حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

العرابى: الخارجية لم تتلق طلبا من الإخوان للمشاركة فى حوارها مع واشنطن.. البنك الدولى ليس معنيا بإعادة الأموال المهربة.. زيارة أردوغان للقاهرة ستشهد الإعلان عن مجلس أعلى إستراتيجى بين مصر وتركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العرابى: الخارجية لم تتلق طلبا من الإخوان للمشاركة فى حوارها مع واشنطن.. البنك الدولى ليس معنيا بإعادة الأموال المهربة.. زيارة أردوغان للقاهرة ستشهد الإعلان عن مجلس أعلى إستراتيجى بين مصر وتركيا

مُساهمة من طرف ابو تريكه في الأحد يوليو 03, 2011 1:56 am

العرابى: الخارجية لم تتلق طلبا من الإخوان للمشاركة فى حوارها مع واشنطن.. البنك الدولى ليس معنيا بإعادة الأموال المهربة.. زيارة أردوغان للقاهرة ستشهد الإعلان عن مجلس أعلى إستراتيجى بين مصر وتركيا


السبت، 2 يوليو 2011 - 21:28
وزير الخارجية المصرى محمد العرابى


أكد محمد العرابى وزير الخارجية أن الوزارة لم تتلق أى طلب من الإخوان المسلمين بشأن وجود الخارجية فى أى حوار يجرى بين الجماعة ومسئولى الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أنه لم يطلع حتى الآن على تفاصيل ما نقل عن جماعة الإخوان المسلمين فى هذا الشأن، لكنه أكد على "أن الخارجية المصرية تمثل الحكومة المصرية".

من جهة أخرى، قال العرابى ردا على سؤال حول ما إذا كانت مصر قد طلبت مساعدة البنك الدولى فى استرداد الأموال المصرية المنهوبة: "لا أعتقد أن البنك الدولى هو الجهة المنوط بها متابعة الأموال المهربة".

وكان العرابى قد عقد مؤتمرا صحفيا عصر اليوم مع نظيره التركى أحمد داوود أوغلو، وأكد خلاله على أن العلاقات المصرية التركية تاريخية وشاملة لمجالات عديدة، لافتا إلى أن مصر وتركيا تمثلان صوت الاعتدال والاستقرار بالمنطقة.
جاء اللقاء بينهما فى إطار الحوار الإستراتيجى الذى يجرى بين مصر وتركيا سنويا، بالإضافة إلى الإعداد لزيارة رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان لمصر يوم 21 يوليو الجارى.





من جانبه، قال أوغلو إن هذه هى رابع زيارة له لمصر فى غضون 6 أشهر، مشيرا إلى أن زيارته للقاهرة ستزيد فى الشهور المقبلة، وقال "جئت لعرضين أولهما الإعداد لزيارة أردوغان والتى تعد أول زيارة خارجية لرئيس وزراء تركيا بعد الانتخابات الأخيرة"، لافتا إلى أن زيارته للقاهرة هى أول جولة خارجية يقوم بها بعد الانتخابات الأخيرة فى تركيا، كما أنه أول ضيف يصل إلى مصر بعد تولى "العرابى" وزارة الخارجية.

وأكد أوغلو أنه عقد مشاورات ناجحة مع د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، حيث تمت مناقشة مستقبل العلاقات الثنائية بين القاهرة وأنقرة، مشيرا إلى أن "أردوغان" سيزور القاهرة على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من الوزراء الأتراك، حيث مناقشة كافة جوانب التعاون بين مصر وتركيا، وأشار الوزير التركى إلى أنه أجرى مشاورات مع العرابى بشأن عدد من القضايا الإقليمية، لافتا إلى أن تركيا ستستضيف مؤتمرا حول ليبيا فى منتصف يوليو الجارى.

وأكد وزير الخارجية التركى أن بلاده تسعى لتحول سلمى فى المنطقة يلبى تطلعات شعوبها، مشددا على دعم بلاده لكل التحولات والمبادرات السلمية فى المنطقة كما تشجع على وقف كافة أوجه العنف والتوتر فى المنطقة.

وقدم الوزير التركى تهنئة لمصر على نجاح مساعيها فى تحقيق المصالحة الفلسطينية، وقال "ندعم مصر فى جهودها فى هذا الصدد وسنعمل سويا لإنجاح هذه المصلحة، مضيفا أن القضية الفلسطينية تهمنا جميعا وتركيا ستعمل على دعم الجهود الفلسطينية أمام الأمم المتحدة.





فيما أكد العرابى أنه سيتم خلال زيارة أردوغان الإعلان عن مجلس أعلى إستراتيجى بين مصر وتركيا لرفع مستوى التعاون بين البلدين.

وردا على سؤال حول إمكانية حدوث السيناريو الليبى فى سوريا وتدخل الناتو، قال أوغلو "نحن من حيث المبدأ نؤكد على أن التحولات فى الدول الشقيقة يجب أن تنبع من الداخل وأن تلبى مطالب الشعوب، مضيفا "نحن لا نشجع العنف وخسارة العديد من الأرواح وللأسف هناك الكثير من التوترات فى دول المنطقة ونحن نأسف لهذا.

وجدد الوزير التركى تأكيده على دعم بلاده للتحول السلمى فى دول المنطقة، وأنه يجب على الحكومات أن تستمع لإرادة الشعوب كما يجب أن يكون هناك دعم إقليمى وهذا هو الخيار الأساسى، داعيا النظام السورى إلى إجراء المزيد من الإصلاحات، قائلا "يجب وضع حد للتوتر فى سوريا وأن تسمح الحكومة هناك بالتظاهرات السلمية، ودعا وزير الخارجية التركى إلى حوار وطنى فى سوريا يحقق احترام طموحات الشعب السورى.

وحول موقف تركيا من رفض اليونان تحرك سفينة مساعدات إلى غزة قال أوغلو إن بلاده موقفها واضح وهى ضد حصار قطاع غزة وتعتبره غير قانونى، مشددا على أن تركيا تساند كافة الجهود المبذولة لرفع الحصار عن قطاع غزة.

وأكد وزير الخارجية محمد العرابى أن مصر وتركيا تشكلان أساس إستراتيجى قويا للاستقرار فى الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن مصر وتركيا من أكبر الدول فى المنطقة ومن الضرورى والمهم أن يكون هناك تعاون بين الدولتين فى مختلف المجالات.





وأضاف "نحن نسعى حاليا للارتقاء بالعلاقات وكذلك المحافل الخاصة بالحوار الإستراتيجى بين القاهرة وأنقرة، مؤكدا أن زيارة أردوغان للقاهرة ستكون نقطة تحول للإمام وللأفضل على صعيد العلاقات بين البلدين، قائلا "نحن وتركيا نمثل صوت الاعتدال والاستقرار فى المنطقة ولديهم قدرة للعمل سويا من أجل تحقيقهما".

وأكد العرابى أن تركيا ستظل على موقفها الداعم للمصالحة الفلسطينية، كما أنها ستدعم أى تحركات لمصر مستقبلا، فيما قال أوغلو فى هذا الشأن "نحن ندعم كل المبادرات الخاصة بفلسطين دون أى تحفظات وسنعمل مع مصر فى هذا الصدد".

وأكد الوزير التركى أن جميع دول المنطقة ينتمون لإقليم واحد وكلهم أخوة وما حدث فى سوريا أثر علينا فى تركيا ولا توجد دولة فى جزيرة منعزلة فى المنطقة.


وبخصوص جولته فى المنطقة قال أوغلو إنه سيزور اليوم الأحد بنغازى، مؤكدا أن بلاده ستبذل قصارى جهدها للوصول إلى حل للأزمة الليبية، وقال "يجب أن يعتمد هذا الحل على تطلعات الشعب الليبى، مضيفا "نحن نسعى إلى حل يكفل حماية المدنيين ولكن للأسف "القذافى" يقوم بالهجوم على المدن".






تـمر ] اللحظـة بغيابك ..
                          عشر سـاعات ..
   
وعشر سآعات e]بحضورك ]
                                       .. مثل لحظـة ..



 اللــــهَم "
   إنَك تَـرِآه , وآنآ لآ آرَآه ..
   
        فـ إنِ رأيتَـه فرِحاً / فـ أتممِ عليَه فرحتِه
   

وإنِ رأيتـهُ مهوُماً / فـ فرِج هممممهِ



”~
تدريّ متىَ آ̷̷حس أنهإ
 ضّإقت بيا
   
               يوُم آدري ٱنَ آلدنييآ ضآيقققه بيگ . .
   وُ مَ ب يديّ حيله


ابو تريكه
الإدارة
الإدارة


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى