دخول


description" الفارغون اكثر ضجيجا" Empty" الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
بضع كلمات اعجبتني وقلت اكتبها وتقولو رايكو بكل صراحة

العنوان طبعا

" الفارغون اكثر ضجيجا"

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة،

وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة

اذا كنت في بيت وتكلمت مع نفسك همسا فانك تسمع صوتك يتردد في انحاء البيت بشكل مزعج غير مفهوم

اذا مررت ببئر وتركت لنفسك العنان وتكلمت لتسمع صدى الصوت يرد عليك البئر بضجيج غير مفهوم

هكذا هي الضوضاء تنتج من فراغ مميت



إن كل فارغ من البشر والأشياء له جلبة وصوت وصراخ،

أما العاملون المثابرون
فهم في سكون ووقار؛

لأنهم مشغولون ببناء صروح المجد وإقامة هياكل النجاح



مارأيكم احبتي

انتظر ردودكم


description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
صح الصح لى عوده
انا هقوم انام بقا ولما اصحا ابقا ارد
هههههههههههههههههههه






تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
واااااااااااضح انه جاي وانت مغمض
هههههههه

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz



همس

والله لما بتكوني رايقة بتقولي كلام وتجيبي مواضيع



انا عن نفسي عجبني الموضوع دة جدا



بجد فعلا حقيقي وواقعي


الفارغون اكثر صخبا وضجيجا

تسلمي

همس




" الفارغون اكثر ضجيجا" %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


" الفارغون اكثر ضجيجا" 9777ee-5c9ac6f1d6b4

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
موضوع جميل جدا وتسلم ايديك همس
فعلا جميل اوى

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
شكرا يا جماعة

بس عايزة اشوف الباقي

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
بجد موضوع جميل تسلمى ايدك

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
" الفارغون اكثر ضجيجا"

إذا مرَّ القطار وسمعت جلبة لإحدى عرباته فاعلم أنها فارغة،

وإذا سمعت تاجراً يحرّج على بضاعته وينادي عليها فاعلم أنها كاسدة




سلمت اختياراتك غاليتى

فهناك اناس فعلا فارغين من أى قيمة روحية ولا فكرية ولذا لا يجدوا داخلهم

ما يستحق أن تفرغه أقلامهم بجدية وقيمة فلا يمتلكوا الا الضحيح والفوضوية

كنت دوما أسيمع مثل بلدى عندنا بيقول ( االمليانة ما تبقللش ) وهنا كانوا اهل زمان يقصدوا ان القلة المليئة بالماء

حينما ترفع للشرب منها لا تصدر أصوات فقاقيع الهواء المزعجة وهذا لن داخلها ملىء بالخير والقيمة

أما الفارغة تصدر صوتا مزعجا دون أن تفيد من حولها بشىء يستحق

شكرا حبيبتى على جمال طرحك الرائع


وحشتيييييييينى

كل الحب

description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
فارس الاحلام اشكرك على مرورك يا طيب



امي

حبيبة قلبي والله

اولا مرورك غالي جدا

تانيا انتي بتغيبي كتييييييييير وبجد بشتاق لصوتك والله

تالتا

الفارغون اكيد دايما بيدورو على حاجة يملو فيها انفسهم بالعبث في الغير وحياتهم

لكن هم هيك ورح يبقو هيك

مشكورة يا غالييييييييييييييييية


description" الفارغون اكثر ضجيجا" Emptyرد: " الفارغون اكثر ضجيجا"

more_horiz
" الفارغون اكثر ضجيجا"

جملة جميلة

وعلى رأى المثل

الفاضى يعمل قاضى


............................................................................................
" الفارغون اكثر ضجيجا" Q5556009


DonT TouCh Me


" الفارغون اكثر ضجيجا" Hxb56009


I gotta say whats on my mind..something

about us,,doesnt seem right these

days..life keeps getting in the way..when

ever we try some how the plan..is always

rearrange..it's so hard to say..but i

gonna do whats best for me ...you'll

be OK ♥ ♥

" الفارغون اكثر ضجيجا" Ybn23730
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى