حبيبتى مين
ا ميت أهلا وسهلا تفضــل اقعد على اي طرابيزة انت تحبهــا., بس شكلك أنت اول مرة تنورنــا..]خد بالك القعدة بمشاريب ...] ,اه صح بقلك ايه... أنت لازم تسجــل عندناعلشان تبقي حبيبنــا , بالزوق بالعافية هتسجــل ..ماتبصليش كده بقلك على الطلاق لتسجل يلا دووس هنا وسجل ولازم تشارك.كمـان.هينزلك خصم عالمشاريب لما تشارك معـانا
فريق الاداره
magic.......ابو تريكه
اضـغـط [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]هـنـا[/URL] لـدخـول فـى [URL="http://vvv3vvv.blogspot.com/"]عـالـم غـريـب[/URL]اضغط هنا لدخول فى عالم غريب
المواضيع الأخيرة
» خلاص هتبعد
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 3:01 pm

» ورجعنا تاني من جديد ميين معايا هنا
من طرف ابو تريكه الأربعاء أبريل 27, 2016 2:56 pm

» تنويه من منتدى حبيبتي مين\\هموووووووسة
من طرف نغم السبت مايو 02, 2015 8:04 am

» رحلة وادى الريان فقط 135 ج مع إيجيبت سول ترافيل
من طرف egyptsol الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 9:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الهجره الغير شرعيه رحلات بين الياس والرجاء
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:10 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : أفرجوا عن قانون تنظيم المظاهرات
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:09 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : الاضرابات الفئويه وتأثيرها علي الامن القومي المصري
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:08 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:07 am

» اللواء محسن الفحام يكتب : نحو عهد جديد في العلاقة بين الشرطة والشعب
من طرف ميرو الثلاثاء يوليو 29, 2014 2:06 am

» دع القلق وابدا حياتك من جديد
من طرف طعم البيوت الأحد مايو 18, 2014 10:14 am

» موقع للادعية والاذكار
من طرف طعم البيوت الأحد أبريل 27, 2014 12:00 pm

» فاكيوم هواء بافضل الاسعار
من طرف تايجر باك الإثنين أبريل 14, 2014 9:46 am

» عندما تموت الحياه
من طرف mawada samy السبت فبراير 08, 2014 4:36 pm

» تحميل دعاء الانبياء للقارئ صلاح الجمل
من طرف alaaking الأحد ديسمبر 29, 2013 2:16 pm

» كلمات باللهجة الجزائرية و معناها الكل يدخل و .......؟؟
من طرف lou bna الخميس نوفمبر 14, 2013 10:35 pm

» مشاهدة نقل مباراة الهلال والشباب بث مباشر 1/11/2013 Al Hilal v Al Shabab
من طرف Livoo الجمعة نوفمبر 01, 2013 1:10 pm

» للجريئين والجريئـآت فقــط ..!أتمنى التفااااعل من جميع الاعضاء
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:35 pm

» الحب الضائع
من طرف ايمن محمد العالم الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:28 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو تريكه - 9612
 
طعم البيوت - 4353
 
هموسة - 4351
 
abdo - 3190
 
safy - 2535
 
سينا - 2495
 
arch_mona - 2470
 
magic - 2286
 
fo2sh - 2178
 
rewan - 2068
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 241 بتاريخ الأحد يناير 22, 2012 4:54 pm
دخول

لقد نسيت كلمة السر

منتدى البرامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

الزوار

اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف abdo في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:48 pm








بسم الله

المثل قال -- الجواب بيبان من العنوان

وانا اقول اعتقد الموضوع باين من عنوانة بمعني


ان في هذا الموضوع


سأقوم بطرح عدة اسئلة مختلفة وكل عضو سيدخل يرد على السؤال الذي يختاره هوا



ومن هنا يتم الاجابات على كل الاسئلة وبشكل مختلف وحسب تفكير كل شخص منا

ولو حب العضو يجيب على سؤالين يجيب عليهم في ردين مختلفين

الرد يكون عن سؤال واحد فقط

وبعد ذلك يسمح له ان يدخل ويرد على سؤال اخر لو احب ذلك




الاسئلة ؟



1- ماهوا لشئ الذي كنت تتمني ان تفعلة لغيرك ولاكن لم تستطيع ولماذا لم تستطيع ؟




2- ماهي الاشياء التي يمكن ان تنصح بها الاخرين الذين هم في سنك او اقل منك سنا ؟





3- كلنا له عدة اصدقاء فهل يمكن ان يكون لك عدة صديقات وعلى اي اساس تبني صداقتك مع انثي ؟





4- احلف بسماها وبترابها واحلف بدروبها وابوابها -- اكيد دي مصر -- طيب انت حاسس انك قدمت شئ لهذا البلد ولو القليل ولماذا





5- فترة الشباب فترة لاتقدر بثمين هل انت حاسس انك استغليتها صح واستفدت منها ام حاسس انها عدت عليك ولم تستفيد منها ولو بالقليل ولماذا ؟




6- الحب في حياتنا لاننساه ابدا --- ماهي هيا نظرتك للحب من وجهة نظرك انت وليس من وجهة نظر الاخرين ؟



7- على اي اساس تختار اصدقائك واصحابك في المدرسة او في الجامعة وماذا تفعل لو اراد صديق ان يصاحبك وانت لم تريد تلك الصداقة ؟




8- الغاية تبرر الوسيلة كما يقولون على اي ساس تضع حدودا لغايتك من اجل ان تبرر وسيلك في الحياة ؟




9- هل انت تريد ان تغير من نفسك وما هي الطرق التي تريد ان تتخذها من اجل هذا التغيير ؟




10- هل يوجد سؤال في كل ماسبق تتمني ان ترد علية ولاكن هناك شئ منعك ان ترد علية ؟





اتمني ان تكون الاسئلة معقولة ومفيدة عندما يجيب عليها اعضائنا المحترمين


واتمني ايضا ان نستفيد من كل سؤال يتم الاجابة عنة



ودمتم في رعاية الله وامنة


وشكرااا لكم جميعا











دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف صفا الروح في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:44 pm

1- ماهوا لشئ الذي كنت تتمني ان تفعلة لغيرك ولاكن لم تستطيع ولماذا لم تستطيع ؟


بمنتهى الامانة .. كنت أتمنى بكل الصدق أكون بجوار سلام الرجوب فى ظروفها الحالية

لاحتويها واخفف عنها واحتضنها وأطمئنها بكل الحب وامنحها قلبى بجوارها لتشعر بكم غلاوتها عندى

ولكن طبعا لم افعل وان كان هناك مخرج واحد لانى افعل ما كنت تأخرت وهى تثق تماما من هذا

ولا املك لها الا اصدق وأخلص دعواتى لها اتمنى ان يتقبل الله منى ومنكم دعواتنا لها

شكرا على الموضوع يا عبد الرحمن وعلى اتاحة الفرصة للبوح بما تحمله دواخلنا

كل الحب والود الصافى

صفا الروح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

تعاليق : كن فى الدنيا كعابر سبيل

واترك ورائك كل أثر جميل

فما نحن الا ضيوف ..

وما على الضيف الا الرحيل




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف sasomalak في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:46 pm

اريد الاجابه على كل الاسئلة
بس انا اخترت رقم 6
الحب من وجه نظري ( الحب للحب ليس للشخص الذى يتحب)

الحب كرامة احترام عطاء حنية عطف كلمه حلوه ووفاء بالوعد سعادة

اذا لم يقدر هذا الانسان ان يدخل على قلبى السرور فلا يستحق ان يكون حبيبى
فليس الحب تعاسة وغضب وانفعالات هزليه وتمسليات مكرره وسخيفه
هو الوضوح فقد طلب منا رسول الله صلى الله عليه وسلم ان نبتسم فى وجه بعض
وان نتهادى بيننا حتى باقل شئ

sasomalak
مشرف قسم النقاش والحوار
مشرف قسم النقاش والحوار


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف سينا في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 10:16 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا السلام

انا مش عارف اقول اية من شدة جمال الموضوع والاسئلة
بجد موضوعك رائع فعلا انت مميز


سئوالى

10- هل يوجد سؤال في كل ماسبق تتمني ان ترد علية ولاكن هناك شئ منعك ان ترد علية ؟

فى سئوال انا اتمنى انى اجاوب عليه ولكن شى يمنعى

هذا هو السئوال
السئوال الاول
1- ماهوا لشئ الذي كنت تتمني ان تفعلة لغيرك ولاكن لم تستطيع ولماذا لم تستطيع ؟

شكرا يا عبدو لك





سينا
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف عطاالله في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 1:09 am



دائما يا عبده ما تسعدنا بموضوعاتك الجميله والجديده

بجد موضوع هايل



بعد اذنك طبعا انا اخترت السؤال رقم 2


ماهي الاشياء التي يمكن ان تنصح بها الاخرين الذين هم في سنك او اقل منك سنا ؟




ليست نصيحه .. لاننى اعرف جيدا ان هناك كثيرا من الناس لا يتقبلون النصيحه

اوصى كل انسان فى سنى او اقل او اكبر ... واقول لهم جميعا ...


اذا وجدت فى مكان يفتقد للحب

كن انت سببا فى وجود الحب فيه


كل الحب


تاكد ..... حين تنكسر

لن يرممك سوى نفسك

تاكد ..... حين تنهزم

لن تنصرك سوى ارادتك

فكن اقوى من الحياه والظروف

ومهما حدث

ابتسم





الحب ..... الحياه




عطاالله
امير الشعراء
امير الشعراء

تعاليق :


الحب .. الحياه


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف abdo في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:51 pm




الام الطيبة : صفا الروح


والله اسعدتيني بأن تكوني اول من رد على هذا الموضوع لكي مني كل الشكر والتقدير



SasoMalk

عندك حق فيما قولتي شكرااا لكي ولمرورك الكريم


سينا

انت ال جميل وزوق ياعسل تشكر على مرورك ياغالي


عطالله

احسنت ياصاحبي رائع في ردك بصراحة شكرااا لك يا شاعرنا العظيم



وطبعا لاانسي اني لازم ارد مثلكم على اي سؤال اختارة كما موضح في شروط الموضوع


السؤال
- احلف بسماها وبترابها واحلف بدروبها وابوابها -- اكيد دي مصر -- طيب انت حاسس انك قدمت شئ لهذا البلد ولو القليل ولماذا


والله انا عن نفسي مع التزامي في بلاد الغربة والانضباط بالواجب والذي يصح والذي لايصح

وعقد النية اني اعتبر واجهة لبلدي في الخارج واحاول جاهدا ان اقدم بلدي على خير مايرام


فأعتقد اني بقدم شئ لهذا البلد

ولماذا ؟ لان كل واحد فينا يفضل ان تكون بلدة اجمل بلد في الدنيا كلها


اسعدني تواجدكم معي وتواجدي معكم

لكم مني كل بالغ الشكر وكل تقدير

اتمني ان اري ردود اكتر على باقي الاسئلة








دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف طعم البيوت في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 4:01 pm

2- ماهي الاشياء التي يمكن ان تنصح بها الاخرين الذين هم في سنك او اقل منك سنا ؟

الصدق والامانة ,,خاصة فى صراعنا الحالى مع تكنولوجيا العصر والتقدم الرهيب

واقصد بذلك , الصدق فى المشاعر لكل ولد وبنت يتعرفوا على بعض عن طريق النت

والامانة فى كل كلمة يبوح بها اللسان ,لإن للآسف توجد مشاكل عاطفية تحدث بسبب النت وبكل اسف بسبب عدم صدق المشاعر

فأتمنى ان تكون المشاعر صادقة بين الطر فين

يمنتهى البساطة , ان يعتبر الشاب , هذة الفتاة مثل اخته , فهل تتمنى احد ان يتلاعب بمشاعرها

وايضا للفتاة , اعتبريه انه اخيكى , هل تتمنى ان تتلاعب اى بنت بمشاعر اخيكى

ودى اكبر مشكلة تحدث حاليا وتقريبا على مستوى العالم , ولكن نتحدث فقط عن مجتمعاتنا الشرقية الاسلامية والعربية

شكرا يا عبده موضوع مفيد جداااااااااااااااااااا





طعم البيوت
المراقب العام
المراقب العام

تعاليق : قلب الوطن مجروح لا يحتمل اكتر , نهرب وفين هنروح , لما الهموم تكتر ,,,


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف شيماء عادل في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 6:14 pm

 ماهي الاشياء التي يمكن ان تنصح بها الاخرين الذين هم في سنك او اقل منك سنا ؟انا مش هنصحهم لان صح اكتر الناس مش بتحب النصيحه بس اذكرهم ونفسى بعباده اللهوالصلاةوموضوع رائع جدا تسلم ياعبده

شيماء عادل
مشرفه قسم اسلامنا
مشرفه قسم اسلامنا


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار سؤالك وجاوب علية بكل حرية

مُساهمة من طرف abdo في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 7:17 pm




ابراهيم



ردك رائع جدا برافووو عليك احسنت ياصديقي


شيماء


ونعم بالله احسنتي يااختي وما احسنها وافضلها نصيحة



شكرااا لكم جميعا






دعوتك وسأظل أدعو لك فمن يعلم بحالى غيرك .......




abdo
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

تعاليق :


الكلمة الحلوة هي أحمل موسيقـا تسمعهــا الآذان
والبسمة الحلوة هي أجمل صورة يرسمها الفنان
والعمل الطيب هو أجمل مايقدمه الانسان للانسان
فليكن كلامنا جميعا حـلـــــو
ولتكن بسمتنا جميعا جميلة
وليكن عملنا جميعا طــــيب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى