حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

احذروا الغيبة والنميمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احذروا الغيبة والنميمة

مُساهمة من طرف Yara & zac في الإثنين أبريل 12, 2010 7:19 pm

احذروا الغيبة والنميمة
أخواتي لنتخيل أنفسنا أننا نعمل طوال سنة كاملة
وبعد أن استلمنا راتبنا وثمرة جهدنا جاء أحدهم
وأخذ منا هذا المال ماذا سيكون ردة فعلنا بالتأكيد
سنتسائل عن فعله فكيف بنا بمن يأخذ ثمرة جهدنا
في طاعتنا وتقربنا الى ربنا نعم يأخذ حسناتنا
وتصبح له من دون تعب نعم . . . ذاك هو الذي
اغتبناه في الدنيا الذي وقعنا في عرضه سواء كان
بقصد أو بغير قصد أن تغتابه وقد حذرنا حبيبنا
ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم من من هذا
الذنب العظيم فعن ابي هريره رضي الله عنه و
ارضاه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قالSadاتدرون مالغيبه؟) . قالوا:
الله ورسوله اعلم . قال(ذكرك اخاك بما يكره) قيل: أفرأيت أن كان في أخي ما
أقول؟ قال: ( ان كان فيه ماتقول فقد اغتبته وان لم يكن فيه ماتقول فقد
بهته)
وعنه أيضا صلى الله عليه وسلم أنه قال:
(( أتدرون من المفلس ؟ قالوا : المفلس فينا من لا درهم
له ولا متاع فقال : إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام
وزكاة ، ويأتي وقد
شتم هذا وقذف هذا وأكل مال هذا وسفك دم هذا ، وضرب هذا فيعطى هذا من حسناته
وهذا من
حسناته فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم
طرح في
النار )) رواه مسلم........
فلنتدارك أنفسنا قبل أن نأتي يوم القيامة نبحث
عن حسنة واحدة فلانجد والله إن هذا لخطر عظيم
أخواتي وإخواني لنتدارك أنفسنا ولنعاهد أنفسنا
من هذه اللحظة أن لانتكلم بأحد قبل أن نزن هذا
الكلام ونرى هل هذا الشخص إن سمع هذا الكلام سيفرحه أم يحزنه
لنتدارك انفسنا ونحاسبها قبل أن تحاسب
اللهم احفظ السنتنا من كل مايحبط أعمالنا ويذهب حسناتنا
لاتنسوني من دعوة صالحه في ظهر الغيب

Yara & zac
عضو فعال
عضو فعال


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احذروا الغيبة والنميمة

مُساهمة من طرف ابو تريكه في الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:58 am

عارفه يايارا لما تلاقى نفسك
بتقول انا هنا ليه
وفجاه تلاقى موضوع تستفيدى منو

وفيه خير

تفكرى من تانى وترجعى
بجد تسلم ايديكى




تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله


ابو تريكه
الإدارة
الإدارة


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احذروا الغيبة والنميمة

مُساهمة من طرف abdo في الثلاثاء أبريل 13, 2010 9:07 pm




اللهم جنبنا الغيبة والنميمة

وجنبنا السنة الناس

ولذلك يجب ان نجنب السنتنا غيبة الناس

حتى لايغتابونا هم كما نغتابهم

ويقول المثل من يزرع الشوك يجني ثمارة

شكرااا موضوع جميل جدا






دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى