حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول


descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz


اعزائي احباب منتدانا

اليوم جئنا لكم بفكرة جميلة ومميزة حتى يكتمل منتدانا
الا وهي عبارة عن موجز لاهم الانباء بمصر والعالم
سياسية – فنية – اجتماعية -- كل مايدور من اخبار في العالم العربي وغيرة
واتمنى ان تحاز اعجابكم وهيا عبارة عن نقل اهم ماجاء في جرائد اليوم من انباء
على بركة الله نبدأ :
والاول اسمحو لي نبارك لجمهور الاهلي بالفوز اليوم على حرس الحدود في كأس السوبر
والمسؤلية على الجريدة الناشرة للموضوع وليست علينا




مصدر رئاسى: غياب مبارك عن قمتى أفريقيا لأسباب سياسية وأمنية

آخر تحديث: الاحد 25 يوليو 2010 9:45 ص بتوقيت القاهرة

دينا سليمان -







«لا داعى لفتح باب التكهنات ثانية، يجب أن يكف الإعلام عن قراءة وتأويل كل شىء فى إطار شائعة تراجع صحة الرئيس، يكفى ذلك»، هكذا أجاب مصدر رئاسى صباح السبت عن سؤال لـ«الشروق» حول أسباب تغيب الرئيس حسنى مبارك عن قمة الساحل والصحراء اللتى عقدت الأسبوع الماضى فى نجامينا، العاصمة التشادية، حيث أوفد الوزير مفيد شهاب لرئاسة الوفد المصرى وعن القمة الأفريقية التى تفتتح اليوم بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

«فيه إيه هى دى أول مرة الرئيس يبعث مندوب عنه لاجتماع أو قمة»، أضاف. «وأضح أن أسباب غياب الرئيس عن كمبالا هى أسباب أمنية»، قال المصدر الذى كان قد أبلغ «الشروق» بعد التفجيرات المزدوجة التى هزت العاصمة الأوغندية أن قرار مصر المشاركة فى القمة الأفريقية ولو لساعات يعاد النظر فى شأنه، بالنظر إلى الاعتبارات الأمنية التى تجاوزت التفجيرات لعجز قوات الأمن عن توقيف كل المشتبه فى تورطهم فى التفجيرات. «قرارات الرئيس بالسفر تخضع للنصيحة المباشرة للطواقم الأمنية الرفيعة والتى كان تقديرها أن الأمثل هو عدم توجه الرئيس لكمبالا».

وأما عن غياب الرئيس عن قمة الساحل والصحراء، فقال المصدر نفسه إن هذه ليست أول مرة يوفد فيها الرئيس من ينوب عنه فى هذه القمة إذا ما رأى ذلك، مشيرا إلى أن القرار يرتبط «نوعا ما» بمشاركة الرئيس السودانى عمر البشير فى القمة التى تأتى عقب أيام من تصريحات لافتة للبشير بأن حلايب أرض سودانية فى مخالفة لتفاهمات مصرية سودانية رئاسية فى هذا الشأن.

وبالرغم من أن القاهرة «تعلم»، على حد قول مسئولين مصريين كبار إن البشير أدلى بهذه التصريحات تحت ضغوط داخلية إلا أن مصر، على حد قول المصدر الرئاسى الذى تحدث لـ«الشروق»، ليس لها قبل بأن تتجاوز بالكامل عن هذه التصريحات. «لم نشأ أن تكون هناك تصريحات وتصريحات مقابلة مع السودان فى ظل الصعوبات التى يمر بها السودان حاليا، ولكن هناك مواقف يجب أن تتخذ»، هكذا قال المصدر.

ولم يكن السؤال الذى وجهته «الشروق» به ما يشير من قريب أو بعيد إلى صحة الرئيس بل اقتصر على «الرغبة فى الاستفهام حول أسباب قرار مبارك الغياب عن قمتين أفريقيتين متتاليتين فى وقت يرتفع فيه الحديث الرسمى عن توطيد التعاون مع أفريقيا».

فى الوقت نفسه، رفض المصدر الخوض فى تفاصيل احتفالات ثورة يوليو لهذا العام والذى اعتادت الدولة أن تقيم فيها حفلا يشرفه الرئيس بنفسه بالحضور. «ما فيش عندى حاجة فى الموضوع ده خالص».ومن المعتاد سنويا أن يبدأ الرئيس مبارك إجازته السنوية، التى عادة ما يقضيها ببرج العرب، بعد تخريج دفعة الكلية الحربية وحفل الاحتفال بثورة يوليو.

وكانت المؤسسة الرسمية للدولة قد نفت رسميا أخبارا صحفية تناقلتها بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية والأمريكية بالأساس حول اعتلال صحة الرئيس، وأكد كل من وزير الإعلام أنس الفقى والمتحدث الرسمى باسم الرئاسة ومدير مكتب الرئيس للمعلومات أن صحة الرئيس بخير وأن حملة التكهنات الصحفية مغلوطة.





مصر تتجاوز أزمة طائفية بإعادة زوجة كاهن هاربة لمنزلها



القاهرة، مصر (CNN)-- تمكنت أجهزة الأمن المصرية من تجاوز بوادر أزمة طائفية جديدة، حيكت خيوطها على مدار الأسبوع الماضي، بعد اختفاء زوجة كاهن "دير مواس"، بمحافظة المنيا، وسط ظروف غامضة، مما أثار احتجاجات لدى الآلاف من الأقباط، إلى أن تم العثور عليها السبت.

ولم تصدر الجهات الأمنية أي تفاصيل بشأن قضية اختفاء الزوجة المسيحية الشابة أو العثور عليها، إلا أن وسائل إعلام رسمية بالقاهرة أكدت أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وجهت الشكر إلى الأجهزة الأمنية، للعثور على السيدة كاميليا شحاتة زاخر، والتي تبلغ من العمر 25 عاماً، وإعادتها إلى أسرتها.

وقال أمين عام "جمعية محبي مصر السلام"، هاني عزيز، إنه تبين أن زوجة الكاهن تداوس سمعان رزق، بكنيسة "مارجرجس" في دير مواس، والتي اختفت من منزلها مساء الأحد 18 يوليو/ تموز الجاري، غادرت المنزل بسبب "خلافات زوجية عادية"، ونفى أن يكون لاختفائها "أبعاد أمنية أو طائفية."

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصادر في الكاتدرائية قولها إن "الأمور عادت إلى طبيعتها"، وأن قداسة شنودة الثالث، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الموجود حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، كان يتابع الأمر، وطلب من رجال الدين المسيحي العمل على تهدئة "جماهير الكنيسة" حتى تتضح الحقيقية.

وكان أكثر من ألف مواطن مسيحي قد احتشدوا داخل كاتدرائية العباسية مساء الخميس الماضي‏، وطالبوا بتدخل أجهزة الدولة لإعادة زوجة كاهن كنيسة "مارجرجس"، بمدينة دير مواس، والتي اختفت من منزلها ليلة الأحد الماضي‏.‏

وأوردت صحيفة "الأهرام" القاهرية، في وقت سابق، أن الزوجة طلبت من زوجها في آخر اتصال تليفوني بينهما، أن تتحدث إلي ابنها البالغ من العمر عامين ونصف العام، وعند عودة الكاهن لم يجد زوجته بالمنزل‏، فيما نفي الكاهن وجود أي خلافات بينه وبين زوجته، ولم يوجه اتهاماً لشخص بعينه وراء اختفاء زوجته‏.

وأعاد اختفاء زوجة كاهن دير مواس أجواء ‏الأزمة التي شهدتها مصر عام 2004، عندما أشهرت زوجة أحد الكهنة في محافظة البحيرة، شمال غربي القاهرة، إسلامها وغادرت منزلها، مما أثار غضباً عارماً لدى الأقباط، الذين قاموا بتنظيم احتجاجات ومظاهرات عارمة، واعتبروا أن السيدة وفاء قسطنطين أُجبرت على اعتناق الإسلام، إلى أن ظهرت الزوجة مرة أخرى، وأعلنت الكنيسة عودتها إلى المسيحية.



قتيلاً و21 جريحاً بحادث سير جنوب القاهرة
الأحد, 25 يوليو 2010
القاهرة - «الحياة»




قُتل 11 شخصاً وأصيب 21 آخرون في حادث تصادم مروع بين سيارتين على إحدى الطرق المتاخمة لمحافظة المنيا (جنوب القاهرة). وقالت مصادر أمنية وطبية إن حادث تصادم بالمواجهة وقع بين حافلة لنقل الركاب صغيرة وسيارة خاصة على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، ما أدى إلى سقوط 11 قتيلاً بينهم قائدا السيارتين وإصابة 21 آخرين. وأشارت مصادر أمنية إلى أنه تبيّن من المعاينة الأولية أنه أثناء سير إحدى السيارتين في مكان الحادث حاول قائدها تخطي سيارة نقل أمامه إلا أنه فوجئ بالسيارة الأخرى في مواجهته فاصطدم بها.

ارتفاع الصادرات السلعية في مصر إلى 12.5 مليار جنيه
واس 25/07/2010
ارتفعت قيمة الصادرات السلعية في مصر إلى 535ر12 مليار جنيه مقابل 507ر10 مليار جنيه لشهر أبريل 2009 وذلك بنسبة إرتفاع قدرها 3ر19 بالمائة.

وأوضح بيان صادر من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء المصري اليوم أن ارتفاع الصادرات السلعية يرجع لإرتفاع قيمة الصادرات لبعض السلع مثل منتجات البترول والبترول الخام وقضبان وعيدان وزوايا وأسلاك من حديد وملابس جاهزة وسجاد وكليم .

وأضاف البيان أن الواردات بلغت 601ر22 مليار جنيه لشهر أبريل 2010 مقابل 154ر19 مليار جنيه لشهر أبريل 2009 بنسبة إرتفاع قدرها 0ر18 بالمائة ... مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى إرتفاع قيمة الواردات لبعض السلع مثل منتجات البترول ومواد كيماوية عضوية وغير عضوية والبترول الخام ولدائن بأشكالها الأولية والسيارات وأدوية ومحضرات صيدلة.

وأشار إلى إرتفاع قيمة العجز في الميزان التجاري من 647ر8 مليار جنيه لشهر أبريل 2009 إلى 066ر10 مليار جنيه لشهر أبريل 2010 بنسبة قدرها 3ر16 بالمائة.




*كاميرون دياز تتمنى العمل فلاحة
أعربت الممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز عن أمنيتها في الابتعاد عن الأضواء لفترة للاستمتاع بحياة طبيعية، وقالت دياز -37عاما- في مقابلة مع صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية إنها تتمنى العمل فلاحة في مزرعة، ولفتت إلى أنها رأت كل شيء في الدنيا وتبحث عن إجازة لمدة عام تقضيه في مزرعة لتزرع الحبوب وتربي الحيوانات وقالت: "قرأت الكثير عن الزراعة وإنني أتمنى الآن أن أعمل في الأرض". وعزت النجمة الحسناء رغبتها هذه إلى شعورها الملح بالعودة إلى الجذور ، وقالت: "أشعر أننا جميعا أتينا من الأرض وأننا لن يكون لدينا شيئ إذا لم يكن هناك أرض وشمس وماء". وذكرت دياز أنها تنتظر اللحظة المناسبة لتحقق أمنيتها. يشار إلى أن فيلم "نايت أند داي" (فارس ونهار) من أحدث أفلام دياز التي تعرض حاليا في دور العرض السينمائي بأوروبا والولايات المتحدة ، ويشاركها البطولة نجم هوليوود الشهير توم كروز.






والان اراكم في موجز اخر كونو في الموعد

وان شاء الله سيكون معنا اخبر اجمل واحسن واعزرونا اليوم لانة اول حلقة بالبرنامج الاسبوعي هذا

اتمنى تعليقاتكم على ماجاء بهذاا لموجز الاخباري


كان معكم محدثكم عبدو عبر شاشة منتدى حبيبتي مين على الهواء مباشرة

لكم ارق التحية

والي اللقاء[/size]
[/b]


عدل سابقا من قبل abdo في الأحد يوليو 25, 2010 9:39 pm عدل 1 مرات




موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 9777ee-5c9ac6f1d6b4

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Roses_S77_4










اجمل ورده لاجمل عبده فى الدنيا


كل الحب


تاكد ..... حين تنكسر

لن يرممك سوى نفسك

تاكد ..... حين تنهزم

لن تنصرك سوى ارادتك

فكن اقوى من الحياه والظروف

ومهما حدث

ابتسم





الحب ..... الحياه



descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
;9u8
rjyryujrt
rgrgtrhryj


[center]
موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Gh4jbndf5ems

انتى عايزة الدنيا
: تبقى فأيدك انتى

ايوة عايزة توملكينى: لو قدرتى
والحكاية خلاص بتخلص: لو فهمتى
يالا ضيعى وضيعينى: وضياعيها
[/center]

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
فكــــــــره رائعه

موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 410659


موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 647822627



اسف ليكى وحقك عندى
اتأخرت عليكى يابلدى
اتاخرت عليكى كتير من يوم حطين
مليون شاب فى حبك اسمه صلاح الدين

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 651142
تسلم ايديك يا استاذ عبده
مفاجأه جديده ولكنها رائعه

استمر يا استاذ عبده

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
يسلمو يا عبدو

فكرة جميلة وممتازة

بتمنالك كل النجاح

استمر فيها يوميا مش اسبوعيا

لانها موجز مش نشرة

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
فكرة رائعه يا عبدو


مش جديد على تميزك وابداعك

تسلم ايدك


موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 817001704

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz
دائما متميز يا استاذ عبدو

تميز بلا منافس

موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 1782027920369092027

بارك الله فيك يا رب


موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو I_love_egypt_magnet-p147426244352920558qjy4_400

descriptionموجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو Emptyرد: موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو

more_horiz


شكرااا جزيلا لكم جميعا


بصراحة لم كنت اتوقع كل هذا الاهتمام الكبير


منكم لهذا الموضوع

ولاكن انا اتمنى ان نزلة يوميا

ولاكن بصراحة

ظروف عملي لم تسمح ان اقوم بالتنزيل يوميا

والان شكرااااا لك ياعطالله وشكراا على الورة الجميلة

وانت ايضا يادراجون تسلم على باقة الورد الرائعة

وانتي ايضا ياصافي شكراا لمرورك الكريم

وشكراا لمرورك يا اهاجر تسلمي

وشكرااا لكي همس الياسمين وشكرااا لتشجيعك المميز

وشكرااا ايضا للهادية فللة يسلم مرورك الرائع

والشكر وكل الشكر للمميزة الصغيرة روان

تسلمي

وانتي التي بلا منافس

شكرااا جزيلا
اراكم الموجز القادم ان شاء الله




موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


موجــــز لاهــــم واخـــــر الانباء: بقلم / عبدو 9777ee-5c9ac6f1d6b4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى