حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» ايون عملالك عمل
من طرف maged الجمعة يوليو 21, 2017 11:06 pm

» {..يــا غير مسجل إنـا نحبك في الله .‘.
من طرف maged الجمعة يوليو 21, 2017 11:00 pm

» خلاص هتبعد
من طرف طعم البيوت الثلاثاء يوليو 18, 2017 11:07 am

» افتراضي حين تموت المنتديات
من طرف ابو تريكه الأربعاء مايو 10, 2017 12:44 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9613
 
طعم البيوت - 4354
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

موضوع هام للمناقشه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الثلاثاء مارس 06, 2012 5:08 pm

هل القسوه تقتل الحب موضوع هام للمناقشه

ماذا تفعل عندما يقسو عليك من تحب؟؟

من يسمعك اقسى العبارات

من يتهمك باسوا الصفات

من يصرخ بوجهك بكل اللحظات

في اشد حاجاتك اليه تصمت هذا الاحتياجات

عندما تكلمه ويتجاهلك ولا يكلف نفسه بالرد عليك

عندما ترى منه لا مبالاه


تاتي اليه متلهفا مشتاقا


فلاترى منه الا الصمود

ويزعم انك غالي عليه وانه يمتلك مشاعر

نحوك

لماذا يتفنن هؤلاء بتدمير مشاعرنا

لماذا يتلذذون بتعذيبنا

هل نحن مخطئون؟؟؟


هل اخطانا بالتعبير عن مشاعرنا

اتعتقد ان مثل هؤلاء قد يشعرون

او بمعنى اخر الديهم القدره على الحب

ماذا تفعل ؟؟

هل القسوه تقتل الحب ؟؟

ام

تزيده شوقآ وروعه؟؟

هل تكتفي مع مثل هؤلاء من القساه بالحب

بالصمت . بالهجر والنسيان

ان تكبت مشاعرك في اعماقك لانهم لايقدرون

مشاعرك

هل تنسحب وتقول ان كرامتي لاتحتمل

مارايك؟؟

الا يوجد كرامه بالحب

ام الحب اعظم من الكرامه؟؟

هل هؤلاء يستحقون الحب؟؟

انستمر بحب من يجرحون مشاعرنا؟؟

وبكل اللحظات يستمرون باهانتنا؟؟

اخي الغالى

اختي الغاليه

مارايكم

هل القسوه تقتل الحب؟؟

هل هناك كرامه بالحب؟؟

شاركوني برايكم
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الجمعة مارس 09, 2012 11:48 am

طيب رائيكوا فين
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف فارس الاحلام في الجمعة مارس 09, 2012 2:46 pm


هنا تقف الأقلام لكي تعبر ما بداخل قلوووب البشر
من حب وكره .وشوق ونسيان ـ والوله والعتب . والإحترام . والإهانه
وأنا اعتقد الحب الحقيقي هوالذي لا يعرف معنى للجرح اوالقسوه
وهناك حب ثاني يكن كل الإحترام والتقديريسمى حب الصداقه والأخوه

عندما ترى منه لا مبالاة

تاتي اليه متلهفا مشتاقا
فلاترى منه الا الصمود
موده هل هذا الشخص يعلم بحبك له ويتجاهلك
لهذا الشخص سببين :
إم أنهو لا يعلم مدى حب الشخص الثاني له
بيكون في ذلك سوء تفاهم بين الشخصين
والثاني :اذا كان يعلم فأعرفى أن له اسبابه
وقبل كل شيء التفاهم وتبادل الحديث بين الطرفين من أساس الحب
لماذا يتفنن هؤلاء بتدمير مشاعرنا
لماذا يتلذذون بتعذيبنا
هل نحن مخطئون؟؟
هل أخطانا بالتعبير عن مشاعرنا
نعم اذا كان الشخص اللي تحبيه على غير علم بحبك له
او الشخص اللي تحبيه يعتبرك أخت وصديقه
هل القسوه تقتل الحب
لا لا أذا كان الحب بين الطرفين يجمعهم حب قوي اكــــــــــــــــيد القسوه لا تقتل الحب أبد
هل هناك كرامه بالحب
اكيد اذا كان الحب بين الطرفين الكرامه تمووون ويصير في تنازلات أكثر من كده
تسلم الايادى ياموده لقد تفننت في موضوعك الرائع
وهذا الشيء نجده في حياتنا اليوميه
أليكى أجمل الأمنيات
فـــــ الاحلام ــــارس


avatar
فارس الاحلام
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق :

إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك

وان الساعات لا تعني إلا مزيدا من ألم

وأن كل شئ أصبح موجعا ..

ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح
















معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الجمعة مارس 09, 2012 3:24 pm

مرسي فارس كتير علي المرور بس

هي القسوه ساعات بتقتل الحب يافارس

ولو اغطءت في التعبير عن مشاعري

لواحد حبني او اي حد تاني

عمر ما حد هيحبك ويحاول يقسي عليك الا اذا فعلا مكانش حبك
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الإثنين مارس 12, 2012 9:56 am

هااااااااااااااااا فين الباقي
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف ملاك الصمت في الإثنين مارس 12, 2012 6:24 pm

بالطبع لا يجتمع حب وقسوه
الحب احساس مرهف
والقسوه عمل منفر
و يقتل الحب
وان قسى المحبوب
بيوم من الايام اعطيه فرصه واواجهه عن سبب تغيره فان استمر انسحب من حياته
لأن كرامتي فوق كل شيء ولو كان الحب فيه اذلال لما احب الناس

الحب نعمه وليس نقمه وعذاب



هل القسوة تقتل الحب
نعم القسوة القاتل البطئ للحب


ان الحب والقسوة
ضدان لا يجتمعا فمن احب حباً صادقاً فانه لا يمكن ان يقسو على من يحب والا
كان حبه عابراً وكسحابة صيف تبدأ سريعاً وتنتهي سريعاً



هل هناك كرامه بالحب؟؟

أنا من رأيي بأن الكرامة ليس لها مكان مع من نحب ولكن يكون ذلك مع من نحبهم وهم أيضاً يبادلوننا هذا الشعور الجميل فقط ،،

ولكن!! إن كانوا قساة القلب معدوميّ الضمير يتلذذون بالتلاعب في مشاعر الأخرين هنا لا يستحقون أن نهين أنفسنا من أجلهم


وهناك احب ان انوهه عن رواية رومانسية عن الحب اتمني تعجبكم



قسوه حب

منال...
قصتى هى منال ... أتمنى تعجبكم ...

منقول كتابيُا بقلم وأســــلــــوب

الــــــــكـــــاتـــــــب : أمــيــرالـــشــوـق



منقوله كتابياُ بأسلوبي الخاص /اعجبتني فـنـقـلـتـا لكم


فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهى الان فى السنه الاخيره من الثانويه ...يعنى بصف ثالث ثانوي
وسأحكى لكم من هى
..منال..
منال بنت تملك جمااال الآخاذ ذات العيون الواسعه الجميله ..وشعرها الطويل الحريري ..وعيونها بلونها البنى ..وبشرتها البيضاء
عاشت يتيمه الابوين ... وهى لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهى تعيش عند جدها من ابيها
ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها ..

... اتوقع عرفتم بطله القصه ...

منال ببتسامه : مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه ...
كان
جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته
... كان يشكى من ألم فى قلبه ..فقد اخبره الطبيب بأن معه ضعف فى القلب

ومنذو ذلك الحين .. وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال ... لو فارق الحياه مامصيرها ... فليس لها اقارب ...
مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب ...

فى المدرسهـ...............

منال بالصف وفى جوارها .... صديقتها ... نورهـ

منال :نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!

نوره
قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل: منال الله يأخذ من هنا ويعوض
من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك


منال تضحك:ههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
نوره: شفتى الضحك أحلى شي بالحياه ...
منال : ألأ تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
نورهـ: ابد مافتحت شي ..وأنتى يادفوره خخخخ
منال: خخخ طيب ليش مافتحتى شي
نوره: وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
منال : نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك ..كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
نورهـ : خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
منال وقفت ومدت لسانها لنوره: يحصلك أنصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
نوره: مين غيري اعترفي خخخخخخخ
منال ظربت جبهه نورهـ :أقووول المعلمه جت
..............................
بعد العوده من المدرسه .. دخلت منال البيت وهى تنادي جدها: جدى وووووينك
أبو محمد: أنا هنااااا فى المطبخ
منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ: كم مره قلت لك لاتلمس شي لين أجي
تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
أبومحمد: يابنيتى روحى ارتاحي واللهـ ماهنا تعب
منال: انت اللي ارتاح ...

ابتسم أبو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله ...
...
بعد الغداء حست منال بتعب
منال وهى تمسح على عيونها: جدى أنا بروح أنام اذا احتجت شي قومنى
أبومحمد: طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
..

وقت العصر ............................

صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب.. أستغربت أين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
نزلت منال من الدرج وهى تبحث عن جدها..
وللأسف لم تجده .... وبعد مرور ساعتين
سمعت منال صوت جدها وأسرعت اليه وهى متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل ..
أبومحمد : منال تعالى
منال بخوف من حده كلام جدها :وووين كنت جدى أن خفت وأنا بروحى
أبومحمد بعصبيه واضحه : منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
منال: سم جدى وش بغيت
أبومحمد: منال فيه واحد تقدم لك وأنا أشوف أنه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا أبيك توفقين
منال أنصدمت كل خليه من جسمها أرتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هى مطلوب منها توافق !!
منال ودموعها بعيونها: جدى أنت وش قاعد تقوول أنا وراى دراسه وأختباراتى باقي عليه أسبوع شلون أتزوج
زادت عصبيه جدها: منال الموضوع منتهى خلاص بكرا الملكه
منال : ماراح أوفق أبد
أبومحمد نزل رأسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه ... منال أول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها : جدى علمنى وش فيك؟
أبومحمد:منال
أنا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا
وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي أنه رجال ماهو زي غيره

منال بكت : جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
أبومحمد مسك وجهه منال: منال أذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى أكثر
منال ماقدرت تقول لا : أبشر اللي تبيه راح يصير
أبتسم أبومحمد: كذا أبيك وترى اسمه مشعل
منال وقفت ومسحت دموعها : اهم شي سلامتك ياغالي
صعدت منال غرفتها وهى تبكى .. شلون جدها يفكر بمصيرها وكأن هى مالها رأي حتى ماعطها حريه الاختيار ...
عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
أتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وأنه ماراح تروح بكرا لمدرسه ......







avatar
ملاك الصمت
مشرفه قسم الكمبيوتر
مشرفه قسم الكمبيوتر


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف ملاك الصمت في الإثنين مارس 12, 2012 6:25 pm


[b]

[b]{تــــــــــــــابــــع للـــمـــوضـــوع}
قسوه حب

البارت 2

.....................................
منال)))))
[/b]
أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ....
وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
منال : صباح الخير جدى
أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
منال : ابشر ياغالي
......
راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
أبومحمد:السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 ...مافيه فرق بعمر
مشعل : طيب اليوم الملكه
أبومحمد: تم
...
العصر ...........................



وصل مشعل لبيت أبومحمد
...
حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

منال: تفضل جدى
أبومحمد: الف مبروك
منال: الله يبارك فيك
أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
اللي يرتاح فيه
أبتسمت منال : أبشر ياغالي
عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
منال بقلق: لا تكفى مايمدى
مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
منال : بعد كم شهر
مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور
...
وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله....

فى مجلس ..
ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
..
فى الصباح الباكر
راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
نورهـ بستغراب: ليييش ؟
منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
نوره: تم
....
فى بيت مشعل.......
أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
أم مشعل أستغربت : شلون
مشعل : راح افهمك بعدين
أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
أم مشعل : والله مو فاهمه شي
مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
أم مشعل: بس انت متزوج
مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
أم مشعل:الله يعين بس
.....

أنتهت اختبارات
وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه ... كانت فرحه جدها بها لا توصف ...
منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
أبومحمد: الف مبروك
منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
أبومحمد: أفااااااا والجامعه
منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
أبومحمد: أشوى طمنتينى
منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
أبومحمد: ولا منك ... يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
منال بعصبيه: مو على كيفه
أبومحمد: أجل من بكيفه؟
منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
منال: جدى ليش تبي الفكه منى
أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
منال: لالالالالالالا تقول كذا
أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
...............

اليوم التالي

دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
كانت منال جالسه بغرفه الانتظار ... كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها ... وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ........مشعل.........
منال بصدمه: مشعل!!!

مشعل: منال تعالي وش فيك
منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش....!!!
فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها ...وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
منال بألم: جدى ووووووينك
كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت ... انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
>>>>



وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
مشعل : داخل
دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها ...
أم مشعل بأرتباك: انتى منال
منال بألم: ايه أنا منال
أم مشعل: أنا أم مشعل
منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
مع أخوها ...
ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ....
أخو نوره أسمه أحمد
أحمد :لو سمحت أنت مشعل
مشعل بستغراب: ايه
أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا
...
هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار .......
نوره: منال زوجك رفض
منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
مشعل بغضب: يالله منال مشينا
منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
منال تبكى: روح عنى ... مابي الانوره
جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي[/b]
avatar
ملاك الصمت
مشرفه قسم الكمبيوتر
مشرفه قسم الكمبيوتر


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف هدى عمار في الإثنين مارس 12, 2012 7:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ترى هل لقصه منال بقيه يا ريت تكملها
ومن الحب ما قتل


هدى عمار
عضو فعال
عضو فعال

تعاليق : ليس كل ما يتمناه المرئ يدركوا


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف ملاك الصمت في الثلاثاء مارس 13, 2012 12:17 am

لا يا حبيبه قلبي دي نهايتها
دي بس كانت قصة ورواية رومانسية تشد علي ان القسوة تقتل الحب
ودي مساعده بس لصديقتي مودة وتاكيد لكلامها


ياريت تكون عجبتكم
avatar
ملاك الصمت
مشرفه قسم الكمبيوتر
مشرفه قسم الكمبيوتر


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الثلاثاء مارس 13, 2012 7:55 am

تقصدي يا ملاك ان لو كان مشعل اتعامل مع منال برحمه كانت حبته ما بهذا الغضب هي فعلا جميله القصه بس محتاجه شويه للناهية

بس تسلم ردك
هي فعلا القسوه بتقتل اي حب بس

برده هرجع لكلامي ان الي بيحب عمره ما بيقسي
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف هموسة في الثلاثاء مارس 13, 2012 8:22 am

العشق نادر

وخالي من القسوة
لو كان الطرفين بنفس الشعور
ولا يمكن القسوة هنا تقتل الحب

وانا ابسط مثال يا مودة
مش محتاجة لقصص من النت ولا حاجة
بقولك حاجة واقعية

بتمر لحظات قاسية وظروف صعبة بنتنرفز ونغضب ونزعل
بس كل مرة نرجع نتصالح بنفس اللحظة ويزيد الحب اكتر واكتر
وعمر المشاكل ما فرقتنا ابدا
لان قلوبنا على بعض وبنخاف على بعض اكتر من خوفنا على نفسنا
انا ما بحكيلك شئ خيالي ابدا
هاد واقع
ملموس

لكن الحب العادي بيحتوي كل الاصناف من القسوة ويمكن ينهار بسبب عدم توازن المشاعر
بين الطرفين

فبتلاقي اختار واحد فيهم يبعد
يمكن يكون حامل في قلبه الحب بس بعد عشان ينهي الخلافات ويرتاح
ويمكن يكون كمان حالة عاشها وانتهت

يمكن يندم بعدين لانو ساب حبيبه
ويمكن يندم لانه هدر وقته في حاجة فاضية من وجهة نظره هو
يمكن الحب مش كافي لتستمر الحياة



الحب درجات
والتسامح درجات
وعمر الحب الحقيقي القوي ما يحمل قسوة ولا يقتل حب ولا يفرق الحبايب
هي مسألة تدرج في سلم العشق
بقدر عشقك بقدر سعادتك اللي انت نفسك بتخلقها

طولت عليكي
سوري






avatar
هموسة
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف سينا في الثلاثاء مارس 13, 2012 8:38 am

من اجمل ماقالته همس الياسمين
ان الحب درجات
وان التسامح درجات
يعنى مش اى حاجة اسامح فيها او مش اى حاجة ينفع السماح فيها
حسب درجة الموقف او الجرح الى انا فيه
بكلمكم بــ المنطق بتاعنا
فى اشياء اذا انكسرت مش هتتصلح ولو اتصلحت مش هتكون زى الاول
الحب دى امر صعب الى يحافظ عليه بيدوم له والقلب اذا تلوث لا يمكن اعادته فى الحاله الاولى له مرة ثانية

اما بنسبة للقصص فسمعنا كتير اوى كمان
بس صورنتا فى الواقع بتكون اصعب فى حد ذات المشكلة او الموقف الى انا فيه
لانه مش بيكون خيال كتبناه فى قصة ولا رواية كتبتها الاقلام بيكون واقع بنعيشه فى مشكلة امامى ومهما كان
قرارى سليم فلا يكون مثل الصحيح الاول نهاية كلامى بحكمة كل الظلام الذى يوجد فى الدنيا لا يستطيع ان يخفى ضوء شمعة واحدة



avatar
سينا
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف هدى عمار في الثلاثاء مارس 13, 2012 2:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا من راى سينا فى اللى قالته همسه بس الحب حب يمكن يكون حد بيحبك وانتى بتحبيه لكن مش عارفه الا اذا حصل شئ فرق بينكم ويظهر الحب دهوكل ما كان الحب كبير التسامح يبقى صعب ودى حقيقه انا عشتها ولمستها مش روايه من حدلان فيه جروح عمرها ما تندمل حتى مع مرور الزمنوزى ما انت قلت ده يتوقف علىالموقف واد ايه الجرح

هدى عمار
عضو فعال
عضو فعال

تعاليق : ليس كل ما يتمناه المرئ يدركوا


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الأربعاء مارس 14, 2012 7:27 am

فعلا هو الجرح الي بحدد اسامح ولا لا يعني في جرح عمرهه مابتنسي

وان فعلا لو القلب اتلوث عمره ما بيرجع لطبيعته

همس مشكوره كتير بس رائيك دا تناقد مع رائ ليكي برده بس في موضوع تاني

سينا طول عمرك كلامك موفق
مرسي علي مرور
ماما تسلمي ياغاليه
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف هموسة في الأربعاء مارس 14, 2012 10:39 am

رأيي مش متناقض يا مودة لو قريتي كويس كلامي ما كنتي شفتي تناقض

انا قلت لما يكون الحب لدرجة العشق بيكون التسامح اساسي

وما رح يكون قسوة من اي طرف

وفي رد سابق على موضوع تاني اعتقد اسمو هل كلمة اسف تمحي الجرح انا قلت بسامح وبنسى

لأني وصلت لدرجة العشق مع نصفي التاني فأكيد التسامح والغفران شيء بديهي وبسامحه على طول

رغم اني يا مودة انا اللي بعمل مشاكل ديما ههههه
وهو والله بيسامح من قلبه وينسى ومتأكدة انه بيسامح

اذن رأيي مش متناقض ابدا






avatar
هموسة
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الخميس مارس 15, 2012 7:39 am

همسه ياجميله انت كدا حاجه مختلفه تماما انتي بتنسي لانك ديما انتي الي بتعملي المشاكل زي ما بتقولي وزوجك هو الي بيسامح هنا في فرق لان برده دا زوج والعشره هنا والبيت بيحكموا علي شكل العلاقه لازم هتنسي وهو كمان علشان المركبه تسير

لكن لو انتتنيم مثلا لسه متزوجوش هنا تبدا الجرح والقسوه تقتل الحب وكمان تفرق لان بيفكروا هل الحياه الزوجيه هتستمر كذلك الم لا

وايضا احيانا القسوه تقتل حب المتزوجين لبعض بس قليل اوي لما تسبب بعد

لان زي ما قلت العشره والبت له تاثير قووووووووووووووووووووووووي

اوي

لكن لو اتنين لسه متزوجوش ليه يحكموا علي حياه بالفشل من اولها لو حصل القسوه والجرح والامبالاه بنهم من هنا البعد افضل من الاول بدل الجرح ما يكبر اووووووووووووي
avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف سينا في الجمعة مارس 16, 2012 12:04 am

وجهه نظر موده جميلة اوى لهمس الياسمين بمعنى الى بيسامح غير المسامح
ودى بتفرق فعلا اما بنسبة لجواز والبيت ومابعد الجواز دى ليست اسباب مستمرة

بس همس كانت عاوزة توصل معلومة جميلة فعلا لسة محدش وصلها عارفين اية
مودة قالت بناء على كلام همس الياسمين بان هى الى بتبدا فى المشاكل دون اصد وحبيبها هو الى بيسامح صح

همس الياسمين تقصد تقولنا ان الانسان الى اثرت فى حقه كتير دى يبقى حبيبها ومع ذلك هو مسامح
هل ينفع النهاردة واجاى مسمحوش لا طبعا لازم اسامح عرفتم لية عنوان همس الياسمين فى هذا الموضوع التسامح
جميل همس الياسمين فكرك
موده تناقش جميل منك

اما انا لحد دلوقتى مشوفتش حد بيناقد حد كلام تمام مجرد مناقشة عامة تحدد فكرنا لبعض

ماما ولدتى هدى كلماتك قليله ولكنها تركت لنا همسة جميلة فى المناقشة اتمنى ان نلقاها كثيرة
منورة بجد




avatar
سينا
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف هموسة في الجمعة مارس 16, 2012 1:55 pm

سينا يمكن انت ما فهمت كلامي كويس او يمكن الكل فهم غلط

انا ما بحب الفلسفة الكتيرة

هم كام كلمة

مش بسامحه لأنو بيسامحني وبتعامل معاه زي ما بيتعامل معي

لالالا

ابدا

انا بسامح لأني بعشقه بجد وتلتغي أي اعتبارات تانية
بغض النظر يا مودة متجوزة أو لآ أو بينا أولاد وحاجات تربطنا ببعض وتخلينا نبقى مع بعض كتنازل او كتضحية عشان الحد ده بقاءنا مع بعض هو حب بحت
حب لشخصنا مش لأي حاجة تانية تفرض استمراريتنا

الحب حب مهما كانت الظروف المحيطة

والمشاكل اللي بعملها مش مشاكل كبيرة
هي زي ما بيقولو ملح الحياة
من غيرها مافي طعم للحب

حابة أذكر إني في ردودي بحكي عن نفسي فقط ولا أعمم رأيي على الجميع

وبيني وبين زوجي وحبيبي تلتغي كل الاعتبارات اللي ممكن تكون في نظر اي حد سبب قوى للبعد والفرقة لا قدر الله


مش بحب تعطي معاني تانية لرأيي اكتر من اللازم انا بحكي عن همس الياسمين فقط





avatar
هموسة
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع هام للمناقشه

مُساهمة من طرف موده في الأحد أبريل 08, 2012 8:29 am

همسه مكن تكوني شخيصه ممكن تكون نادره شويه بس ارجع واقول المشاكل الي بتتكلمي عنها مشاكل ملح الحياه مشاكل طبيعيه جدا بين اي زوجين

بس في مشاكل اقوي من كدا كتير ياهمسه مشاكل فعلا لا تحتاج التسامح ولا ينفع فيها

لان في مشاكل بتواكدا انها لو حصلت ان الترف التاني باع وتنازل هل ينفع فيها تسامح مش هينفع ياهمسه
لان زي القسوه بتقتل اي حب ممهما كان قدره في الوجود

avatar
موده
عضو خمس نجوم
عضو خمس نجوم

تعاليق : إذا وثقــــــــــت فـى حـبـيــب..ثــــــــــــق به حتــــــــــــى النهـــايِــــــــــة,, سواء كانـــــــــــت بينكـــــما أحـــــــــــــداث جميــــلة أو جــــــــارحـــــة ..... بالنهـــــــــــــايِة أمـــــا إن يكــــــــون لك حبـيـب . . أو يكـــــــون لك درســــــــــاً











معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى