دخول


descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ 178319668





أصدر قاض في جنوب روسيا حكما مخففا على شاب قتل أمه والتهم أجزاء منها بدعوى أن القاتل كان مضطرا وبحاجة لان يأكل
ونقلت صحيفة ديلي ميل الروسية أن الحكم جاء مخففا بعد أن نجح سيرغي غافريلوف 27 عاما في استدرار عطف القاضي بزعمه انه كان يعاني من الجوع الشديد بعد انفاق كافة ماله.

واقر غافريلوف " لم استمتع بطعم اللحم كثيرا .. فقد كان كثير الشحوم لكن لم أجد بدا من التهامه نظرا لانني كنت جائعا للغاية ". وقتل الشاب أمه 55 عاما بعد أن ضربها على الرأس ومن ثم خنقها بسلك كهربائي بعد مشاجرة بينهما اثر رفض الام تقديم راتب تقاعدها له لانفاقه على الكحول.

واستمعت المحكمة الى تفاصيل الجريمة وكيفية نقل جثة الام الى شرفة شقة العائلة بالقرب من منطقة سمارا جنوبي روسيا وتغيب لمدة يومين قضاهما في شرب الخمر ولعب القمار بعد صرف مخصصات الام .

وعاد الى الشقة بعد نفاذ أمواله حيث زعم أن الجوع اضطره لاقتطاع شرائح لحم من جسم والدته وطهوها واستمر على هذا المنوال لاكثر من شهر .

وقال للشرطة عند اعتقاله "كانت مجمدة وطعمها مثل اللحم المجمد" وقضى القانون الجنائي الروسي على انزال عقوبة السجن لمدة 15 عاما على غافريلوف الذي سبق وأن سجن للسرقة الا أن القاضي خفف الحكم رأفة به قائلا ان الجاني " أقر بذنبه وأنه تناول اللحم مجبرا لانه كان جائعا فقط" وحكم بعقوبة السجن 14 عاما وثلاثة أشهر





بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ 12748110

descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
أعوذ بالله من غضب الله

بعد أن حملته أمه في أحشاءها تسعة أشهر حملها هو بأحشاءه، وبعد أن كان يتغذى

من دم أمه وهو جنين، أصبح يتغذى من لحمها وهو كبير.


تسلم على طرحك الموضوع


بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ I_love_egypt_magnet-p147426244352920558qjy4_400

descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
يا ضنايا
برئ ياخواتشى

على رأى روان

بعد أن حملته أمه في أحشاءها تسعة أشهر حملها هو بأحشاءه، وبعد أن كان يتغذى

من دم أمه وهو جنين، أصبح يتغذى من لحمها وهو كبير.

descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
يااخواتشى عليها



ياترى منين



بس بجد الراجل ده برئ



المثل بيقول



المضطر بيركب السوبر جت



اوعى تزعلى



احنا جروب مع بعض



بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ 12748110

descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
ازعل من ايه
بس
دا انت تمام ياراجل

ياله نزل موضوع مرعب عن العفاريت

انا بجمع شويه صور كده

وجايلكو

descriptionبذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
خلاص ياباشا



اول موضوع اهو



جاى فى السكة



استنى انتى بس



وقولى رايك ايه






بذمتكم مش برئ؟؟؟؟؟؟؟ 12748110
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى