دخول


descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyلن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
لن اقول سيدى الرئيس PwgredroseWead

لن اقول سيدى الرئيس

لن اهتف كغيرى واقول يا وطن

لن اكتب بدم ونار وعقل وهزار

بل سامكث ارضا لما حدث


فهناك من يهتفون

وقالو انك كما قالو انك علينا لا تهون

ولكن شعورى الان

اقوى من الارتجال

من المشاعر والاحزان

شعور يا ابى انك ابى

فعذرا ابى ان اخطائنا تعبيرا

او اساءنا تنذيرا

وفعلا انت الاب

انت قلب مصر

انت صوت الامة

فغير نا من قال ترحل

فنحن ابناءك

لا ننطق بها

لا نطرد ابانا مطلقا

من قال تغير

وقال تحذير

وارسل صناديق

بها خنازير

من قال ارحل

هم من يرحلون
وعن قلب مصر يبتعدون

وعلى الارض لا يعيشون

اكتب اليك الان

كى تسمعنا

ونحن نبكى دما

على ارض مصرك

ومصرنا

ومصر كل مصرى محب لترابها


سينا. سينا


لن اقول سيدى الرئيس 31385568
لن اقول سيدى الرئيس 128874263111

descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyرد: لن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
جزاك الله خيرا يا سينا


كلمات معبرة ورائعة
ونتمنى من الجميع ان لا يلتفتون لرؤس الفتنة , واللذين هم على الاحبال يرقصون

الوطن غالى على كل مصرى ولا يتميز احد عن غيره

ولا يوجد ملائكة على الارض , كلا منا له ايجابياته وسلبياته
لن اقول سيدى الرئيس 115


لن اقول سيدى الرئيس Ta3melbyotcu3dg3

لن اقول سيدى الرئيس Jb13120944831

descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyرد: لن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
اسفه جدا انا مش معاكم

انت صغير يا سينا احنا شوفنا كتير من الرئيس السابق

قتل احلامنا وذبحها تحت اقدام المحسوبيه اصحى يا سينا متخليش عواطفك تاخدك لبعيد

وهو ليس بابيك الاب لا يهين ابنائه لا يبيعهم ويجعل دولته بوليسيه والشعب متهم

طول الوقت

لا يتغيب عن اهم المواقف الدوليه انت تعرف والكل يعى تماما اننا لسنا ضعفاء

ومكانا قوى فى منطقه حساسه لسنا من يشترى الامان بالارض او بالحريه

معنى كلامى ان مصر موقعها قوى لدرجة تجعل من هم عدو لنا يفكرا لف

مره لا امريكا ولا شئ

لان من مصلحتهم ان نكون سلبين ملتهين ورا لقمة العيش بكلمة من هذا الرئيس كان اوقف شلال الدم

فى غزه لانى اعرف مدى قوته التى لا يستخدمها الا ضدنا

والاهم مصر ليس الشخص الذى يحكم مصر

هذا الشخص فى خدمتنا ولسنا فى خدمته وخدمة اهل زوجته ومحسوبيته

يا صديقى الصغير

منذ اكثر من 10 سنوات كل احلامنا ضاعت شوفناه فى وسط ارض خضراء تسمى توشكى واين ذهبت

الفساد كبير كيف يعنى الكل بيخطئ اوك بس هذا رئيس عسكرى له شرف وكلمه

من 10 سنوات اصبحت الوزاره تتبدل من الاسواء الى الاسوء

ولو دققت النظر ستجدهم اصحابه من ايام الدراسه والشاطرالى يسرق اكتر ويسهل للباشا الكبير

اعرف حود الله من سرق اقطعوا يده حتى ولو كانت بنت النبى كيف يكون ابى حرامى

لكن احنا شعب عاطفى

اسفه هذا راى ولن اعتز ولن اسبه ابدا بل هذا راى لم يترك لنا الخيار للاحترام

descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyرد: لن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
بسم الله

السلام عليكم

اهلا بالجمع الكريم ...... يسعدني ان أري الرأي والراي الاخر وهذا مايدعنا نستعرض كل آآآرائنا حتي يتثني لنا التعبير وتوضيح الرؤي امام الاخر ومن هذا المنطلق اسمحو لي ان اقول وجهة نظري فيما طرحتموه بين ايدينا الان .

بالنسبة للكلام عن الرئيس السابق فأنا عندي رأي اخر بما ان المثل يقول خادم القوم سيدهم فيوجد مثل اخر يقول لو كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص وتفسير المثل آآدتي -- بالامس القريب فقط ازيع خبر يهز كيان اقتصاد البلاد عن الرئيس السابق والخبر كالاتي ان مصر كان رصيدها من البلاتينيوم في بنك سويسرا 19 الف كيلو جرام باسم جمهورية مصر العربية وكان واضعهم الريس السادات لرفع اقتصاد مصر وبعد استلام الرئيس السابق مقاليد الحكم في البلاد قام بتحويل تلك الثروة الطائلة في عام 1983 والتي تقدر في تلك الوقت بـــــ 19 مليار دولار فمابالك من تلك الوقت حتى الان اخواني الامر ليس له اي علاقة بالعاطفة وانو ظل يخدم البلاد 30 عاما والكلام الذي يتعملوة عادمو الهمة في كلامهم وشعاراتهم ولاكن الحق يقال من يخطي لابد ان يدفع ثمن خطأة ومن يفسد في البلاد لابد ان يدفع ثمن الفساد وهذا الرجل افسد علينا ماضينا ومستقبلنا أبالله عليكم هناك من يحرج ان يقول انا مصري خارج وطنة حتى لايهان ويمع كلمات لاتليق بالانسانية اية نعم هذا مايحدث طوال فترة حكم مبارك ضعفت شخصيتنا في الداخل قبل الخارج ومن يريد ان يقوي شخصية انسان لابد ان يقوي شخصيتة داخل بلدة حتى يحث بعزة النفس اولا داخل الوطن ومنها يحترمة الجميع خارجها ولاكن لاحياة لمن تنادي ... هذا رأيي ولا احيد عنه ابدا واي رئيس ياتي فيما بعد ولم يكن عادلا ونزيها فهذا رايي فية ايضا والله المستعان
والسلام عليكم شكراا لكم جميعا




لن اقول سيدى الرئيس %D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8

دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......


لن اقول سيدى الرئيس 9777ee-5c9ac6f1d6b4

descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyرد: لن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
انتم تعرفون عندما كان يقول شخص ويقتخر بنفسه جمله كنت بسمعها وكانت تبكينى جدا

اماراتى وافتخر سعودى وافتخر .......

هل كنت تفتخر بانك مصرى من قبل اتحداك

علم بلدك ولع وانداس الف مره من دول شقيقه لاننا لم نرفع كرامة لنا

الان افتخر لكن احذر بوضعنا مره اخرى فى الخزى

والاكتفاء بالتشجيب فى المؤتمرات العربيه لابد من اخذ قرارات قويه

نحن الافضل العرب لهم ثقلهم الاقتصادى لماذا لايكون عندهم ورقة ضغط

مثل الدلو عه دلوعه امريكا

كان ما يقتلنى عندما ارى الصمت على الوجوه العربيه فى القمه العربيه

كان ما يقتلنى ضياع حلمى من اجل المحسوبيه

كان ما يقتلن انى اتلفت ورائى مثل الحرميه

اب اي اب ياله من اب

descriptionلن اقول سيدى الرئيس Emptyرد: لن اقول سيدى الرئيس

more_horiz
كل التقدير والاحترام على كل الاراء من
الاعضاء او الاصحاب


هو عمل كتير انا عارف

بس عاوز اقول ان انا كل الى عاوز اقوله انى بذكر ايام الريس
قبل كل ذلك

وانا بقول اهه

محدش ينسى ان الريس الى انتم بتقوله عليه وكل الناس دى

هما برضو الى كانو بيرحبو بيه فى البداية
محدش ينسى دى

يعنى الناس الى قالت غلط دلوقتى هى الناس زمان الى قالت صح لمين لمبارك

انا مش بذكر الكلام دى دلوقتى

انا بعرفكم الاول كلام الناس اية عنه وكلام دلوقتى احنا عرفينه


لن اقول سيدى الرئيس 31385568
لن اقول سيدى الرئيس 128874263111
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى