حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

حظك اليوم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
alby_offline
shoshaaa
مانو
اسكا وبس
Beckham
fo2sh
الفرعون العاشق
ابو تريكه
magic
بوسى وبس
احمدمصطفى1
15 مشترك

descriptionحظك اليوم Emptyحظك اليوم

more_horiz
ت889ت89

1-برج الحمل

لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. النجوم تحرس خطاك هذا اليوم .

2-برج الثور

تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. العاطفة تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .

3-برج الجوزاءقد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .

4-برج السرطانلديك الطموح لإنجاز المستحيل.إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ، و لكن هذا الأمر يقود الناس حلك إلى إطلاق أحكام عليك ايضا قد تكون مزعجة و أنت غير مستعد لذلك لذا عليك ان تترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب .

5-برج الأسدأن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .

6-برج العذراءدلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .

7-برج الميزان كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.

8-برج العقربخطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .

9-برج القوس عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .

10-برج الجدي شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح .

11-برج الدلو

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

12-برج الحوتتمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. لا تتعب من مساعدة العائلة rgrgtrhryj

descriptionحظك اليوم Emptyرد: حظك اليوم

more_horiz
7-برج الميزان كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها

دة برجى انا

more_horiz
انتى حلوة اوى يابوسى
ايه الجمال دا

انا القوس

برج القوس عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .

more_horiz
اول مره اخد بالى انى نفس برج الماجيك
والفرق بينى وبينه فى عيد الميلاد
4 ايام
لا ياجماعه مقدرش على كدا

more_horiz
8-برج العقربخطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .

more_horiz
-برج الأسدأن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار

more_horiz
-برج العذراءدلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .

ميرسى على المجهود

more_horiz
-برج الأسدأن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار

ودة برجى

more_horiz
-برج العقربخطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .

انا برج العقرب احلى لبروج على فكرة
انا بحب اقرا الابراج بس ما بعترفش بيها

more_horiz
برج الجدي شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح

انا برج الجدى 1/1/1991

more_horiz
3-برج الجوزاءقد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .
وده برجى انا حظك اليوم 276883

more_horiz
معلش يا جماعة انا مش بؤمن بالابراج لانها حرام وانا سمعت لمجرد الاطلاع عليها بس دة فية معصية لله

فحبيت اقولكم عشان حد يسالنا شيخ فالموضوع دة الساكت عن الحق شيطان اخرس انا سكت مرة واتنين فموضوع اعرف

حظك من شجرتك ومن يومك والكلام دة اللى كتبتوة بس انا كل مبفتح جريدة الاهرام واشوف حظك اليوم على سبيل التسلية

فقط اخواتى بينهونى عن كدة ما بالك فية ناس بتخدة كلام مصدق بية وتؤمن بية حظك اليوم ربنا اعلم بية محدش ابدا يقدر
يتوقعة والله اعلم

more_horiz
وانا كمان معاكى يا حب

وياريت نهتم باشياء تانيه احسن

more_horiz
-برج العذراءدلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .

more_horiz
3-برج الجوزاءقد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق

more_horiz
بردو محدش اهتم بكلامى يا جماعة والله الموضوع دة حرااااااااااام دة مش انك تؤمن بية كمان

دة حتة الاطلاع علية صدقونى انا متاكدة انا بخاف عليكم

more_horiz
اللى انتو متعرفوهوش بقى
ان انا والماجيك عيد ميلادنا فى نفس اليوم
بالظبط ياماجيك
dragon

more_horiz
فعلا مش عارفه ليه الناس مطنشه كده

ومحدش مهتم

كل واحد اهم حاجه عنده يقول برجه وحظه وخلاص

ياريت تسمعو للى بيتقال وانا بجد مش فاهمه ايه الاستفاده من انى اقرا حاجه زى كده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

more_horiz

صح يا منى ربنا يكملك بعقلك يا حبيبتى عارفة بتناقش مع ماجك لقيتة بيتكلم عن

اراء العلماء فالموضوع دة ووعدنى انو هيتكلم فية بايضاح بس انا يا ماجك بقولك انى

متاكدة لان ربنا قال من صدق بالكلام دة مش تقبل منة صلاتة ارعين يوم مع احترامى

الموضوع بس هو ميعرفش اللهم مابلغت اللهم فاشهد وبعدين شيوخنا الكبار قالو خدو بالاسباب

يعنى ناخد مدام الامر فية شك يبا نمتنع عنة اضمن اوك حبايبى
[b]

more_horiz

خير ما نبدا به دئما السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا رديت فى الموضوع وقالت انا برج ايه بس دا مجر تسليه ليس الا

والعلماء اختلافا فى حكايه الابراج قلو ان اللى يتبع الكلام دا عليه اثم وخصوص فى السعوديه
ونصحو اننا نبتعد عنها

فى مصر تعدد الاجابات فى ناس قالت حرام

وناس قالت
قالت ان دا نوع من التنؤ ولا يعلم الغيب الا الله

وان دا نوع من التسيله ومش حقيقى ومش بدل على اى حاجه فى المستقبل

وقلو ان علم النجوم علم صحيح لان هرقل مالك الروم كان بينظر لنجوم يعرف مالك الختان ظهر ولا لا

وعلم النجوم علم مؤخوذ من سيدنا ادريس وقالو ان المفروض اننا مصدقش الكلام دا ونخدو من باب التسليه

ونخلى بلنا علشان منقعش مع الناصبين

الانسان بيحب يعرف المجهول ويتوصل اليه ودى من الفطرة لو كانت مبنيه على اساس علمى

زى النشرة الجويه كدة ودا امر مباح ومفيش نقاش فيه

انا سمعت الشيخ الشعروى بيقول ان فيه نوعي من الغيب

غيب مقيد وغيب مطلق

الغيب المقيد

مثلا يا بش مهندسه منى انتى معاكى خريطه موقع لسه متبانش

طبعا من دراستك للمابنى عارفه ان هيكون كام دور وكام اوضه ولون الوجهه هيكون ايه

الغيب المقيد بيقا على دارسه وعلم
انتى قولتى لون المابنى اصفر نفترض اللون فى الوقت دا مش موجود لاوم تشوفى لون تانى

دا الغيب المقيد
انك مش متكدة من كل حاجه انها هتمشى زى ما قولتى
انما الغيب المطلق
لله واحده
يقول دا هيكون كذا خلاص الموضوع مفهش نقاش

نقدر تقول على الابراج غيب مقيد

وفى علماء قالو
ان التنجيم حرام وبدعه ومن عمل الشيطان وان المفروض منخدش بيه لا على سبيل التسيله ولا التفاؤل

وكذب المنجمين ولو صدقو

يعنى الموضوع فيه اختلاف من العلماء

واسف على الاطاله

more_horiz
لا هى بتبقى عادى مش بنؤمن بيها طبعا
بس اهو بنشوف الكلام الى بيتقال

more_horiz
ميرسى يامنى على الموضوع الجيل ده انا بموووووووووووووووووووووووووت فى الابراج بجد تسلم ايدك

more_horiz
لا هى بتبقى عادى مش بنؤمن بيها طبعا
بس اهو بنشوف الكلام الى بيتقال

انجوليا قالت كده

بس يا انجوليا احنا كلنا بنتاثر بالكلام اللى بيتقال

يعنى لو قريتى مثلا حاجه وطلعت مشابهه للى انتى فيه فعلا هتقولى اه فعلا كلام مظبوط
ولو قال هيحصل شئ وحش ممكن تقلقى
احنا بشر وبنتاثر انا عن نفسى لو قريت حاجه زى كده وطلع فيها شئ مش كويس ممكن اقلق واخاف

يبقى الاضمن اننا ولا نقرا ولا نشوف حاجه زى كده حتى ولو مجرد اطلاع
او نقول احنا بس بنشوف الكلام اللى بيتقال

وده مع احترامى للموضوع ولصاحب الموضوع

more_horiz

انا نعاكى يا منى فكل حرف قولتية وخصوصا اننا شعب عاطفى يعنى بنتاثر بالكلام

واحنا فعلا ممكن الكلام دة ياثر فينا وانا بقول كدة ومتاكدة لاننا نسمع كمان برج كذا من الرجال

بيتوافق مع برج كذا من الحريم فممكن اى واحد ووحدة يلاقو الكلام منطبق عليهم قمرة من المرات

فخلاص يخدو الكلام ققاعدة وانو مصدق بية وما ينطبق على الجزء ينطبق على الجزء يعنى هتكون صفة عامة

انو كلام ذات قيمة

اما بالنسبة لكلام الماجك الله ينزر عليك فشرح غيب مقد وغيب مطلق وانا بقولك كلامك علمى مية المية

لاكن يا عزيزى سعيد دة لما يكون علمى زى مقلت على منى او فعلا التنبؤ فالطقس والامور دى لاكن

الابراج اللى الشباب هنا اتكلم عنها للامور العاطفية وكمان الحب والمود اللى الانسان فية فاليوم المعين

وكمان شخصيتة ووصفة طب ازاى دى امور بايد ربنا دة ربنا سما القلب قلب لكثرة تقلبة
[b]
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleصحافة القاهرة: "اليوم السابع" تواصل نشر القائمة الكاملة لممتلكات رجل الأعمال حسين سالم.. أوائل الثانوية اليوم والنتيجة على موقع "اليوم السابع" مساءً.. مفتى الجمهورية: حقوق الأقباط محفوظة
chat_bubbleصحافة القاهرة اليوم: حزب الإخوان يبدأ اليوم تلقى طلبات العضوية.. وانشقاق بـ"التجمع" اعتراضاً على رفعت السعيد.. والحركات الإسلامية تهيمن على العملية الديمقراطية فى مصر
chat_bubbleصحافة القاهرة اليوم: "أوباما" شاهد قتل "بن لادن" على الهواء مباشرة.. و"مبارك" يحتفل بعيد ميلاده اليوم فى الحبس.. ومرشد الإخوان: "الطيب" يستحق لقب شيخ الإسلام
chat_bubbleصحافة القاهرة اليوم: الحكومة تشكل لجنة تسوية مع رجال الأعمال الهاربين.. وجيران مبارك يروون لـ"اليوم السابع" مأساتهم مع حراسته الخاصة وأمن الدولة.. و"الجمل" لن أستقيل
chat_bubbleصحافة القاهرة اليوم: إجراءات استثنائية لتأمين الثانوية العامة غداً.. وبديع: لن تستطيع أمريكا ولا إسرائيل أن تتحكم فى قرارنا بعد اليوم.. والتعاقد مع مكتب تحقيقات عالمى لرصد مليارات مبارك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد