حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 57 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 57 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

"العليا للانتخابات" تمنح 76 منظمة مدنية مصرية تصريحاً لمتابعة انتخابات مجلس الشعب.. و"معهد واشنطن": الانقسام يضرب الحزب الوطنى من الداخل.. والإسماعيلى يواجه الأهلى فى القمة الـ"100"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"العليا للانتخابات" تمنح 76 منظمة مدنية مصرية تصريحاً لمتابعة انتخابات مجلس الشعب.. و"معهد واشنطن": الانقسام يضرب الحزب الوطنى من الداخل.. والإسماعيلى يواجه الأهلى فى القمة الـ"100"

مُساهمة من طرف ابو تريكه في الأحد نوفمبر 21, 2010 5:15 am

"العليا للانتخابات" تمنح 76 منظمة مدنيةمصرية تصريحاً لمتابعة انتخابات مجلس الشعب.. و"معهد واشنطن": الانقساميضرب الحزب الوطنى من الداخل.. والإسماعيلى يواجه الأهلى فى القمة الـ"100"


الأحد، 21 نوفمبر 2010 - 01:34



قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيسمحكمة استئناف القاهرة، الترخيص لـ76 منظمة مدنية مصرية لمتابعة انتخاباتمجلس الشعب، التى ستجرى 28 نوفمبر الجارى، وقال المستشار سامح الكاشفالمتحدث الرسمى لـ"اللجنة"، إنه تم وضع ضوابط واشترطات موضوعية لضمانحيادية هذه المنظمات.

أكدت مارجريت سكوبى سفيرة الولايات المتحدة فى القاهرة لـ"الدستور"، أنالمراقبة المحلية لانتخابات مجلس الشعب، التى ستجرى خلال الشهر الجارى،تعد ضمانة كفاية لنزاهة وحرية الانتخابات فى ظل رفض الحكومة المصريةللرقابة الخارجية، مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكى بارك أوباما أكد أنه لايميل لفرض الحريات على الدول، حفاظاً على سيادتها وأمنها الداخلى، موضحةأن خطاب أوباما فى القاهرة وضع الأرضية التى ترتكز عليها السياسةالأمريكية فى تحسين العلاقات مع الدول الإسلامية.

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الحادى عشر للدورى الممتاز لكرة القدم‮، حيث‬تقام ‮٤ ‬مباريات، أكثرها أهمية وجماهيرية‮ مباراة ‬الإسماعيلى مع الأهلىباستاد الإسماعيلية فى الخامسة إلا ربع مساءً،‮ ‬والزمالك مع المصرىباستاد القاهرة فى السابعة مساءً، ‬كما يلتقى اليوم إنبى مع الاتحادالسكندرى،‮ ‬ومصر المقاصة مع الجونة‮.


أعلنت مصر رفضها للتقرير السنوى الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية حولوضع الحريات الدينية فى العالم، واعتبرت الخارجية المصرية أن التقرير صادرعن جهة لا حق لها فى إجراء تقييم لهذا الموضوع، وقالت إنه "مرفوض من حيثالمبدأ"، وقال السفير حسام زكى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إنمصر تؤكد رفضها قيام أى دولة بتنصيب نفسها وصياً على أداء دول مستقلة ذاتسيادة دون مرجعية أو سند، مشدداً على أن كل دولة هى أقدر على تفهممشكلاتها وتحدياتها والتعامل معها بفاعلية.

وفى الخامسة مساء اليوم لن تجد مشاة وازدحاماً مرورياً فى محافظةالإسماعيلية، وسيكون رجال المرور فى راحة مقنعة، حيث تنطلق مباراةالإسماعيلى مع النادى الأهلى فى هذا التوقيت فى واحدة من أقوى لقاءاتالكرة المصرية، ويدخل الإسماعيلى اللقاء، وهو فى المركز التاسع ويملك 13نقطة وله مباراة وحيدة مؤجلة، فيما يدخل الأهلى بـ18 نقطة يسكن بهم فىالمركز الثانى ومازالت لديه مباراتان مؤجلتان.

مصادمات عنيفة بين الشرطة والمحظورة فى 6 محافظات
البدوى يهاجم الوطنى بشراسة.. و"لفافة لحمة" تثير دعوى قضائية وفدية
الأهلى ضيفاً على الإسماعيلى.. والزمالك ينتظر المصرى فى ختام الجولة الـ11
مصرع 8 سائحين وإصابة 38 فى حادث بطريق الغردقة
الخارجية: تقرير "الحريات الدينية" الأمريكى مرفوض "مبدئياً"
أبو الغيط يطالب بتعويض 20 مليون جنيه من حمدى قنديل


تبدأ وزارة الكهرباء والطاقة، خلال الأسبوع الجارى،‏ تجارب تشغيل أول محطةفى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لتوليد الطاقة الكهربائية من الطاقةالشمسية‏،‏ وقال الدكتور حسن يونس‏‏ وزير الكهرباء والطاقة، إن قدرةالمحطة تصل إلى ‏140‏ ميجاوات‏، وبلغت استثماراتها نحو مليارى جنيه‏، ثمتديرها من مرفق البيئة العالمى،‏ من خلال منحة لا ترد وتقدر بحوالى ‏50‏مليون دولار إلى جانب مساهمة البنك اليابانى للتعاون الدولى من خلال قرضميسر يسدد على ‏40‏ عاماً، منها ‏10‏ سنوات فترة سماح.

فيما كشف مواطنون ومحامون بالمستندات لـ"الأهرام المسائى" عن قيام بعضالنيابات بمخالفة قانون الرسوم القضائية المطبق فى ‏30‏ يوليو‏2009، وذلكبتحصيل القيمة المادية لرسوم الشهادات الجنائية، والجنح، أعلى من القيمةالتى حددها القانون،‏ وأن تلك الرسوم مختلفة من نيابة لأخرى على حسب رؤيةرئيس القلم الجنائى، وتكشف إيصالات الدفع التى حصل الأهرام المسائى علىصورة ضوئية منها عن أن رسوم المعارضة العادية بنيابة مصر القديمة تقدربـ‏5‏ جنيهات‏,‏ ورسوم الاستئناف تقدر بـ5 جنيهات وأربعين قرشاً غيرالمصاريف‏.

العليا للانتخابات‏:‏ عدم وجود موانع قانونية شرط لتنفيذ الأحكام الصادرة لصالح المرشحين
جورج‏: 7.2‏ مليار جنيه استثمارات بيئية خلال ‏4‏ سنوات
قمة مصرية ـ سعودية اليوم بالرياض
لا صحة لاقتحام مهاجرين مصريين مكتب مصر للطيران بميلانو
‏170‏ مليون جنيه لدعم مصانع الغزل
لا خطورة على المترو من الهبوط الأرضى بالمعادى


أكد د‮.‬هانى هلال وزير التعليم العالى ورئيس البعثة الرسمية‮ ‬للحج، أنهسوف يقدم تقريراً شاملاً حول موسم الحج إلى مجلس الوزراء فور عودته،‮‬وأوضح أن التقرير سيطالب بتكثيف المباحثات مع السلطات السعودية لحلمشكلة طول فترة التفويج بمطار جدة وتقليل فترة الانتظار لمغادرة المطار‮،‬كما‮ ‬يحث التقرير البعثات النوعية للحج وأجهزة الإعلام ضرورة تكثيفالجرعة‮ ‬الإعلامية‮ ‬للتوعية بالحج والأداء السليم للمناسك‮.

فيما أعلنت وزارة العدل، الحرب على مافيا الاستيلاء على أراضى الدولة،وتواصل الوزارة محاصرة العصابات التى تقوم بتزوير المستندات للحصول علىأحكام وهمية للاستيلاء على ملايين الأمتار والأفدنة من الأراضى فى كلالمحافظات، حيث يتم الكشف ومؤخراً عن استيلاء مافيا الأراضى على ‮٥‬ملايين متر بمحافظة شمال سيناء بأحكام مزورة.

مصر ترفض التقرير الأمريكى عن الحريات الدينية
قمة مصرية فلسطينية اليوم.. تبحث المقترحات الأمريكية لتجميد الاستيطان
بدء الرحلات المكثفة لعودة الحجاج
500 ‬ألف بطاقة إلكترونية جديدة لصرف مرتبات العاملين بالحكومة
الخط الرابع لمترو الأنفاق يصل بين أكتوبر والقاهرة الجديدة
حلف الناتو يوافق على إقامة درع صاروخية لحماية أعضائه


أعلن معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، أن الانقسام يضرب الحزب الوطنىالديمقراطى من الداخل بقوة، رغم التماسك الذى يبديه الحزب بين أعضائهوأنصاره، ووصف المعهد هذا التماسك داخل الحزب الوطنى بـ"الظاهرى فقط"،ودلل المعهد على ذلك بحالة السخط التى سادت قطاعات كبيرة بين أعضاء الحزبالوطنى من اختيارات المجمع الانتخابى حول مرشحيه للانتخابات البرلمانيةالقادمة.

وعلى الصعيد الرياضى هاجم حسام البدرى المدير الفنى لفريق النادى الأهلى،كريم حسن شحاتة المذيع بإذاعة الشباب والرياضة، واتهمه باستدراج نجمالفريق محمد أبو تريكة فى التصريحات التى أطلقها اللاعب عقب مباراةالمنتخب الوطنى مع نظيره الأسترالى، حيث أعلن أبو تريكة خلالها عن أنهيعانى نفسياً منذ فترة وعلاجه على يد الثنائى حسن شحاتة والبرتغالى مانويلجوزية، وفسر البعض تصريحات أبو تريكة برفضه وجود البدرى فى قيادة الفريق.

معهد واشنطن: الانقسام يضرب الحزب الوطنى بقوة
اليوم.. مؤتمر جماهيرى فى جرجا لتأييد منير فخرى عبد النور
مصادمات بين الأمن وأنصار مرشحى الإخوان فى المحلية وأبو كبير وطلخا
أول قتيل فى انتخابات مجلس الشعب بنجع حمادى
"البدرى" يتهم كريم شحاتة بإثارة الفتنة داخل الأهلى
"العليا الانتخابات" تناشد الالتزام بقواعد الدعاية


دخلت الاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، أمس مرحلة "الاشتعال" معتصاعد المواجهات والاشتباكات بين قوات الأمن وأنصار مرشحى جماعة الإخوانالمسلمين فى عدد من المحافظات ودخول الاتحاد الأوروبى فى مسألة نزاهةالانتخابات والهجوم المتبادل بين قيادات "الوطنى" و"الإخوان"، ففى محافظةالإسكندرية سقط العشرات من رجال الأمن وأنصار الجماعة، فيما شنت الجماعةهجوماً عنيفاً على النظام وقوات الأمن.

ونقلت المصرى اليوم مقالة كتبها العالم المصرى د.أحمد زويل فى مجلة"nature" العالمية بعنوان "صناعة الابتكار.. الفضول المعرفى"، أكد زويل فىمقالته على أنه بدون الالتزام القوى فى التعليم العلمى مع وجود قاعدةعلمية أساسية، فإن الدول لن تتمكن من الحصول على المعرفة، واعتبر العالمالمصرى فى مقالته أن إنهاك الباحثين فى البيروقراطية وكتابة عدد كبير منالتقارير أو تحويلهم لإداريين متفرغين بمثابة بداية النهاية للتقدم،مطالباً بأن يتم التخلص من مناخ الإدارة الرتيبة والجامدة، حيث إن العقولالمبدعة لا تعمل جيداً مع البيروقراطية.

الإخوان يهددون بفتح أبواب جهنم.. والداخلية تتوعد: الرد سيكون فى "منتهى العنف"
1.9 مليار جنيه فى فاتورة إنفاق المصريين فى الحج
وزير النقل يعلن بدء إنشاء الخط الرابع للمترو أوائل العام المقبل
وزير الرى: جهاز للرقابة على استخدامات المياه الجوفية
اشتعال الحرب الإعلامية بين مصر وأمريكا
الخارجية الأمريكية: سمعنا رد مصر وموقفنا لن يتغير وعلى القاهرة إعطاء مصداقية لنتائج الانتخابات


أكدت مارجريت سكوبى سفيرة الولايات المتحدة فى القاهرة لـ"الدستور"، أنالمراقبة المحلية لانتخابات مجلس الشعب، التى ستجرى خلال الشهر الجارى،تعد ضمانة كفاية لنزاهة وحرية الانتخابات فى ظل رفض الحكومة المصريةللرقابة الخارجية، مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكى بارك أوباما أكد أنه لايميل لفرض الحريات على الدول، حفاظاً على سيادتها وأمنها الداخلى، موضحةأن خطاب أوباما فى القاهرة وضع الأرضية التى ترتكز عليها السياسةالأمريكية فى تحسين العلاقات مع الدول الإسلامية.

فيما قال المهندس محمود عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومديرمديرية تموين القاهرة لـ"الدستور"، إن أزمة البوتاجاز سوف تنتهى فى منتصفالعام القادم، نظراً لتراجع استهلاك البوتاجاز فى ظل توصيل الغاز الطبيعىفى الأحياء بنسبة 50%، وهو ما أدى لتوفير أنبوبة البوتاجاز بنسبة 15%،وشدد عبد العزيز على أن الفترة القادمة ستشهد تأمين مداخل ومخارج القاهرةفى الموسم الشتوى الحالى، الذى تشتد فيه الأزمة فى شهرى يناير وفبراير.

الوطنى يشغل صراع العائلات فى أبو قرقاص وملوى ومطاى ومغاغة
الإسماعيلى والأهلى يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز" رغم غياب النجوم
"شهاب": حصول الإخوان على 88 مقعداً فى البرلمان خطأ لن يتكرر وكان سببه كراهية الناس للحكومة والحزب الوطنى
سكوبى لـ"الدستور" الرقابة الداخلية كافية لتحقيق النزاهة فى انتخابات الشعب.. و"أوباما" لا يميل لفرض الديمقراطية.
علام: انتهينا من إعداد قانون جديد للمياه.. وطرح مناقصات لتطوير الرى فى 3 محافظات
"الأموال العامة" تشكل لجنة لدراسة قرار التحكيم فى صفقة "عمر أفندى"


يبدو أن المواجهات الانتخابية وصلت إلى ذروتها، حيث تجاوزت حصيلةالاعتقالات التى شنتها الأجهزة الأمنية على أعضاء وأنصار جماعة الإخوانالمسلمين أمس وأمس الأول لتصل إلى 250 معتقلاً معظمهم من محافظات الشرقيةوالإسكندرية خلال محاولات الأجهزة الأمنية لمنع وفض المسيرات الانتخابيةلمرشحى الجماعة، ففى محافظة الإسكندرية تجاوزت اعتقالات الأمن نحو 100 منأنصار مرشحى الجماعة، فيما شنت قوات الأمن حملة شرسة لمنع جولات مرشحالإخوان المسلمين.

فيما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إرسال استدعاء رسمى لعصام الحضرى حارسمرمى الفريق الأول لأخذ أقواله فى الاتهامات الموجهة إليه بإهانة الجهازالفنى بقيادة حسام حسن وسب نادى الزمالك، وهو ما أكده عماد المندوه مدربحراس المرمى بالفريق فى التحقيق الذى خضع له بمعرفة الشئون القانونيةبالنادى، ولم يحضر الحضرى التحقيق بسبب سفره إلى الأراضى المقدسة لأداءفريضة الحج.

المواجهات "الانتخابية" تدخل مرحلة "تكسير العظام"
حملات أمنية مكثفة وجماعة الإخوان ترفع شعار: لن نتراجع مهما كانت التضحيات
اليوم الإسماعيلى يواجه الأهلى فى القمة رقم 100
برنامج الوطنى يشيع حالة تفاؤل بين مستثمرى البورصة
رئيس لجنة الانتخابات: أنتظر شكوى ضد زيارة المحجوب للكنيسة
القذافى يدعو إلى حماية القطب الشمالى


قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيسمحكمة استئناف القاهرة، الترخيص لـ76 منظمة مدنية مصرية لمتابعة انتخاباتمجلس الشعب التى ستجرى 28 نوفمبر الجارى، وقال المستشار سامح الكاشفالمتحدث الرسمى لـ"اللجنة" إنه تم وضع ضوابط واشترطات موضوعية لضمانحيادية هذه المنظمات.

فيما يفتتح الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء غداً، المرحلة الأخيرة منكوبرى السادس من أكتوبر، الذى يمر أمام وزارة المالية، كما يتفقد رئيسالوزراء عدداً من الأتوبيسات الجديدة فى إطار خطة الحكومة لتطوير وسائلالنقل العام والجماعى وإحلال وتجديد الأتوبيسات القديمة، كما يتفقد أيضاًأعمال التطوير الجارية فى مدخل القاهرة الشرقى طريق القاهرة - السويس.

د.شهاب فى الإسكندرية: الرقابة الدولية على الانتخابات أمر "مهين"
مصر ترفض تقرير الحريات الدينية الصادر عن الخارجية الأمريكية
حسام زكى: لا نقبل أن ينصب أحد نفسه وصياً على دول مستقلة ذات سيادة
2.7 مليون جنيه استثمارات بيئية فى 4 سنوات
نظيف يفتتح مشروعات للنقل بالقاهرة.. غداً
غالى: حصيلة الدفع الإلكترونى ارتفعت إلى 82.5 مليار جنيه







تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله


ابو تريكه
الإدارة
الإدارة


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "العليا للانتخابات" تمنح 76 منظمة مدنية مصرية تصريحاً لمتابعة انتخابات مجلس الشعب.. و"معهد واشنطن": الانقسام يضرب الحزب الوطنى من الداخل.. والإسماعيلى يواجه الأهلى فى القمة الـ"100"

مُساهمة من طرف سينا في الأحد نوفمبر 21, 2010 11:36 am

بجد انا مش عارف اشكرك ازاى على جهد العظيم دى

من احضار الجديد لنا كل يوم فتسلم ايديك

سينا




سينا
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى