حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionموضوع للنقاش  Emptyموضوع للنقاش

more_horiz

(( هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك)) موضوع للنقاش ..

"" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ""

إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص ' كل ابن آدم له خطاء ' .

وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام

أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟

انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .

إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم

الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟

و أنــــــا أتمنى من الي يقرأ الموضوع إنه يقول هو مع هذه المقوله
و لا لأ....

تحيــــــــــاتي إختكــم :-

0(0(0(0( ليلى )0)0)0)0

((( منقول ))

What a Face Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

عدل سابقا من قبل ليلى الحشكي في الجمعة يناير 20, 2012 2:39 pm عدل 1 مرات (السبب : ما الكوا خص لالا بمزح بس تخربطت)

descriptionموضوع للنقاش  Emptyرد: موضوع للنقاش

more_horiz
اتمنى الردود

more_horiz

رحم الله رجلا اهدى الى عيوبى

مع الاسف ان الكثير منا لايقر بعيوبه ولاحتى خطئه ....... وعندما يصحح احد لنا عيوبنا واخطائنا قد نتجاهله اوقد ننفعل لحد التجاوز والتمادي عليه ....... فلو فكرنا قليلا لوجدنا ان الاهل والاصدقاء هم مرآة لنا ..... نعم مرآة لنا ....... ترى ما فينا وتكشف الحقيقة ........ فكل انسان قد يقع في اخطاء اوحتى مصائب قد نصحه احد اصدقائه اواحد من اهله بعدم الاقتراب منها غير انه لم يبالي ولم يصحو الاعلى صوت هذا الصديق او الام اوالاخ او الاب ............ الخ ........ وهو يقول له احذر او الم احذرك ................ فلماذا هذا التعصب بالراي والتمسك القوي بان نرى اننا على صح وبقية الناس على خطا ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشاطر منا لايخرج الابعد ان يقراء هذا الموضوع وهذه الردود ويفكر بها ويختار بنفسه الطريقة التي سوف يستنتجها والعبرة فيمن يستفيد ويفيد .....

more_horiz
ممكن اعرف كيف اعمل التوقيع زي هاد الزهري كيف ببينعمل Crying or Very sad Crying or Very sad

more_horiz
من طبع كل انسان أن يوجه انتقاداته للآخرين بمبرر أو بدونه ولكن القلة القليلة جداُ تتقبل أن يتم انتقادها لماذا؟؟

لأن الانسان يتطلع الى الكمال وأن يبدو بمظهر الكمال التام ( والكمال لله عز وجل وحده)

الخالي من الأخطاء و العيوب وبالتالي

فإن توجيه النقد إليه يضعه في موقف مناقض لا يرغب أن يكون فيه وبالتالي؟؟؟

طبعاً سيتخذ موقف دفاعي يبرر أخطائه (بمنطق أو بدونه )

تحت ذريعة أنا لم أخطئ بس انت فهمنتي غلط
بصراحة ولنفلها بصراحة نحن جميعاُ ندعي أننا نتقبل الانتقادات

وفي الحقيقة لا نتقبلها على الإطلاق خوفا من تهتز صورتنا أمام

الناس ونبدو على حقيقتنا كبشر يخطئون ناسين أو متناسين تلك الحقيقة

التي يجب ألا نخجل منها بل نبرر وننكر وننكر و و و إلى أن نخسر في النهاية من نحب

ولا أدري من أين يتعلم الناس هذا الوهم أنه كلما أخطأ المرء انهارت اسهمه بين الناس

وينسون الحديث الشريف " كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون"

سأقول لكم إنني أحب أن تهدى إلي أخطائي لأصلحها وأتجنبها مستقبلاً ولكن السؤال

إذا اكتشفت داخل نفسك أنك قد أخطأت بحق أحد ما هل لديك الجرأة لتعتذري ؟؟

more_horiz
جوهرة ولؤلؤ يا فارس الاحلام

more_horiz
فعلا انا عجني جدا رد فارس وتريكه بجانب طبعا اعجابي الشديد بلموضوع بس يافارس انت كدا حكمت علي الناس كلهم بس كل قاعده لها شواذ في ناس بتعترف انها غلطت ولازم تصلح غلطها بالعتراز واو بائ رد فعل

بس انا مش بمدح نفسي بس انا فعلا لو غلط بعتزر وعمري ماستكبرت علي الاعتزار بس لما بغلط فعلا كمان بحب ان حد يصلح ليا الغلط بتعاي وعمري ما زعلت بس موقف اتعلمت منه زمان ان الي يلغط لازم يصلح غلطه ويقبل ان حد يوجهه من الغلط لصح بدون تكبر واو عز نفس وكبريا في الغلط

لو فعلا الدنيا مشيت كدا تبقي صلحت كلها امين يااااااااااااااااااب

الموضوع ممتاز ياليلي وياريت من الاداره التثبيت

more_horiz
عادي لو كانت مصارحته من غير تجريح

more_horiz
كيف يعني بدون تجريح

more_horiz
يحكيها بطريقة محببة كصديق او اخ او جزء مني بقصد انو اغير منها
مش يحكيها لمجرد انو حابب يجرحني قدام حد او ينتقد وخلص