حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب

حبيبتى مين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionأنا الملك... Emptyأنا الملك...

more_horiz
حكي احد الحكماء فقال:ركب رجل البحر مع جماعة كثيرة وبينما هم في عرض البحر هبت عليهم ريحا شديدة أغرقت السفينة بمن فيها ولم يبق إلا لوح من ألواح السفينة طفا على سطح الماء فتعلق به هذا الرجل وصارت الأمواج تتقاذفه حتى اقترب من شاطئ جزيرة وهناك رأى عجبا فقد وجد جموعا كثيرة على الشاطئ تنتظره ومعهم تاج الملك وعند وصوله تصايحوا فرحين والبسوه التاج ونادوا به ملكا عليه وهتفوا بحياته وساروا به حتى أوصلوه إلى القصر الملكي وبعد انصراف تلك الجموع احضر كبار مساعديه وسألهم فاخبروه بأن هذه عادتهم المتبعة كل عام حيث يستقبلون ناج من البحر وينصبوه ملكا عليه لمدة عام ويقومون بعدها بقذفه في وسط غابة مليئة بالوحوش الكاسرة ويبحثون عن غيره وهكذا دواليك فاستوضحهم عن الصلاحيات المخولة له فأخبروه أن كل أمر له مطاع طوال سنة حكمه فعين احدهم وزيرا واصدر إليه قرارات أمره بتنفيذها فورا وهى....1: إزالة هذه الغابة بالكلية 2--بناء قصر مكانها يلاءم أبهة الملك3--زراعة حديقة حول القصر تحوى كل خيرات الأرض وعند انتهاء العام طالبهم بتنفيذ عادتهم فقالوا لقد فوت الأمر علينا بحكمتك وحسن تصرفك ......

وتشير هذه القصة أيها المسلم إلى قصة كل مولود يخرج إلى هذه الحياة فالطفل في بطن أمه كالغريق في وسط البحر وعند ولادته ينزل ملاك فيخرجه بلطف ورقة وحنان على ريشة من جناحه كالغريق الذي تعلق بلوح الخشب الجنين في بطن أمه يحيطه الله بالماء من جميع الجهات حتى لا يتأثر بحركتها واهتزازاتها ويتولاه الرزاق فيواصله بالهواء والماء والدواء والطعام عن طريق الحبل السري ويخرج منه بواسطته كذلك الفضلات وبعد نزوله إلى الأرض يلتف حوله الأهل والأحباب ويقيمون الزينات والاحتفالات ويكون له السلطان على كل من حوله وعلى الأعضاء التي معه طوال عمره في الدنيا فان أساء في تصرفاته وفى سلوكه قذفوا به إلى جهنم ويئس المصير وان أحسن لنفسه واستبدل مقعده في النار بقصر في الجنة بناه بعمله الصالح وبره وتقواه فهنيئا له الحياة الطيبة الأبدية في جوار الله

وفى ذلك يقول القائل: لا دار للمرء بعد الموت يسكنها --- إلا التي كان قبل الموت يبنيها---- فان بناها بخير طاب مسكنه وان بناها بشر خاب بانيها------

descriptionأنا الملك... Emptyرد: أنا الملك...

more_horiz
Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes

more_horiz

وفى ذلك يقول القائل: لا دار للمرء بعد الموت يسكنها --- إلا التي كان قبل الموت يبنيها---- فان بناها بخير طاب مسكنه وان بناها بشر خاب بانيها----

الله عليكى بجد
ياسوما
بحس انك ديما متالقه

موضوع بجد مميز

وليه هدف

more_horiz

أنا الملك... 202215 أنا الملك... 202215 أنا الملك... 202215

المتألق متألق دائما
تسلم الايادى على الموضوع الجميل

more_horiz

والله انا قرأت القصة بتمعن

لانها شدتني جدا

وبصراحة

القصة

جواها قصة أخري

ماشاء الله على اختيارك يا فللة

فعلا عرفتي تختاري الموضوع ال نزلية

شكراااا جزيلا

استمري للامام دائما

more_horiz
موضوع
بجد تسلم ايدك
جزاك الله الجنة

more_horiz
جزاكى ربى خيرا

more_horiz
تسلموا ربنا يكرمكم

نورتو الموضوع

شكرا لزيارتك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد