حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 65 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 65 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

حصاد جمعة "الإنذار الأخير".. إطلاق وثيقة "التحرير للقصاص من مبارك".. ومطالبات بـ"علانية" محاكمة الرئيس السابق ونقله لـ"طرة".. وتشكيل حكومة ثورية بديلة لـ"حكومة شرف".. وتأكيدات باستمرار "الاعتصام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصاد جمعة "الإنذار الأخير".. إطلاق وثيقة "التحرير للقصاص من مبارك".. ومطالبات بـ"علانية" محاكمة الرئيس السابق ونقله لـ"طرة".. وتشكيل حكومة ثورية بديلة لـ"حكومة شرف".. وتأكيدات باستمرار "الاعتصام"

مُساهمة من طرف ابو تريكه في السبت يوليو 16, 2011 4:36 am

حصاد جمعة "الإنذار الأخير".. إطلاق وثيقة "التحرير للقصاص من مبارك".. ومطالبات بـ"علانية" محاكمة الرئيس السابق ونقله لـ"طرة".. وتشكيل حكومة ثورية بديلة لـ"حكومة شرف".. وتأكيدات باستمرار "الاعتصام"


الجمعة، 15 يوليو 2011 - 22:24
حصاد جمعة "الإنذار الأخير" من ميدان التحرير


فيما يودع متظاهرو التحرير جمعة اليوم التى أطلقوا عليها جمعة "الإنذار الأخير"، أكد اتحاد شباب الثورة، استمرار الحوار المفتوح مع الثوار، واستمرار الاعتصام فى الميدان حتى تحقيق المطالب، وأنشأ الاتحاد خيمة للحوار مع كافة الأطياف والحركات المشاركة فى الاعتصام لتوحيد الآراء وتبادل الأفكار والمقترحات.

وطالب اتحاد شباب الثورة، بضرورة تحقيق مطالب الثورة، وفى مقدمتها إقالة حكومة د.عصام شرف، وتشكيل حكومة ثورية، بعيداً عن رموز الحزب الوطنى، وإعلان المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء، عن خطة واضحة ومعلنة، لتطهير أجهزة الدولة من الفاسدين، ومحاكمة علنية لمبارك وأسرته، ونقله إلى سجن طره، ومحاكمة كافة رموز الفساد وقتلة الثوار من الضباط ووقفهم عن العمل ووضع خطة عاجلة لمعالجة الانفلات الأمنى.

الحدث الأبرز فى جمعة "الإنذار الأخير" كان إطلاق وثيقة "التحرير للقصاص من مبارك" المطالبة بالقصاص العادل من قتلة الثوار وتشكيل دائرة مدنية جنائية واحدة تضم فى مقدمتها قضايا الرئيس المخلوع حسنى مبارك والسفاح حبيب العادلى، وكل رجال الشرطة المتورطين فى اغتيال شباب مصر، وتشكيل حكومة ثورية حقيقية بعيدة الصلة عن كل عناصر الحزب الوطنى المنحل، على أن يبقى المجلس العسكرى ضامناً سياسياً وحامياً للثورة.

وتضمنت مطالب الوثيقة، وقف محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية والإفراج الفورى عن المدنيين الذين تمت محاكمتهم أمام المحاكم العسكرية مع إلغاء مرسوم تجريم التظاهر والاعتصام، بالإضافة إلى تشكيل محكمة الغدر من قضاة مستقلين لمحاكمة رموز الحزب الوطنى المنحل ومن كان معهم من رموز المعارضة الذين كانوا مجرد ديكورات ومنعهم لمدة دورتين تشريعيتين.

من جانبه، علق الدكتور كمال الهلباوى المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين، على عدم مشاركة الجماعة فى مظاهرات اليوم الجمعة والمعرفة بـ"جمعة الإنذار الأخير"، أن كل شخص تقوده فتواه والإخوان قادهم فكرهم واجتهادهم إلى عدم المشاركة فى مظاهرات اليوم.

وقال الهلباوى، الذى نزل إلى ميدان التحرير اليوم الجمعة مخالفاً قرار الجماعة: يجب أن تكون مظاهرات الجمعة فى ميدان التحرير "فرض عين" على الجميع تأديته، أما الاعتصام فهو فرض كفاية على القادر الذى يتحمله فقط، مؤكداً أن ثورة 25 يناير لها فضل كبير على كل القوى السياسية وجميع المواطنين، مشدداً على أنه لا يجب الإضرار بمصالح المواطنين من خلال غلق مجمع التحرير أو منع المرور فى الميدان.

من جانبه، أكد عصام الإسلامبولى الفقيه الدستورى، أن جمعة الإنذار الأخير مازالت مستمرة حتى الآن ولا يمكن الحكمة بفشلها، موضحاً أنهم يقدموا المطالب من خلال تظاهراتهم، نافياً إن يكون الإخوان والإسلاميين لهم الفضل فى مليونية الإصرار والتى عقدت الجمعة الماضية، مشدداًَ على أن المطلوب هو التركيز فى المرحلة القادمة على تحقيق مطالب الثورة.

وقال الدكتور عمار على حسن، مدير مركز دراسات الشرق الأوسط، إن القوى السياسية لم تتفق على مسمى المليونية وتم إطلاق مسمى "جمعة الإنذار الأخير" أو جمعة الكفن من خلال بعض الحركات الشبابية، موضحاً أن اتفاق القوى السياسية والإصلاحية فى المجتمع قررت دعم الاعتصام ولكنها لم تتفق على المليونية، لافتاً أن ذلك أحد الأسباب التى أدت إلى عدم حصول المليونية على الصدى الذى حظيت به المليونية السابقة والتى عرفت بجمعة "الإصرار".

وأضاف حسن، أن المليونيات هدفها الاطمئنان على التشكيل الوزارى القادم وألا يكون مثل التعديل الوزارى السابق الذى وصفة بحكومة الحزب الوطنى، لافتاً إلى أن الثوار يريدون معرفة حقيقة التشكيل وماذا سيحقق من مطالب الثورة.

ومن جانبه، أكد مايكل منير، الناشط القبطى ورئيس منظمة أقباط الولايات المتحدة، أن العزيمة المصرية لا يمكن أن تنكسر أبدا وخير دليل على ذلك هو المليونيات التى يشهدها الميدان كل جمعة، وتدل على العزيمة والإصرار المصرى.

وعن مليونية "الإنذار الأخير"، أشار منير إلى أن الارتفاع الشديد لدرجة الحرارة، لم يساعد فى الإقبال على الميدان خلال المليونية، مرجحاً أن المتواجدين كانوا غالبيتهم من المعتصمين أنفسهم بالميدان والذين لم يجدوا مشقة فى وسائل المواصلات أو ما يعطلهم عن المليونية.

وأضاف منير، أنه بالرغم من الأعداد القليلة التى تواجدت، وعدم ظهور المليونية بالشكل الذى شاهده العالم خلال مليونية "الثورة أولا" الجمعة الماضية، إلا أن روح المصرين وتمسكهم بحقوقهم وبالقصاص لقتله الشهداء هى المسيطرة على الميدان ومليونياته وإعتصاماته.

ومن جانبه، يقول الدكتور جمال زهران عضو مجلس الشعب السابق ان مليونية "الإنذار الأخير" كانت مثل المليونيات السابقة، حيث نزل فى الميدان أكثر من مليون واحد سواء فى الشوارع الجانبية أو الميدان نفسه، معللاً ذلك بأن الأعداد تزايدت فى الفترة ما بعد الظهيرة.

وأضاف زهران، أن المليونية اليوم أدت غرضها بالضغط على الحكومة، لافتاً إلى أنهم سيستمرون فى الاعتصام حتى تحقق مطالبهم كلها.

وعن مشاركة الإخوان، قال زهران: إن الإخوان لهم حسابات خاصة فرضت عليهم عدم المشاركة ، لانهم يستخدمون المناورات من اجل تحقيق أهدافهم التى يسعون إليها بصورة دائمة، وأنهم الآن فى مرحلة "جس النبض" أو التهدئة مع الحكومة، وهذا ضدهم لأنهم سيخسرون كثيراً فى الشارع المصرى لمواقفهم الواضحة ضد الميدان وعدم نزوله والمشاركة فى المليونيات الشعبية.

قال الفنان محمود قابيل الذى تواجد مساء اليوم بميدان التحرير تضامنا مع مطالب الثوار، إن الكثير من الوسط الفنى تواجد مع متظاهرى التحرير فى الأوقات الصعبة مثل موقعة الجمل.

وأضاف قابيل لليوم السابع، أنهم كائتلاف فنانى الثورة حرصوا على نصب خميتهم بالميدان منذ الإعلان عن الاعتصام وأنهم متواجدين بشكل يومى مع المتظاهرين حتى تحقيق مطالبهم.

وأشار قابيل إلى أن على رئيس الوزراء أن يعطى الفرصة لآخرين يكون لديهم القوة والشجاعة لتحقيق مطالب الثوار مطالبا بإقامة محاكمة فورية لقتلة الشهداء ورموز النظام السابق متسائلا لماذا لم تتم محاكمات فورية مثلما حدث عقب ثورة 52؟

وعن عدم مشاركة الإخوان فى الاعتصام، قال قابيل إن الإخوان لم يتواجدوا فى الميدان يوم 25 يناير الذى شهد اندلاع الثورة وكان لهم دورا بعد ذلك مشيرا الى أن عدم مشاركتهم فى الاعتصام شىء متوقع ولديهم الأجندة الخاصة بهم.

وأكد قابيل، أنه يؤيد العصيان المدنى طالما سيؤدى لتحقيق مطالب الثوار، مؤكداً أنه لن يضر بالبلاد كثيرا لن عجلة الإنتاج ستظل بطيئة ما لم تتم محاكمة الفاسدين ورموز النظام السابق






تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله


ابو تريكه
الإدارة
الإدارة


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى