حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionانا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟ Emptyانا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

انا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟ 926958198

انا نبضة في صدر هذا الكون فكيف يضيق صدري

انا قطرة في بحر دنيانا فكيف يفيض بحري

انا نطفة اصبحت انسانا فكيف جهلت قدري......

انا وانت وكلنا .............نبضة تنبض بحب الله عزوجل.......نبضة تنبض بحب هذا الدين العظيم......نبضة تنبض بحب اولياء الله واهل طاعته........نبضة تنبض بحب العمل لهذا الدين...نبضة تنبض بالحب لكل المقربين....نبضة تنبض بالشوق للحظات السكون والسجود بين يدي رب العالمين......نبضة تنبض بالشوق للقاء احبة في الله تجمعك بهم الطاعة وتفترق معهم عليها......نبضة ونبضات وما اجملها من نبضات........فهل بعد هذه النبضات يضيق صدري؟؟؟
لا للهم اخي واختي ان كان قلبك ينبض بكل هذه النبضات....ولا للضيق والكدر......لاننا نعيش بالقرب من رب البريات.....وان ضاقت علينا الارض بما رحبت..فنحن لا نضيق........لاننا عندنا من يكشف كل كرب وضيق........عندنا (واذا سألك عبادي عني فإني قريب) عندنا( ام يجيب المضطر اذا دعاه) عندنا ان نتنفس الصعداء ونقول (يالله) عندنا نشعر بالسكينة والراحة.......فلله الحمد والمنة؟؟؟؟

وانا وانت نقطة في بحر هذا الكون..وان كنا نقطة صغيرة في بحر واسع وامواجه متلاطمة....لكننا وان صغر حجمنا مقارنة بحجم البحر....يبقى لنا تاثير.جرب ان تلقي حجر صغير في بحر كبير.ماالذي يحدث....تتحرك المياه وتشكل دوائر ودوائر....اذا انت حركت الماء الراكد والساكن.....كذلك انت بأي عمل تقدمه لهذه الامة وان كان صغيرا..لكنك قد تحرك ماء راكدا.وقد تحرك نفوسا غافلة..فلا تحقرن اي عمل تقدمه....لانه صغير في عينك لكنه كبير بنتائجه واجره ومثوبته عند الله...فكن نقطة في بحر دنيانا..ولا تحرمنا من هذه النقطة..التي مع الايام قد تشكل النقاط جملا وعبارات واعمالا وانجازات.....فلا تيأس وقم وانهض لانك نقطة مهمة جدا ...فلا تضيع عمرك دون عمل او عطاء.....

انا وانت نطفة فأصبحت انسانا فكيف تجهل قدرك؟؟
ماذا كنت .....نطفة ثم علقة ثم مضغة ثم انسانا وكائنا حيا ينبض بالحياة....فكيف تبخس قدرك وتقلل من شأنك.وقد خلقك رب العزة لعمارة الارض...خلقك وصورك في احسن صورة لعبادته وطاعته ونشر شريعته......فكيف جهلت قدرك ومكانتك العظيمة عند الله.....وصرت تضيع ذلك ببعدك عنه وبمعاصيك وذنوبك.....صرت تضيعه بالاحباط واليأس....صرت تضيعه بحجة عدم القدرة على العطاء...وعدم القدرة على البذل...وتظن انك لا تملك اي من مقومات البذل لهذا الدين...لكن ثق انك بحرا من العطاء والطاقات المدفونة تحت انقاض اليأس......فقم وانفض الغبار عنك وتنفس ......وقل انا لها......ولن اكسل..ولن اخذل.....وان فشلت .....لن ارحل..سأواصل المسير في طريق ربي يحبه وكرمني بإختياري للسير عليه.وهو طريق الانبياء والصالحين......والدعاة والعاملين....
فهيا يا اخي قم وأرجع مجدنا الآن....
فهيا يا اخي قم واستيقظ من نومك....فنحن امة العمل....لا امة الكسل....قم اخي فلا وقت لدينا دعاة الباطل يعملون على قدم وساق......ونحن لا زلنا حيارى وتائهين..ومترددين ومحبطين...

هل نهضت اخي ام لا زلت في فراش التقاعس والكسل؟؟؟؟؟

descriptionانا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟ Emptyرد: انا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟

more_horiz
جزاكى الله كل خير

اللهم هب لى عملا صالحا يقربنى إليك

انا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟ 1166765588

descriptionانا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟ Emptyرد: انا نبضه؟؟انا نقطه؟؟انا نطفه؟؟

more_horiz
جزاكى الله كل خير
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد