وصلنا للجامعه .. قالت :
-انزل افتح لي الباب
( انصدمت من من الطلب )
الحلقة الخامسة
-كيييييييييف ؟!!!
-اقول لك انزل افتح لي الباب
-اقول انزلي الله يصلحك .. وخلي اليوم يعدي على خير
-ما راح انزل .. حتى تفتح لي الباب
-اووووووف .. وبعدين .. بلااااش استهبال .. انزلي
-ترى امزح معك .. لا تزعل .. اوكي .. راح انزل
نزلت .. وجلست انا في السيارة اراقبها عند الدخول ( بدون شعور .. ولكنها من هول الصدمة )
التفت عليّ وقالت : وش تحتري ؟؟! ياااالله امش ..
ظهرت على وجهي علامات الحياء ... ومشيت
كنت افكر في كل التفاصيل .. اضع علامات استفهام هنا .. وعلامات تعجب هناك .. وعلامات استغراب في كل موقف
ثم تذكرت اني بارجع لها عند الساعة 1 ظهرا ... كيف ؟؟! وماذا سيحدث بعدما حدث ؟؟!
رجعت للعمل .. شارد الذهن .. ابتسم مره .. ثم اتذكر الشيخ / فهد وتعامله معي
فاقول في نفسي اعقل وعدي اليوم على خير
الغريب .. انه كان لدي شعور واحساس لم استطيع تمييزه ..
هل انا انتظر قدوم الساعة 1 .. بفرح !!
ولماذا افرح ؟!!؟
هل هناك دافع في داخلي نحو الشعور العاطفي مع بنت الشيخ / فهد
لم استطع تحديد هذه المشاعر والاحاسيس ؟!!!!!
الساعة 12:30 صليت الظهر في العمل .. وانطلقت في وقت الغدا المخصص لنا في العمل لايصال بنت الشيخ لمنزلها
وصلت الساعة 12:50 .. بقيت عشر دقائق على خروجها
كنت جالس اعدل في نفسي .. واستمع الى المسجل
كنت اراقب الساعة .. الساعة 12:54 .. تفاجأت بطرق على الباب الخلفي
التفت .. ورأيت بنت الشيخ تطلب فتح الباب .. فتحت الابواب .. ركبت
قالت :
-السلام عليكم
-وعليكم السلام
-قسم بالله انك سوااااق تحفه .. مواعيدك تماااام .. خلااااص راح اخلي ابوي يخليك سواقي الخاص
( كانت تضحك )
-( ومن غير ترتيب للكلام ولا شعور بما اقول ) لما تكون مهنة السواقة لامثالك فهي شرف ..
حالة صمت امتدت اكثر من دقيقة .. بعدها قالت :
-اثاريك تعرف تقول كلااام حلو
في هذه اللحظة رن هاتفي .. نظرت للهاتف .. رقم الشيخ / فهد .. رددت
-مرحبا
-هلا وليدي / راكان .. عساك بخير .. عسى رحت تجيب بنتي / الهام
-الهاااام .. الهااااام
-اييييه الهام .. الهام في الجامعة يا وليدى .. لا تنساها
-حااااضر يا عم .. انا رايح اخذها
-الله يعطيك العافية .. شكلي اشغلتك .. انا راح اكلمها علشان تنتظرك
-اوكي طال عمرك
انتهت المكالمة .. قالت :
-اكيييييد هذا ابوي .. صح ؟!
-اييييه .. صح
-ليييش تقول انك رايح تأخذني .. وانا معك ؟!!!!
-ما ادري .. جت كذا .. ما ادري لييييش ؟!
-يعني تبي تفهم ابوي انك ناسي الموعد وغير مهتم فيني .. والله حركااااات
التزمت الصمت .. وشعرت بذكاء وقدرة تحليل البنت للموقف .. وكأنها قرأت افكاري وما يدور بخاطري
هاتفها يرن .. قالت : ابوي يتصل .. اسكت
-الوه .. هلا بقلب الهام .. هلا يا اغلى ابو في العالم
استشفيت من اجابتها انه يسئل عني هل وصلت ام لا
-لا .. ما بعد وصل ..انا انتظر لي خمس دقائق عند الباب .. حر يا ابوي .. تكفى كلمه قل له يستعجل
انتهت المكالمة وهي تقول طيب .. طيب .. في امان الله ..
ضحكت وقالت :
-ابوي راح يتصل عليك الحين
التزمت الصمت .. بعد فترة .. قالت :
-غرررريبه ابوي ما اتصل عليك .. شكله منحرج منك .. اسمع .. راااكان
( عندما نطقت باسمي .. كانت هناك عاصفة تجتاح مشاعري .. تردد صدى اسمي بصوتها في داخلي )
تابعت قائلة :
-ترى ابوي قال لي عن اسمك .. وعلى اخلاقك .. وكان يمدحك ويمدح عملك .. وترى على فكرة قلت لـ ابوي اني رايح اختبرك ؟!
-كييييف ؟!!!
-تعرف
وش قال , قال لي عيب يا بنت خليك مؤدبه ..راااكان .. انا تربيت مع اهلي
خارج المملكة .. وعندي احساس بان كل الناس طيبين .. وانا عفوية جدا واحب
المزح .. بس تأكد باني لا اقصد السوء .. ولا افكر في أي شيء سلبي .. بس احب
الغشمرة والاستهبال .. والا والله انا محترمه .. ( وباسلوب خفة دم ولكنة
دلع قالت )
- والله انا محترمه .. ومؤدبه .. وحبوبه
-اوكي .. فهمت
-فهمت ايش ؟!
-( بتهكم ) فهمت انك محترمه .. ومؤدبه .. وحبوبه
-( زعلت ) الظاهر اني ما عرفت مين اناقش .. والظاهر اني مزحت مع الشخص الخطأ .. اسفه
صمت خانق استمر عدة دقائق .. وقبل ما اوصلها للبيت .. قلت :
-الهااام انا اسف .. ما كان قصدي اضايقك
-الا ضايقتني .. بس الله يسامحك
-الهام اكرر اسفي
لحظة صمت .. بعدها قالت وهي تضحك :
-تعل حب رأسي علشان ارضى عنك
-حااااضر يا عمه