyفي ذكرى وفاته .. عبد الوهاب حي في قلوبنا بسيرته العطرة

more_horiz
في ذكرى وفاته .. عبد الوهاب حي في قلوبنا بسيرته العطرة 16A9A18E17254



كثير هم الراحلون عن دنيانا .. وقليل من يبقى في ذاكرة الناس لفترة تمتد لسنوات وسنوات .. ومن هؤلاء محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي السابق الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم قبل أربع سنوات.

فقد فجعت الجماهير المصرية والأهلاوية بصفة خاصة قبل أربع بخبر وفاة اللاعب بصورة مفاجئة في إحدى تدريبات الفريق الصباحية إثر هبوط حاد في الدورة الدموية ليفارق الحياة في ريعان شبابه بسن الـ 23 عاما.

ففي صبيحة ذلك اليوم استيقظ اللاعب مبكرا للتدريبات وتوجه إلى ملعب مختار التتش، وشارك في المران، وفجأة سقط اللاعب على ظهره ليثير حالة من الهلع ليجري نحوه اللاعبون قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ولكن القدر كان سباقا إليه من أي إنقاذ.

ولم ولن تنسى الجماهير الحمراء اللاعب وظلت وفية له على مدار السنوات الأربع الماضية، مع كل بطولة تتذكره وتهتف باسمه، لتخلد اسمه بين عظام القلعة الحمراء رغم أنه لم يلعب للنادي سوى عامين.

وليس من المستغرب أن يحظى اللاعب بهذا الحب الجارف الذي يصل لدرجة العشق مثل ما يحظى به محمد الخطيب ـ نائب رئيس النادي الحالي ـ ومحمد أبو تريكة، لأنه كان واحدا من اللاعبين المميزين مهاريا، إلى جانب تمتعه بأخلاق مميزة جعلته في مكانة عليا بين زملائه وإخلاصه الشديد للنادي وإدراكه لمعنى الولاء والانتماء المفتقد في عصرنا الحالي، بعد رفضه لأموال نادي العين الإماراتي والإصرار على اللعب للأهلي.

ورغم أن اللاعب لم يستمر في الملاعب كثيرا إلا أنه حصد الكثير من الألقاب عجز من لعب لسنوات وسنوات أن يحصدها، حيث حقق مع الأهلي سبع بطولات ( بطولتي دوري، ومثلهما للسوبر المصري، وواحدة لكل من دوري أبطال أفريقيا ، والسوبر الأفريقي، وكأس مصر).

وحقق مع المنتخب بطولتي كأس أمم أفريقيا 2006، وأمم أفريقيا للشباب 2003.

وأسرة حبيبتى مين تتمنى من العلي القدير في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان ونحن في العشر الأواخر أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة .. ولن نستطيع القول سوى ما أنشده اللاعب بلسانه

فيه ناس عن العيون بتغيب .. وأجمل ذكريات بتسيب .. بتيجي سيرتهم نتبسم علشان في قلوبنا مش بتغيب.




تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله

descriptionفي ذكرى وفاته .. عبد الوهاب حي في قلوبنا بسيرته العطرة Emptyرد: في ذكرى وفاته .. عبد الوهاب حي في قلوبنا بسيرته العطرة

more_horiz
فيه ناس عن العيون بتغيب .. وأجمل ذكريات بتسيب .. بتيجي سيرتهم نتبسم علشان في قلوبنا مش بتغيب.


ربنا يتغمده برحمته

مشكور يا امور

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى