رفض نادي الزمالك رسميا الاستغناء عن خدمات لاعبين بخلاف الثلاثي وجيه عبد العظيم وأحمد فتحي بوجي وحجاج شعبان الذين تم إبلاغهم بأنه لا يوجد لهم مكان في قائمة الفريق للموسم الجديد‏.
شيكابالا يصر علي الرحيل  وعبد الشافي يطلب فسخ تعاقده  S2b_25_7_2011_8_53<="" div="" style="margin-top: 0px; margin-right: 0px; margin-bottom: 0px; margin-left: 0px; padding-top: 0px; padding-right: 0px; padding-bottom: 0px; padding-left: 0px; border-top-width: 1px; border-right-width: 1px; border-bottom-width: 1px; border-left-width: 1px; border-top-style: solid; border-right-style: solid; border-bottom-style: solid; border-left-style: solid; border-top-color: rgb(102, 102, 102); border-right-color: rgb(102, 102, 102); border-bottom-color: rgb(102, 102, 102); border-left-color: rgb(102, 102, 102); ">
. وأكد المستشار جلال ابراهيم ان الزمالك أقدم علي تلك الخطوة لأنه إذا مر يوم27 يوليو الجاري دون إخطار اللاعبين بأنهم خارج القائمة سيكون مضطرا بعد ذلك لدفع نسبة25% من مستحقاتهم المالية عن الموسم المقبل. وبهذا القرار يصبح من حق اللاعبين الثلاثة الرحيل لأي ناد يرغبون في الانضمام إليه دون العودة لأنديتهم بينما سيتم قيد باقي اللاعبين في القائمة للحفاظ علي حقوق النادي بشكل رسمي.
ومن جهة أخري جدد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق طلبه فسخ تعاقده مع الزمالك وقال سمير عبد التواب وكيل أعماله إنه لا يرغب في الإستمرار بأي شكل من الأشكال. ووجد عبد التواب ظهر أمس الإثنين بمقر اتحاد الكرة وتقدم بورقة رسمية للجنة شئون اللاعبين موقعة من اللاعب يؤكد فيها رفضه لاستلام المستحقات المالية التي أودعها نادي الزمالك في حسابه بأحد البنوك.
وشدد شيكابالا في الورقة علي أنه ليست لديه أي رغبة في الاستمرار بصفوف الزمالك وأنه يطلب فسخ تعاقده بشكل رسمي.
وكان الزمالك قد أودع مبلغ ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه في حساب شيكابالا بأحد البنوك كمقدم تعاقد ليتمكن من تفعيل العقد الجديد بإتحاد الكرة. ومن جهة أخري قرر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل رسمي تقديم شكوي غدا الأربعاء الي إتحاد الكرة ضد إدارة ناديه لفسخ تعاقده رسميا والمطالبة بالحصول علي مستحقاته عن الموسم المنصرم. ويطالب عبد الشافي بالحصول علي300 ألف جنيه مستحقات مالية له عن الموسم الماضي وكان تقدم بأكثر من طلب للحصول عليها إلا أنه لم يتلق أي رد علي تلك الطلبات وهو ما جعله يتخذ قراره بطلب فسخ تعاقده.
وكان حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك قد توجه لاتحاد الكرة وقام بفسخ تعاقده مع تامر النحاس وكيل اللاعبين وتوقيع عقد جديد مع محمد منصور بعدما قام الأخير بإحضار عروض عديدة للاعب من أندية داخل مصر كالجونة والاتحاد وسموحة بالإضافة إلي عروض أخري للاحتراف. وسيقوم وكيل اللاعب بتقديمها لنادي الزمالك لتحديد موقف اللاعب من هذه العروض بناء علي وجهة نظر الجهاز الفني ولكن النية تتجه للتمسك بحازم إمام في الموسم الجديد
وكان الإيفواري ماريانو لاعب الوسط المدافع قد هدد الادارة بعدم التوقيع للانضمام للفريق بسبب مراوغة المسئولين في الزمالك له وأنه بات قريبا من الانضمام لفريق جماهيري كبير في مصر دون أن يكشف عن إسمه.
وقال منير حسن وكيل أعمال ماريانو كان من المفترض أن يتم امس الإثنين عقد جلسة بيني وبين مسئولي الزمالك للحصول علي توقيع اللاعب بشكل رسمي إلا أنني فوجئت بالدكتور أشرف صبحي رئيس قطاع التسويق بالزمالك يطلب مني تأجيل الجلسة بحجة أن حسن شحاتة المدير الفني للفريق لم يشاهد اللاعب من قبل ويحتاج لإلقاء نظرة جديدة عليه. أوضح منير حسن أنه سوف يعطي الزمالك فرصة أخيرة حتي اليوم لتحديد موقف اللاعب الذي ترغب أندية عديدة في مصر وخارجها في ضمه وأنه إذا مرت المهلة سيقوم اللاعب بالتوقيع لأحد الأندية سيكون مفاجأة كبيرة للجميع. وأبدي وكيل ماريانو إستياءه الشديد من طريقة تعامل مسئولي الزمالك معه مشددا علي أن الاحترافية غير موجودة في التعامل حتي الان
وعلي الجانب الاخر أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إلادارة ورئيس لجنة المئوية أن ناديه تلقي موافقة نادي ليفربول الانجليزي علي اداء مباراة ودية امام الفريق الاول بالنادي أحد يومي18 و19 أكتوبر المقبل في إطار الإحتفالات بمئوية القلعة البيضاء. وأضاف فوزي أن المجلس قام بتفويض دار المعارف للاتفاق مع النادي الانجليزي علي المقابل المالي الذي سيحصل عليه نادي ليفربول نظير آداء هذه المباراة باعتبارها المسئولة عن مئوية الزمالك.







تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله