حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 59 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 59 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

عييييييييب واللــــــــــه عيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف هموسة في الأربعاء أغسطس 25, 2010 10:08 am

مــــــــــن العـــــــــيب

ان تمثل دورك الخارجي بالانسان الطيب والصادق وانت من الداخل وحش من الوحوش




مــــــــــن العـــــــــيب

أن تكره الخيانة .. وتخون أعز الناس عليك !!



مــــــــــن العـــــــــيب

ان تزعم نفسك بأنك صادق وانت مصدر الكذب كله !!



مــــــــــن العـــــــــيب

أن تلوم الشخص على خداعه لك .. وأنت أعلم الناس انك خادعه بشدة !!!




مــــــــــن العـــــــــيب

ان تزعم بأنك محبوب بين الناس وانت تعلم بأنك مبغوض ومكروه !!



مــــــــــن العـــــــــيب

ان تسأل الآخرين عن مدى ثقتهم فيك وانت تعلم بأن قلبك لا يثق بأحد !!



مــــــــــن العـــــــــيب

أن تدعو الناس الى الرحمة ,, وأنت اكثر الناس بعدا عن والديك !!!



مــــــــــن العـــــــــيب

أن تدعو الناس الى الكرم .. وأنت حارم أطفالك كل شيء !!!





من العيب

أن ترى امك تطلب المعونة من الناس .. وتدعوهم الى التصدق عليها





مــــــــــن العـــــــــيب

ان تغلط فى حق الناس وتتهمهم بانهم هم من اخطأو فى حقك







تحياااااتي





هموسة
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف شيماء عادل في الأربعاء أغسطس 25, 2010 1:39 pm

موضوع رائع
وجزاكى الله خيرا
وتسلمى ياقمر

شيماء عادل
مشرفه قسم اسلامنا
مشرفه قسم اسلامنا


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف magical girl في الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:34 pm

تسلم ايديكى حبيبتى

جزاكى الله خيرا

magical girl
عضو مميز
عضو مميز


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف ملاك الصمت في الأربعاء أغسطس 25, 2010 3:35 pm

موضوع اكثر من رائع
ميرسى يا هموستى
s5r5r5

ملاك الصمت
مشرفه قسم الكمبيوتر
مشرفه قسم الكمبيوتر


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف abdo في الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:36 pm



والله العظيم عيب وستين عيب كمان


وعايز قطع ودانة ال يعمل الحجات دي



وبعدين متخافوش

المثل يقول

مهما طال الظلام لابد من طلوع الفجر

لذا مهما طال الكذب لابد من كشف الحقيقة

ومهما طالت الخيانة لابد من فضح امرة

لذلك الدين النصيحة

كن وجها واحداااا ولا تكن متعدد الوجوه حتى لاتتعب فتغلط فينكشف امرك

فتتعقد -- فتخسر الناس -- فتخسر نفسك -- ولا تنسى انك في البداية قد خسرت الله بكذبك

والله نصائح جميلة

تسلمي عليها

اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك






دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف هموسة في الأربعاء أغسطس 25, 2010 5:00 pm

abdo كتب:


والله العظيم عيب وستين عيب كمان


وعايز قطع ودانة ال يعمل الحجات دي



وبعدين متخافوش

المثل يقول

مهما طال الظلام لابد من طلوع الفجر

لذا مهما طال الكذب لابد من كشف الحقيقة

ومهما طالت الخيانة لابد من فضح امرة

لذلك الدين النصيحة

كن وجها واحداااا ولا تكن متعدد الوجوه حتى لاتتعب فتغلط فينكشف امرك

فتتعقد -- فتخسر الناس -- فتخسر نفسك -- ولا تنسى انك في البداية قد خسرت الله بكذبك

والله نصائح جميلة

تسلمي عليها

اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك


والله العظيم عيب اشوف ردك وما ارد عليك عبودتي

تسلملي يا غالي

بس هاد االنوع موجود بين البشر
انما مجبورين نشوفهم او يمرو بحياتنا





هموسة
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عييييييييب واللــــــــــه عيب

مُساهمة من طرف abdo في الأربعاء أغسطس 25, 2010 5:26 pm



تسلمي همس


جزاكي الله خيرااا


هذا من حسن اخلاقك


بوركتي يا اختنا

تسلمي

وننتظر المزيد من مواضيعك المفيدة






دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى