دخول


descriptionإعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! Emptyإعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟!

more_horiz
إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! LtHrsh


اهتمت وكالة الأسوشيتدبرس بانتشار حوادث التحرش الجنسي التي تتعرض لها الكثير من المصريات في الآونة الأخيرة، وقالت الوكالة الأمريكية إن الأمر بات يمثل مشكلة كبيرة، بعد أن تعرضت تقريبا كل امرأة داخل قاهرة المعز لأحد أنواع التحرش المختلفة.
وزعمت وكالة الأسوشيتدبرس عدم تعامل المسئولين مع القضية بشكل علني، مضيفة: منذ 4 سنوات تم تقديم مشروع قانون للبرلمان لعقاب التحرش الجنسي، لكن لم يتم التصويت عليه حتى الآن، في الوقت الذي ينفي فيه بعض المسئولين تفشي الظاهرة.

بغض النظر عن مدى صحة هذا الكلام او انه مبالغ فيه
يجب ان نعترف بزيادة معدل جريمة التحرش والأغتصاب وزيادة نسبة المعاكسات
وطبعا ده مش من فراغ عوامل كثيرة ادت لذلك والمجتمع كله مسئول عن ذلك
ولا اعفى احد من المسئولية




يطالب البعض بضرورة تنفيذ عقوبة الإعدام في المغتصبين علنا لزيادة درجة الردع لمرتكبي هذه الجرائم ،(((على رأى المثل اضرب المربوط يخاف السايب )))
بينما يرى البعض أن العلانية في تطبيق العقوبة تنتهك حقوق الإنسان!





إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! Hang-rope



هل أنت مع إعدام المغتصب علنا ، ، أم أنك تعتبر العلانية بالفعل تجاوز ضد المباديء الإنسانية؟!!

هل ترى أن مشاهدة الأطفال والشباب وأبناء المجتمع لعقوبة الإعدام علنا سيكون رادعا كافية لكل من تسول له نفسه التفكير في ارتكاب هذه الجريمة ،وتحد من ظاهرة التحرش.. أم أنها ستكون مجرد مشهد مرعب لايأتى بثماره ؟؟!!





تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله

descriptionإعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! Emptyرد: إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟!

more_horiz
فى رايى الاعدام علنا ده هيبقى ليه اثر ايجابى واثر سلبى
يمكن ممكن فعلا ناس تخاف ترتكب الجريمه دى عشان ميتنفذش فيه العقوبه دى
وده الاثر الايجابى

انما ف نفس ذات الوقت ده هيزود مجتمعنا عنفا واحنا مش ناقصين عنف

فنا ضده بصراحه
يكفى بس اننا نعالج الاسباب اللى بتخلى الشباب يعمل كده
واننا نطبق العقوبه اصلا الموضوعه


إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! 1324314631862
إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! 1324314631341 إعدام المغتصب علنا مع أم .. ضد ؟! 36_3_14

alt
I Love You
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى