دخول


descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات بالدليل القاطع العلمي والقرأني مش مصدق إدخل هنا علي مدونتي




بعد بحث طويل علي الإنترنت ووقت
طويل إكتشفت الأتي
تعامد الشمس !!

تدليس آخر لتأليه الفراعنة ونسج الخيال حولهم وتصديق أكاذيب الفراعنة المتألهين، يدعي رمسيس الثاني أنه صاحب أحد التماثيل في أبي سنبل، تتعامد الشمس عليه مرتين في العام يمثلان ذكرى ميلاده وتتويجه !!



ولكن لماذا تم ذلك لرمسيس الثاني فقط ولم يقلده باقي الملوك ؟

لا جواب !!



أفلا نعلم أن الشمس تتعامد مرتين على أي مكان ذهابا وإيابا في الصيف والشتاء بين مدارين أكبر من مداري الجدي والسرطان، أما تلك التواريخ فهل هي حقا تواريخ ميلاد وتتويج هذا الفرعون ؟ إذا سئلت الكثير من النساء عن أعمارهن لردوا بنصف العمر الحقيقي، فما بالنا بملك كذاب لا يحاسبه أحد ويدعي الألوهية، أغلب الظن أنه هو المجرم الأكبر فرعون موسى، هذا الملك المخادع زعم أنه انتصر في معركة قادش في لبنان ضد الملك موالاتاي ملك الحيثيين رغم أنه لم يحرر لبنان من قبضتهم وخسر ثلث جيشه وجرح في المعركة وفر هاربا مع من بقي من جنوده، ثم عاد يدون على صروح قوم عاد التي ينسبها لنفسه أنه انتصر انتصاراً عظيما على الأعداء !! فعلا { فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ } الزخرف : 54



الجدير بالذكر أنه قد كشف أخيرا عن تعامد الشمس مرتين على أبي الهول أيضاُ !!

فسارعت هيئة الآثار بنفي تعمد الفراعنة لذلك، لأن تلك الحقيقة ستؤدي إلى تركيز الناس على هذا الأمر فيتضح أن أي شئ تتعامد الشمس عليه مرتين كل عام .. وعندما رأى فرعون تعامد الشمس بوضوح مرتين في العام على ذلك التمثال أعجبته الفكرة، ومن يستطيع تكذيبه ؟



ثم تبنتها هيئة الآثار، والآن إذا افتضح أمرها واتضح أيضا تعامد الشمس على أبي الهول فسيعني أنه لا علم لهم بشئ، بل الحقيقة أنه إذا وضعت أي ماسورة في وضع رأسي لمدة عام يمكنك تسجيل تعامد المشس بالتمام عليها مرتين ذهابا وإيابا حسب فصول العام ..







اختراع وهم قصة " قرية بناة الأهرام " !!

هل اكتشاف مقبرة فرعونية قرب الأهرام يعني أنهم بناة الأهرام ؟ فما بالنا بعشرات المقابر حول الأهرام لمعاصرين من القرون الحالية !! ثم ماذا لو اكتشفنا أحد اليهود مدفونا بجوار هرم من الأهرامات ؟ هل سيعني ذلك أنهم البناة ؟؟؟؟؟؟؟ هل اكتشاف 246 هيكل عظمي فرعوني في تلك المقبرة هو كل عدد بناة الأهرام من الفراعنة ؟؟ فأين الباقين المفترض أن البنائين كانوا بعشرات الألوف ؟؟ أم أن هؤلاء عينة على سبيل المثال !!



أبحاث الدكتورة سعاد شعبان رئيس قسم الأنثروبولوجيا بمعهد البحوث الأفريقية بالقاهرة ومعها الدكتورة فوزية حسين أستاذ الأنثروبولوجيا الفيزيقية بالمركز القومي للبحوث بالجيزة أكدتا على أن تلك الهياكل العظمية كانت لجنود قتلوا خلال معركة من عدو يستخدم آلة حديدية بيده اليمنى وذلك لوجود كسور في الجزء العلوي الأيسر من جماجم تلك الهياكل العظمية، بمعنى أنهم كانوا جنودا وليسوا بناءين !!

( جريدة الأهرام القاهرية ص 19 – بتاريخ 17/9/1996م )



وما ادعاء البعض بأن وجود شروخ في سلسة العمود الفقري دليل أنهم كانوا بناءين يحملون الحجارة فما ذلك إلا هراء واستخفاف بالناس، فهل حمل حجارة أصغرها يزن طناً يشرخ العمود الفقري فقط !! هل من الأصل يمكن حملها ؟؟







منتهى الإسفاف والاستخفاف بعقولنا

نقلا عن كتاب معالم وتاريخ حضارة مصر الفرعونية للدكتور سيد توفيق رئيس هيئة الآثار المصرية السابق صفحة 93 يذكر القصة التالية:

في بردية ( وستكار ) المكتوبة بالخط الهيراطيقي قي القرن 17 قبل الميلاد وذلك في عصر الأسرة 12، تذكر أن الملك سنفرو والد الملك خوفو استدعى الكاهن جاجا أم عنخ ليخبره باكتئابه الشديد، فاقترح الكاهن على الملك اصطحاب أجمل خادمات القصر الأبكار في رحلة نهرية، وبالفعل سعد الملك بالرحلة، ولكن سقوط حلي وذهب إحدى الوصيفات في النهر عكر الجو من جديد، فما كان من الكاهن إلا أن قاو بتلاوة بعض التراتيل فانشق النهر، ونزل الكاهن وعاد بالحلي، واطبق النهر من جديد



ويعلق الدكتور سيد توفيق رئيس هيئة الآثار على هذه القصة بأنها إن دلت على شئ فإنما تدل على وجود الرفاهية في هذا العصر !! وتدل على عدالة الملك إذ يحترم رأي كاهنه !!



هكذا بدلا من الإقرار بكذب قصص الفراعنة !

هنا أتذكر آيات الذكر الحكيم الخالدة { فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ } الزخرف : 54






ألغاز لها دلالاتها

ذكر هيرودوت أن بناء الاهرام استغرق 30 سنة ، ويؤكد علماء الآثار آن عمر الملك خوفو "خنم خواف وي" 23 سنة فقط !!! فكيف هذا ؟ فمن هو هذا الهيرودوت الذى نصدقه ؟؟

ـ غير معلوم حتى الآن عمر الملك خفرع هل هو 66 سنة أم 24 سنة ؟ تصوروا !!

ـ هرم خوفو كبير جدا ـ هرم ابنه خفرع بجواره أيضا كبير جدا ، ولكن غير معروف لماذا قام جدف رع وريث خوفو قبل أخية خفرع ببناء هرما صغيرا فى دهشور على بعد 8 كلم من الجيزة ؟؟

ـ وحتى يومنا هذا غير معروف مسقط رأس خوفو !!

ـ حجر بالرمو أصيب بتشوهات فى الجزء الذى يحكى قصة خوفو ؟ من فعلها ؟؟

ـ بردية تورين أصيبت بتشوهات فى الجزء الذى يحكي قصة خفرع ؟ من يتقصد ذلك ؟؟

( كتاب تاريخ ومعالم حضارة مصر الفرعونية/د. سيد توفيق ـ صـ106،94 )



فيا ترى هذه التشوهات صدفة أم مقصودة مثل موسم حرائق الجرد الشهيرة لدينا في مصر !!

إنها رغبة اليهود فى الصاق بناء الأهرام بالفراعنة، وطمس كل ما ينفي ذلك حتى إذا جاء من تكلم بأنها أبنية قوم " عاد " كان هو " المجنون ".






عالم آثار فرنسي يبحث اسباب التخلف التكنولوجي للحضارة الفرعونية

كشف عالم آثار فرنسي النقاب عن أن المصريين القدماء ( الفراعنة ) كانوا متخلفين للغاية من الناحية التنقنية رغم ريادتهم وسبقهم الحضاري ، فقال ميشال فوتمان المسؤل فى المعهد الفرنسي للآثار الشرقية فى القاهرة أن تطورات التقنية كانت تصل لقدماء المصريين بعد أزمنة قد تصل إلى 500 سنة من معرفة الحضارات الأخرى بها مثل حضارات بلاد ما بين النهرين والأناضول وبحر إيجا !



ثم مضى ميشال فوتمان قائلا أن الفراعنة واظبوا على استخدام الحصى فى البناء حتى العصر الروماني فى الوقت الذى كانت فيه حضارة بلاد ما بين النهرين تستخدم مواد ذات خواص بنائية أفضل مثل الكلس ، وينطبق هذا الكلام على النحاس والحديد ، الذى أظهرت الدلائل بدء استخدامه فى عصر الأسرات الحديثة فقط !

(جريدة الأهرام القاهرية ص 4 : العدد:40188، بتاريخ 17/12/1996م )



فإذا كان الفراعنة متخلفون فى فن البناء وهذا واضح من أبنيتهم الطينية ، فمن الذي بنى الأهرام ؟







بعض مما يحدث في هيئة الآثار المصرية

على درب اخطاء الفراعنة والأجانب المهووسين ، تصدمنا هيئة الآثار المصرية بتصرفات غير عادية ، ومن أمثلتها:

ـ تفتح هيئة الآثار المصرية ( ومصر دولة إسلامية كما نعلم ) الهرم الأكبر ساعتين مساءا من السادسة حتى الثامنة لعبدة الهرم ومعظمهم من الأمريكان ! كما تسمح للأوروبيين من فرنسا وإنجلترا بالإبحار ليلا إلى معبد إيزيس والمبيت فيه حتى شروق شمس اليوم التالى لتلاوة ترانيم خاصة بالعبادات القديمة !

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3232ـ بتاريخ2/10/1996م ـ صـ1].

ـ هيئة الآثار المصرية تمد للبعثة البولندية أحقية الترميمات فى معبد حتشبسوت بدلا من 4 سنوات منذ عام 1961م إلى 35 عاما حتى 1996م !! ويعترف وزير الثقافة / فاروق حسني أن البعثة غيرت تماما فى شكل المعبد ونقلت أعمدته و.... و..... و.....

ـ مثال: أحد السعاة تم صرف 1400 جنية مكافآت له فى عام واحد !!

ـ عشرات الآلاف من القطع الأثرية المصرية فى متاحف ومنازل أثرياء العالم !!!

ـ باحثة يونانية تزعم العثورعلى مقبرة الكسندر الاكبر فى سيوة، ويبصم وراءها دكاترة الآثار ، وأمام تلفزيونات العالم كله، يتضح كذب الادعاء ، وتحظى مصر بفضيحة مدوية فى الأوساط العالمية

ـ المخالفات المالية الكثيرة نسمع بها ، والغسيل القذر نراه ، عند كل تغيير وظيفي !!

ـ رئيس هيئة الآثار المصرية ينشر إعلانا ضخما عن إنجازاته فى صحيفة قبرصية !! من أموال من ؟ ولماذا ؟

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3236ـ بتاريخ30/10/1996م ـ صـ27]







هؤلاء ماذا قالوا ؟

descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
1- الدكتور أحمد فخري في كتابه الأهرامات المصرية: ( كبير وشيخ الاثاريين / وشهد شاهد من أهلها )

- نحن لا نكاد نعرف شيئا عن الهرم الأكبر خلال أيام الدولة الوسطى، بل لم تصل إلينا وثيقة قديمة تجعلنا نجزم بشئ !! وساد الصمت نفسه خلال أيام الدولة الحديثة ولم نسمع شيئا عن الهرك الأكبر !! ( ص 147 )

- ويتسائل معظم زائري الهرم الأكبر والدهشة تملك عليهم نفوسهم: كيف بني هذا الهرم ؟ فلو طلبنا من المهندسين المعماريين الآن أن يشيدوا هرما مثله تماما فمن المرحج أنهم سيتراجعون ويحجمون، بالرغم مما يتيسر لهم من الآلات والأجهزة الحديثة !! ( ص 174 )



1- عالم الآثار البريطاني فرديناند ديبوني: (خبير بريطاني في المصريات لأكثر من 60 عاما )

" أستطيع أن أجزم أنني الوحيد الذي يعرف مصر أكثر من المصريين أنفسهم، لقد أكدت دراساتي وبحوثي أن المصريين عاشوا في هذا البلد منذ ما يقارب من مليوني سنة قبل الفراعنة ".

( جريدة الأخبار القاهرية ص 5: العدد 13876 – تاريخ 23/10/1996م )



2- الكاتب الصحفي مصطفى غنيم:

" لا أدري ما الذي انتهى إليه الحال بالنسبة لقضية هامة وعامة أثيرت منذ أعوام وهي قضية إعادة كتابة تاريخنا وتصحيح ما أحاط وقائعه وأحداثه من تلفيقات وزيف، فالثابت أن تاريخنا المدون حتى الآن في كثير من حقبه لا يزال يعاني من الغموض ومن ضعف الإثباتات والحقائق القائمة على الوعي العلمي والفهم، والإدراك الواقعي مما يفقده دلالته وقيمته ".

( جريدة الأخبار القاهرية ص 16: العدد 13867 – تاريخ 13/10/1996م )



3- ومن كتاب سكان تحت الأارض للكاتب محمد عزب :

ـ ومهما زعم الزاعمون أن الفراعنة بنوا الأهرام بطريقة دحرجة الحجر على إسطوانات أو سحبها بالحبال . فهذا ما لا يقبله عقل ولا نقل (ص78)

ـ إن الانسان الفرعوني كان يعتمد فى بنائه على الطين المحترق، فهو شئ سهل وخفيف وليس كأحجار الأهرام الرهيبة (ص81)

- فاقصى ما كانت تعرفه دولة الفراعنة فى فن البناء هو الطين المحترق (ص82)



4- المؤرخ يليني:

كثيراً ما رسمت الأهرام علامات استفهام، هناك سؤال حائر: كيف استطاعوا رفع الأحجار إلى هذا الارتفاع العظيم ؟ ثم يضيف أنه استكثر بناء تلك المباني، ويرى فيها استعراض ملوك أغنياء ..

ويعلق الدكتور أحمد فخري بالتأييد فيقول:

لعل كل زائر لهذه الآثار الهائلة الحجم قبل يليني وبعده وقف أمامها ورفع ناظريه متعجباً وتساءل كيف بنوها ؟؟



5- صحيفة لو فيجارو الفرنسية عن عالم الرياضيات ستير واين وير مدير متحف التاريخ الطبيعي بجامعة كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية: أخالف هيرودوت بأن بناة الأهرام كانوا 30.000 عامل فقط، إن كتلة الهرم الأكبر 2.6 مليون متر مكعب من الحجارة الثقيلة تناهز 2.3 مليون حجرة، مما يستلزم لبناءه في 23 عام هو عمر الملك خوفو ما يناهز 10 مليون عامل !! ولم يكن ذلك العدد من العامل القادرين متوافر في ذلك العصر، بل يفوق كل تعداد مصر الفرعونية بأطفالها ونساءها وشيوخها ! وحتى إن توافر هذا العددد فكيف يحتشدون في موقع بناء التشييد ؟ بل سيظل لغز التقطيع والشطف والنقل والرفع قائم بلا جواب على الدوام !!

(جريدة الأهرام القاهرية ص 6 – بتاريخ 24/10/1996م)







ليتنا نعتبر حتى من الصين!!

" كشف علمي فى الصين يعيد كتابة تاريخ العالم "

أعلن فريق علمي مشترك لعلماء الآثار من اليابان والصين أنهم عثروا على آثار ما أطلقوا علية: " واحدة من أقدم مراحل الحضارة الإنسانية يعود تاريخها إلى 4.500 ـ 5.000 سنة ( !! ) وذلك فى بقايا قلعة قديمة على نهر كشانج جينج بمنطقة تشجندوا بالصين

وقال العلماء: إن الأثر الذى عثروا علية يشير إلى احتمال قيام حضارة متقدمة فى تلك المنطقة ، سوف يعيد كتابة تاريخ العالم، حيث أنهم عثروا على مصطبة قد يعود تاريخها لما قبل التاريخ المتعارف علية حتى الآن فى الصين

( صحيفة الاهرام القاهرية ص5: العدد 40139 ـ بتاريخ 29 / 10 / 1996م )



ولنا عبرة فى الآتي:

1- إنه من البديهي جدا لدى علماء الآثار حول العالم احتمالية وجود حضارات أخرى سابقة مازالت مجهولة لنا ، ويمكن بانكشاف جزء منها تغيير تاريخ العلم كله

2- سعادة وترحيب علماء الصين بزيادة عمر بلادهم الحضاري بغض النظر عن المصالح الشخصية

3- الأثر الصينى المكتشف حديثا ما يزال يدخل فى طور الاحتمال ، والمباني المصرية العملاقة تشير جميع الدلالات والحسابات أنها تخص حضارة سابقة عن الفراعنة، ولا حياة لمن تنادي



بل إن أحد المعارضين لفكرة وجود قوم عاد فى مصر لما قرأ هذا الخبر قال بالحرف الواحد: "وماله ده فى الصين "!!! وكأنه حلال كل ما يأتينا من الخارج وحرام كل ما ياتينا من الداخل، إنها عقد الجهل والحقد والمصالح الشخصية والعناد والغيرة بدون وعي ... حتى ولو كانت على حساب الدين والتاريخ ومصر







من مفاجآت البحث



1- الفراعنة كانوا يتحدثون باللغة العربية

فمن مفاجآت البحث أن الفراعنة كانوا يتحدثون باللغة العربية مثلنا تماما، ولكن يكتبونها بحروف الهيروغليفية والهيراطيقية والديمطايقية، تماما كما يمكننا الآن كتابة اللغة العربية بالحروف العربية أو اللاتينية أو غيرها



وقد أثبت العديد من أساتذة اللغة العربية بأن كليوباترا تعني في الأصل وفاء، وأن آمون إنما يعني آمين، ورع يعني رأى ... إلخ



والمسألة تدليس من الأجانب الذين يترجمون ما يحلوا لهم بغرض التعتيم عن أن مصر هي أصل العرب حتى يبعدوننا عن هويتنا العربية وبالتالي الإسلامية ونتمسك بالفرعونية الزائفة



فلاحظ في قصة سيدنا يوسف أن زوجة العزيز كان اسمها زليخة

أما ملك يوسف فاسمه الوليد بن الريان

أما سيدنا هود عليه الصلاة والسلام فقد كان اسمه هود بن عبد الله بن رباح بن الخلود



وفي الحديث الشريف ( الأنبياء العرب أربعة: هود وصالح وإسماعيل ونبيكم هذا ) وأشار إلى نفسه، عليهم جميعا الصلاة والسلام



فاللغة العربية بدأت مع النبي هود، وتطورت مع النبي صالح، وأصبحت كما نتحدثها اليوم بدءاً من سيدنا إسماعيل



وفي إحدى برامج الإذاعة كانت باحثة مصرية تتحدث عن بحثها عن الشرطة في عهد الفراعنة، وزيارتها لأوربا لإتمام البحث، فاستفسرت المذيعة متعجبة: إذا كان الفراعنة مصريين والباحثة مصرية فلماذا السفر لأوربا ؟ فأجابت الباحثة: وهل يصدر شئ يخص الفراعنة إلا عن طريق أوربا ؟؟

وإخفاء تلك الحقيقة عنا ليس سببه إخفاء أصل أن مصر هي أصل العرب فحسب، بل لأن هنالك حقيقة ستقلب الموازين جميعها على النصارى واليهود والسياسات والإستراتيجيتا القائمة حاليا، ألا وهي أن التوراة نزلت باللغة العربية !!!

فالتوراة تم إخفاءها عمداً في أحد جبال الشام

ويحتار يهود اليوم بأي لغة نزلت التوراة على النبي موسى ؟ هل باللغة العبرية ؟ لكنها لم تكن تستعمل وقتئذ ! فهل بلغة الفراعنة الهيروغليفية ؟ مستحيل لأنها لغة الأعداء !! تخيلوا مثلاً لو أن القرآن نزل باللغة العبرية !!

والحقيقة المدوية والصاعقة هي أن التوراة نزلت باللغة العربية التي كان يتحدث بها الفراعنة وموسى وبني إسرائيل ممن عاشوا في مصر، وذلك يعني أن اللغة العربية هي لغة الأديان



ألا تلاحظون أن دولا مثل إيران وتركيا وباكستان وغيرهم تحولوا للإسلام لكن أبقوا على لغاتهم، في حين أن دول شمال أفريقيا تحولت للإسلام وتتحدث اللغة العربية بطلاقة !! ألا يعني ذلك كقرينة أن اللغة العربية كان لها أصولا بتلك المناطق ؟







2- تلفيق قصص الديناصورات العملاقة؟

الديناصورات خدعة كبرى

لا يوجد شئ اسمه الديناصورات

فالحقيقة إنما هى عظام حيوانات قوم عاد العمالقة مدفونه فقط منذ 70 ألف عام ، وحتى لا ينتبه الناس إلى تلك الحقيقة الجلية فقد صوروا أشكال لديناصورات مخيفة على العظام من وحيهم ونسج خيالهم وادعوا أنها عاشت منذ 65 مليون سنة ليلهوا الناس عن حقيقة الحيوانات العملاقة التي كانت منذ عهد قريب لقوم من العمالقة هم قوم عاد


وإليكم الدليل: هل يمكن لعظام أياً كان حجمها أن تبقى في التربة لمدة 65 مليون سنة ؟؟



إن لحم الإنسان يؤكل في التربة خلال أيام معدودة، أما عظامه فتبلى خلال فترة في حدود ستة شهور

فعظام الحيوانات العملاقة قد تستمر عشرات الآلاف من السنين كحد أقصى، أما أن تستمر 65 مليون عام فهذا محال







3- لا يوجد شئ اسمه التحنيط !

أولاً: بفرض قدرة الفراعنة على التحنيط، فما دخل البناء بالتحنيط ؟

فهل يمكن لرائد فضاء أن يجري عملية طبية ؟؟

أو مهندس أن يزرع الأرض ؟؟

لكل اختصاصه

وهي سنة مطبقة أيضا على الحضارات



فلكل حضارة معجزتها الخاصة بها:

1- فقوم عاد تميزوا بالأبنية العملاقة { ِعَادٍ / إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ / الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ } الفجر : 6-7-8

2- وثمود بالكهوف { وَتَنْحِتُونَ مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً فَارِهِينَ } الشعراء : 149

3- والفراعنة بالذهب { وَقَالَ مُوسَى رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأهُ زِينَةً وَأَمْوَالاً فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ } يونس : 88

4- واليهود بالطب، لذا أرسل الله عيسى بمعجزات طبية يشفي الأبرص والأعمى بل ويحيى الموتى بإذن ربه وينفخ في الطين على هيئة الطير فتحيا بإذن ربه ... إلخ.

5- والعرب بالشعر، فنزل القرآن بلغتهم يتحداهم ويتفوق عليهم لدرجة شعروا أنه يسحرهم من فرط عذوبته

6- ونحن الآن بالعلوم التقني، والحمد لله القرآن غني بالإشارات العملية التي تدل أن ذلك هو كلام الله وليس كلام بشر عاش في الصحراء منذ 1.400 عام مضت


descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
ثانيا: أما عن التحنيط فقد قال الله عز وجل { فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ } يونس : 92

وتلك معجزة من الله عز وجل حيث لا يمكن للفراعنة تحنيط أجساد الموتى للأسباب التالية:

1- كيف يتوصلون لتحنيط الأجساد ونحن نملك علما طبيا متفوقا عنهم وقد رأينا الميكروبات !! بل إنه ثبت تخلفهم الشديد في المجال الطبي إذ أن عامتهم وخاصتهم وأمراءهم وملوكهم كانوا يموتون شبابا بأتفه الأمراض كالبلهاريسيا !!

2- كيف يحفظون أجساد الموتى ولم يحفظوا ملابسهم من البلاء ؟ رغم أن العلم التجريبي المنطقي أثبت لنا أن الحفاظ على الأنسجة الميتة ( الثياب ) أرسخ كثيرا وأطول عمرا من الحفاظ على الأنسجة الحية ( اللحم )

3- جميع رئة المومياوات بائشة وذائبة ومتهتكة من الماء

4- جميع عظام المومياوات مكسر، بمعنى أنه كان تحت ضغط ( الغريق تتكسر أضلاعه بسبب ضغط المياه



فالمسألة ترجع إلى أن الله سبحانه وتعالى أنزل سُنَّة كونية لكل من في هذا الزمان وهذا المكان على فرعون ومن غرق معه بأن لا تبلى أجسادهم، تماما كالشهداء والأنبياء على سبيل المثال مع فارق المكانة وأسلوب الحفظ كما في الحديث القدسي ( يا أرض لا تأكلي أجساد أنبيائي وشهدائي )، ولكن ليس ككرامة للفراعنة بالطبع وإنما استخفاف واستهزاء بهم وعبرة لمن بعدهم، وأن نفير الفراعنة للحاق ببني إسرائيل قبل أن يهربوا لم يكن نفير جيش وإنما نفير شعب، لذلك منهم الكبير والصغير والرجل والمرأة .. إلخ، وما يزعمون من تحنيط الملوك من أسر وعهود مختلفة كذب محض حتى لا تتضح حقيقة جاء ذكرها في القرآن ولم تذكرها التوراة، وهو ما أدى إلى إعلان العالِم الفرنسي موريس بوكاي إسلامه حيث أن ذكر مسألة موت فرعون وحفظه حقيقة علمية رأيناها بأم أعيننا الآن، وقد وردت في القرآن وكان الأجدر أن ترد هكذا في التوراة



فعمد الخبث البريطاني إلى اختراع قصة التحنيط حتى لا يثبت صدق القرآن وإشارته لحقيقة تاريخية مبهرة وقد انسقنا جميعا وراء الخبث البريطاني بكل بساطة





وإذا كان علم الفراعنة وصل إلى تقدم طبي بحفظ الموتى، فلماذا لم يعالجوا بعض الأمراض التافهة التي أودت بحياة الكثيرين منهم ؟ ولو أن التحنيط هو قمة العبقرية، فلماذا لم يصعدوا إلى القمر ؟ بل لماذا هزمهم العديد من الأعداء ؟؟ الخلاصة أن الفراعنة لا يملكون تحنيطا ولا خلافه، إنهم شرذمة استولت على حكم مصر، تماما كعصر المماليك وغيرهم الذين تواردوا على مصر الكنانة، حكموا بالحديد والنار، كنزوا الذهب والأموال، استخدموا السحر وأكثروا الفجور والمجون، عليهم لعنات الله في كل كتبه السماوية إلى يوم الدين







الأمل

إنني أهدم البناء المشوه ليحل محله قصرا عظيما، أهدم التاريخ الفرعوني المشوش المدلس، ليحل محله التاريخ الحقيقي الصائب، أرفع عمر بلدي الغالي مصر ( الذي يستحق كل الفداء وتحمل هجمات وعويل الغوغاء ) أرفع عمره إلى 70.000 عام، أنصر القرآن على مزاعم اليهود بأسطوريته لورود ذكر حضارة قوم عاد العماليق في القرآن وعدم ورودها بالتوراة ( وهذا هو سر الحرب الشعواء )



هذا البحث سيتم نشره إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا ليحدث ضجة مهولة في العالم أجمع، حيث أن الكثير من العلماء الآن ( الذين لا يهمهم دين أو مذهب سياسي وإنما العلم فقط ) يملئون الإنترنت بأن هنالك حضارة يتم وأدها عمدا في مصر تحت ضغوط خفية ولمصالح خاصة، أبناء تلك الحضارة هم البناة الحقيقيين للأهرام، حضارة من الماضي السحيق ذات قوة مهولة مجهولة، اندثرت فجأة، وما الفراعنة الملعونين في كل الكتب السماوية إلا لصوص سكنوا مساكنهم ونسبوها إلى أنفسهم { وَسَكَنتُمْ فِي مَسَـاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الأَمْثَالَ } إبراهيم : 45



وإنني أسأل كل من لم يقتنع بما أقول، هل اقتنع حقاً بأن الفراعنة هم بناة تلك الصروح والأساطين العملاقة ؟





وختاما { بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ } الأنبياء : 18

وصدق رسول الله e الذي قال ( من تكلم بالقرآن علمه سبق ) رواه الترمذي، أسند عن الحارث عن علي رضي الله عنه



تم بحمد الله،
مجموعة للصور الوثائقية لكل ما جاء بالموضوع ...



الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht339
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht2


.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht15


descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht6

descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 42KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht331


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x549 وحجمها 60KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht333


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 71KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht335


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x586 وحجمها 71KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht340


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 61KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht342


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x554 وحجمها 93KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht343


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 97KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht31


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x556 وحجمها 75KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht38


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x535 وحجمها 76KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht43


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x569 وحجمها 254KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht44


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x569 وحجمها 85KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht45


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 78KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht47


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x536 وحجمها 62KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht51


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x566 وحجمها 70KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht52


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x546 وحجمها 57KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht54


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 71KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht66


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 94KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht67


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x544 وحجمها 55KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht69



الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x558 وحجمها 66KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht70


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x516 وحجمها 69KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht74


الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Wol_error أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 730x547 وحجمها 96KB.
الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Aad.ht76
تم بحمد الله....

descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
رئع بجد مقدرش اقول غير رائع

descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
لالالالا يا رانوشه مع احترامي ليكي ولكل معلوماتك و كل تقديري و احترامي للقران الكريم قبل منك بس انتي مدخله معلومات غلط من القران الله اعلم بس ده راي و اتمني اني اكون خطا بس الفراعنه مكانوش مرحله واحده يعني مثلا فيه شعب مصريحاليا مكون من ناس و بعد كام سنه هيتغير الناس بس هيفضل اسمهم المصريين يعني الشعب الموجود حاليا هيمشي و هيجي غيره دي حاجه , حاجه تانيه , نفسري بي ايه وجود رسومات فرعونيه و غرف للفراعنه داخل الاهرامات محدش عرف يوصلها لحد و قتنا ده بس العلماء عرفوا ايه الي جوه عن طريق كاميرات محموله علي ضهر انسان الي علي شكل عربيه صغيره , حاجه كمان , تفسير لشكل ابو الهول الي هو اصلا ملك من ملوك الفراعنه اعتقد في انه خوفو اوخفرع و جسمه جسم اسد , اعتذر لنقضي لموضوعك و ده طبعا لا يقلل من شانك , تسلم ايديكي لاني عارف انتي تعبتي في الموضوع ده

descriptionالفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا) Emptyرد: الفراعنه ليسوا بناة الاهرامات (بالدليل العلمي والقرأن+صور الفراعنه ضخام جدا)

more_horiz
انا مش هقول غير كده
<وما اوتيتم من العلم الا قليلا>

والله علام الغيوب

وبعدين ده مش زى ما بتقولى نصر لديننا الاسلام
ولكن ده تشويه لصورة مصر وللمصريين
واراهن ان اللى فكر فى الموضوع ده شيوعى او من الناس الللى احنا بنقول عليهم

فاهمين الاسلام غلط
هو كتر خيرة عايز ينشر الاسلام

بس فى طرق احسن واضمن لنشر الاسلام
fttytytt
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى