لقاضي جدّد حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات

القاهرة -مصطفى سليمان
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الغردقة بمحافظة البحر الأحمر جنوب شرق القاهرة الاثنين 1-3-2011 تجديد حبس مصرية 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الجمع بين الأزواج، حيث جمعت بين 7 أزواج خلال شهر ونصف، بينما تجرى الفحوص الطبية لتحديد هوية والد الجنين الذي تحمل به.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على الفتاة (سحر.ع) 24 عاماً بعد بلاغ تقدم به زوجها الاخير ويدعى (رمضان.ك) بعد اكتشافه عقد زواج عرفى بحوزتها.

وروى الزوج أمام وكيل أول نيابة الغردقة، تفاصيل زواجه من الفتاة قائلاً "تعرفت إليها فى أحد المقاهي الكبرى بالغردقة حيث كانت تعمل، وعرضت عليها الارتباط فوافقت دون تردد وحررنا عقد زواج. وبعد أيام، عثرت بمحض الصدفة على عقد زواج عرفي بين زوجتي ورجل آخر في مدة تسبق زواجنا بأيام".



واعترفت الزوجة بأنها متعددة الزيجات، وتبين من التحقيقات الأولية أنه سبق لها الزواج عرفياً 6 مرات خلال شهر ونصف الشهر، وأنها تتزوج عرفياً من زبائن المقهى التي تعمل به كل 10 أيام، بالإضافة إلى أنها تزوجت في إحدى المرات بعد 10 ساعات من الانفصال، وأنها سبق لها الزواج العرفي أكثر من مرة، وأنها حصلت على الطلاق منهم جميعاً.

وقررت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لتحديد مدة الحمل وإجراء تحليل dna على الحمل لبيان نسبه، ووجهت لها تهم التزوير والجمع بين عدد من الأزواج.


محكمة مصرية تسجن فتاة جمعت بين 7 أزواج في 45 يوماً 510143688

سأل ولد رجل حكيم ما هى حقيقة الحب ؟
قال : اذهب للحديقة واحضر لى اجمل زهرة
ذهب الولد للحديقة ولمنة عاد خالى اليدين
فقال : وجدت اجمل زهرة ولكنى واصلت البحث على امل العثور على اجمل منها
وبعدها ادركت انى قد تجاهلت الاحسن وعندما عدت لاخدها لم اجدها
فقال الحكيم :هذة هى حقيقة الحب لا تقدرة عندما يكون بين يديك ولكنك ندرك قيمتة عندما تفقدة

دائما : لا تضع احد فوق قدرة .. فسوق يضعك تحت قدرك.. ودائما: ضع قلبك تحت (قدمك) حتى لا يضعة غيرك

تحت .. قدمة
لو يعلم الحب بمقدار( حبى لك) لتمنى الحب ان يكون حبيبى